تحميل واتساب ايرو WhatsApp Aero  اخر تحديث جديد ضد الحظر 2022
تحميل واتساب ايرو WhatsApp Aero اخر تحديث جديد ضد الحظر

تحميل واتساب ايرو WhatsApp Aero تطبيق الواتساب أفضل برامج التواصل الاجتماعي حصل على نسبة كبيرة من التحميلات على متجر جوجل بلاي وحظي بشعبيه واسعه حول العالم تتفوق بشكل كبير على جميع البرامج الخاصة بالتواصل الاجتماعي مثل تويتر انستغرام فيس بوك وغيرها من البرامج الأخرى.

واتساب وأفضل تطبيق تستطيع من خلاله الدردشة مع الاصدقاء في جميع أنحاء العالم بحيث يحتوي على الكثير من المميزات الرائعة التي سوف تجدها من خلاله خصوصا بين التطبيق هو البرنامج الاول عالميا في الاستخدام متفوقا على جميع البرامج الأخرى في التواصل الاجتماعي.

 طبعا تطبيق الواتساب هو تطبيق غني عن التعريف وجميع ولا أصبح يعلم هذا التطبيق بحيث أصبح جزء كبير من حياتنا لا يمكن الاستغناء عنه.

 ولكن اليوم سوف اتحدث عن نسخة واتساب معدله تفوقت بشكل كبير على النسخة الرسمية التي تتواجد في متجر جوجل بلاي بحيث يعمل المطورون على اضافة الكثير من المميزات الرائعة التي تعلمتها من أفضل النسخ المعدلة التي لا مثيل لها.

تحميل واتساب ايرو WhatsApp Aero اخر تحديث جديد ضد الحظر

 واتساب ايرو نسخة معدلة تستطيع من خلال هذه النسخة الحصول على الكثير من المميزات والاستخدام باستفادة بشكل كبير للغاية من خلال العديد من المميزات الرائعة التي تتواجد داخل التطبيق.

 من أفضل المميزات التي تتواجد في نسخه واتساب هي ميزة اخفاء اخر ظهور لك على التطبيق بحيث تعتبر ميزة رائعة للغاية تتيح لك وبسهولة توقيف التاريخ على التطبيق بدون معرفة اي شخص متى قمت بدخولهم الخروج على تطبيق الواتساب هذه الطريقة تجعلك متخفي في واتساب.

 قطع الانترنت عن التطبيق ايضا ميزه رائعة تستطيع الاستفادة منها بشكل كبير للغاية بحيث يتيح لك إمكانية قطع الانترنت عن التطبيق في حال عدم رغبتك استلام الرسائل أو المكالمات عليه.

 الرد التلقائي على الرسائل ايضا من المميزات الرائعة التي تتواجد داخل نسخه واتساب  ايرو  بحيث تستطيع وبسهولة بدون الدخول الى تطبيق الواتساب على الرد التلقائي على جميع الرسائل والمكالمات الواردة إليك عبر تفعيل هذا الخيار ووضع نص رسالة يتم إرسالها بمجرد الدخول اود ان اقول بمجرد الاتصال بك.

 تغيير ثيمات متنوعة في التطبيق من المميزات الرائعة التي تتواجد في نسخه واتساب ايرو بحيث يتيح لك امكانية التعديل على التطبيق وإخفاء بعض الايقونات المتواجدة داخل التطبيق وهي اضافة الكثير من الأشكال المتنوعة داخله.

 إمكانية رفع حالة مدتها 7 دقائق وايضا تعتبر من أفضل المميزات التي تتواجد في نسخه واتساب ايرو بحيث تتيح لك بسهولة رفع الفيديو بدون الاحتياج الى تطبيق حتى تستطيع تقطيع الفيديو ارفعي هي على عكس النسخة الرسمية.

 هناك الكثير من النسخ المعدلة التي توجد في أسماء مختلفة أو بمميزات مختلفة ولكن واتس اب ايرو هو أفضل النسخ المعدلة بمميزاته الرائعة.

أقرا ايضا:

تحميل WhatsApp Aero اخر تحديث جديد ضد الحظر

 تستطيع بسهولة من خلال هذا التطبيق امكانية سهولة العمل به بشكل مميز ومختلف عن النسخة الرسمية وخصوصا يحتوي على الكثير من المميزات التي لا توجد حتى الان النسخة الرسمية.

 الكثير من المميزات الرائعة التي توجد فيه وسوف تشوفوا بمجرد ان تقوم بتحميل التطبيق على هاتفك وخصوصا ان هناك ميزة رائعة اعجبت بها كثيرا ما هي إمكانية تغيير الخط في التطبيق وهذا شيء مميز للغاية على عكس النسخة الرسمية والنسخ المعدلة الاخرى ايضا تستطيع بسهولة إخفاء المحادثات في تطبيق الواتساب وتستطيع بسهوله قفل التطبيق عبر البصمة جميع زين مميزات سوفت فيديوهات نسخه واتساب ايرو حصرا.

تحميل واتساب ايرو WhatsApp Aero  اخر تحديث جديد ضد الحظر
تحميل واتساب ايرو WhatsApp Aero

 ما هي أفضل مميزات نسخة واتساب ايرو؟

  •  نسخة ضد الحظر
  •  تستطيع الرد التلقائي على جميع الرسائل الواردة الى بدون الدخول الى تطبيق الواتساب
  •  تطبيق تغيير الخط داخل التطبيق
  •  تستطيع تغيير اشعارات تطبيق او شريط الاشعارات لنقل اخفاء بعض الايقونات التي لا ترغب في وجودها إذا كنت ترغب
  •  إمكانية تغيير الخط في التطبيق ايضا من المميزات الرائعة التي تتواجد فيها
  •  قطع الانترنت عن التطبيق مع إمكانية تشغيل جميع التطبيقات بدون مشاكل
  •  ثيمات متنوعة تتواجد داخل التطبيق تستطيع من خلاله تغيير شركه التطبيق من الداخل
  • تستطيع كتابة حالة عدد الاحرف به 256
  • تستطيع ارسال صور غير محدودة 
  • تستطيع التعديل على شريط الإشعارات 

يعتبر نسخة واتساب ايرو من أفضل النسخ المعدلة التي تستطيع من خلاله بسهولة إمكانية الاستفادة منها بشكل مميز للغاية وخصوصا المميزات التي تتواجد في النسخة.