تحميل تطبيق تريلر Triller لصناعة الأفلام للاندرويد و الايفون 2022
تحميل تطبيق تريلر Triller لصناعة الأفلام للاندرويد و الايفون

تحميل تطبيق تريلر Triller لصناعة الأفلام بحيث يعد تطبيق Triller من أفضل تطبيقات تحرير الفيديو ، فهو يتيح لك إنشاء مقاطع فيديو رائعة في بضع ثوانٍ ، كل ما تحتاجه يوفر لك هذه التطبيق و أيضا يوفر الكثير من الموسيقى وبعض الأغاني من الأغاني المختلفة.

نظرًا لأن عملية إنشاء مقطع فيديو باستخدام تطبيق Triller بسيطة جدًا ، بالإضافة إلى استخدام محرك بحث التطبيق للبحث عن ألبومات أو أسماء الفنانين أو العناوين ، ما عليك سوى اختيار أغنية ويمكنك أيضًا يمكنك استيراد أغنية واحدة أو أكثر من الذاكرة الداخلية لهاتفك الذكي.

بعد اختيار الأغنية ، تحتاج إلى تحديد الخمس عشرة ثانية الخاصة بك ، وهي في الأساس طول الفيديو ، وبعد ذلك ستبدأ في التسجيل واستخدام الكاميرا الخلفية للهاتف الذكي أو كاميرا السيلفي الأمامية والتكبير لإضافة التأثير الممتع وجاذبية ، عندما تقوم بتسجيل مقطع فيديو واحد فقط ، سيكون هذا هو مقطع الفيديو الأخير.

إذا كنت قد سجلت العديد من مقاطع الفيديو ، فإن تطبيق Triller سيسمح لك بتحريرها في نفس الوقت وإنشاء مقطع فيديو متكامل يبدو احترافيًا وجذابًا ، بالإضافة إلى القدرة على تطبيق العديد من المرشحات والتأثيرات لك. تخصيص مظهر أكثر عمومية.

تحميل تطبيق تريلر Triller لصناعة الأفلام للاندرويد

يعد تطبيق رائعًا لتحرير وإنشاء مقاطع فيديو تقدم نتائج مبهرة. يحتوي التطبيق على واجهة تصميم موجزة وبسيطة وحصرية تتيح لك إنشاء تحفة فنية خاصة بك في 5 دقائق أو أقل. يوفر تطبيق الهاتف المحمول Triller أسهل طريقة لإنشاء مقطع فيديو مثالي.

ما عليك سوى إنشاء فيديو بموسيقى عالية الجودة وصور جميلة من الفيلم. يمكنك أيضًا إنشاء مقاطع فيديو جماعية مع أصدقائك وعائلتك في ثوانٍ. قام الملايين من المستخدمين بإنشائها باستخدام تطبيق Trailer Triller لـ Android Video و iPhone ، ومن بينهم Rita Ora و Kevin Hart و Selena Gomez و Justin Bieber والعديد من المستخدمين المشهورين وغير المعروفين.

ما عليك سوى التسجيل لبضع ثوانٍ ، ثم الضغط على زر Triller ، وسترى تطبيق الفيديو المعدل لك في ثوانٍ قليلة ، مما يجعله مقطع فيديو رائعًا يمكنك مشاركته مع الأصدقاء والمتابعين على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

تحتوي مواقع الشبكات الاجتماعية الأخرى مثل Facebook و Instagram و WhatsApp Snapchat وتطبيق الهاتف المحمول Triller على أكثر من 50 فلترًا رائعًا مختلفًا لجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك أكثر جمالًا.

بالإضافة إلى ذلك فإن القائمين على تطوير تطبيق Triller يقومون بإضافة مرشحات جديدة كل أسبوع ، وهي من أهم ميزات التطبيق والتي تنتشر حول العالم بسرعة الضوء ، مما يدل على أنه بالرغم من احتواء التطبيق على الكثير تجعل الميزات والميزات منه أحد أفضل برامج تحرير الفيديو والتطبيقات في المتجر عبر الإنترنت ، ولكنه تطبيق مجاني تمامًا ، ولا يتعين عليك دفع أي شيء للحصول عليه ، مما يشجع العديد من المستخدمين على استخدامه Triller

لن يؤثر ذلك على كفاءة وأداء الهاتف الذكي ، وذلك لأن التطبيق لا يستهلك موارد الهاتف ، تمامًا كما ستلاحظ أن البطارية لا تستهلك كثيرًا وستلاحظ أنها تستهلك فقط الوضع العادي للهاتف.

سيساعدك هذا في الحصول على مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو عالية الجودة بطريقة رائعة ، دون أي مجهود من خلال تطبيقات أخرى أو العديد من العمليات الصناعية ، ودون مساعدة برامج الكمبيوتر وغيرها من العمليات المماثلة التي تسعى جاهدة للحصول عليها.

تحميل تطبيق تريلر Triller لصناعة الأفلام للايفون

يمكنك من خلاله الاستمتاع بأفضل الأساليب في الصناعة ، وتحرير مقاطع الفيديو المتمايزة والحصول على المزيد من مقاطع الفيديو الرائعة ، والقدرة على مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

أقرا أيضا.

أفضل التطبيقات لصناعة الصورة الرمزية (Avatar) للاندرويد

طريقة ارسال مقطع فيديو طويل في الواتس اب للاندرويد

مميزات تطبيق Triller للاندرويد والايفون.

تصميم الفيديو: عند تثبيت مقطع فيديو بصوت خارجي (سواء كان موسيقى أو موسيقى أو أي شيء آخر) ، يمكنك بسهولة رسم فيلم بسهولة ، بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على فلاتر جميلة تسمح لك بتشغيل وتغيير لون الفيديو. امكانية جذب الناس تتحول الى ابيض واسود.

المشاركة: يمكنك مشاركة مقاطع الفيديو التي تم إنشاؤها على أشهر الشبكات الاجتماعية على الإنترنت (مثل Facebook و Instagram و YouTube) ، مما يوضح أنه سيكون لديك المزيد من المتابعين وإتاحة تطبيقات رائعة لأصدقائك من خلال هذه الميزة.

تحميل تطبيق تريلر Triller لصناعة الأفلام للاندرويد و الايفون
تحميل تطبيق تريلر Triller لصناعة الأفلام للاندرويد و الايفون

سهولة الاستخدام: يعتبر استخدام البرنامج بسيطًا وصعبًا ، حيث قمنا بإدراج طرق استخدام التطبيق في الفقرة السابقة ، حيث يمكنك تشغيل التطبيق بنقرة واحدة فقط ، بالإضافة إلى أن البرنامج لا يحتوي على شروحات متعددة ، لذلك مئات المستخدمين يعجبك أكثر من التطبيقات الأخرى التي تؤدي نفس المهمة.

حيث يحتوي التطبيق على واجهة بسيطة جدًا وتصميم فريد ومذهل ، والذي سيوفر لك إلى جانب هذا التطبيق ، يمكنك أيضًا استخدام تطبيقات أخرى. ومع ذلك ، لاحظ أنك ستتمكن من التحكم الكامل في جميع أجزاء التطبيق.