برنامج التقاط الواي فاي من مسافة بعيدة للاندرويد افضل التطبيقات لتحليل Wi-Fi
برنامج التقاط الواي فاي من مسافة بعيدة للاندرويد افضل التطبيقات لتحليل Wi-Fi

برنامج التقاط الواي فاي من مسافة بعيدة بحيث يعد وجود اتصال Wi-Fi جيدًا أمرًا مهمًا ، لأنه لا يوجد شيء أكثر إحباطًا من اتصال Wi-Fi بطيء. حتى إذا كانت سرعة الإنترنت لديك 10 ميجابت في الثانية ، فلن تكون السرعة الفعلية عند استخدام Wi-Fi هي نفسها أبدًا ، لأن العديد من العوامل تؤثر على سرعة الشبكة.

على سبيل المثال ، إذا قمت بمشاركة كلمة مرور Wi-Fi مع الآخرين ، فستكون سرعة الإنترنت بطيئة. وبالمثل ، ستؤثر عوامل أخرى أيضًا على سرعة الشبكة.

في هذه المقالة ، سنشارك بعضًا من أفضل تطبيقات محلل شبكة Wi-Fi التي ستساعدك على تحليل الشبكة وإجراء بعض التعديلات عليها.

باستخدام تطبيقات محلل شبكة Wi-Fi هذه ، يمكنك الحصول على أسرع سرعة للشبكة. لذلك ، دعنا نتصفح بسرعة بعضًا من أفضل تطبيقات WiFi Analyzer وأكثرها شيوعًا لنظام اندرويد.

تطبيق أداة شبكة NetX هو أحد أفضل تطبيقات تحليل شبكة Wi-Fi المتوفرة على متجر جوجل بلاي . يوفر تقريبًا جميع الوظائف اللازمة لتحليل الشبكة بشكل صحيح.

يحتوي التطبيق على واجهة مستخدم رائعة وبسيطة وسهلة الاستخدام. يعرض الكثير من المعلومات حول اتصال Wi-Fi ، مثل عنوان IP الافتراضي وقوة إشارة شبكة Wi-Fi وسرعة التنزيل والتحميل وما إلى ذلك.

برنامج التقاط الواي فاي من مسافة بعيدة للاندرويد افضل التطبيقات لتحليل Wi-Fi
برنامج التقاط الواي فاي من مسافة بعيدة للاندرويد افضل التطبيقات لتحليل Wi-Fi

يمكنك أيضًا اختيار الأجهزة المتصلة بشبكة WiFi ، وبالإضافة إلى تحديد الأجهزة التي يمكنها استبعاد الإنترنت ، فأنت تعرف أيضًا عناوين IP لتلك الأجهزة وأرقام عناوين Mac الخاصة بها التطبيق مجاني للاستخدام على هواتف اندرويد أو يمكن تنزيله من متجر جوجل بلاي .

برنامج التقاط الواي فاي من مسافة بعيدة لجميع هواتف اندرويد

تطبيق Mr. Wireless Analyzer تطبيق محلل WiFi هذا جديد نسبيًا على اندرويد ويمكن استخدامه على متجر جوجل بلاي

على الرغم من أنه ليس تطبيقًا شائعًا ، إلا أنه يوفر للمستخدمين جميع أدوات تحليل الشبكة التفصيلية. باستخدام تطبيق Mr.WiFi Analyzer ، يمكنك بسهولة العثور على عنوان IP لهاتف ذكي متصل بشبكة wifi.

بالإضافة إلى ذلك ، يعرض تطبيق Mr.WiFi Analyzer أيضًا معلومات موسعة حول الأجهزة المتصلة ، مثل قوة مجال الراديو ومعدل الارتباط وما إلى ذلك. يعرض أيضًا موجات الراديو من شبكة Wi-Fi بتنسيق رسومي.

برنامج التقاط الواي فاي من مسافة بعيدة للاندرويد افضل التطبيقات لتحليل Wi-Fi
برنامج التقاط الواي فاي من مسافة بعيدة للاندرويد افضل التطبيقات لتحليل Wi-Fi

ليس ذلك فحسب ، بل سيعرض أيضًا مخطط موجة طاقة الشبكة. التطبيق رائع حقًا ، إذا كنت مهتمًا بتحليل شبكات wifi ، فسيكون مثاليًا لك.

تطبيق Pixel NetCut WiFi Analyzer يُعرف هذا التطبيق بأنه أحد أفضل تطبيقات تحليل شبكة Wi-Fi ، والذي يتضمن ماسح WiFi وتطبيق مراقبة شبكة Wi-Fi ، بحيث يمكنك استخدامه على هاتف اندرويد.

باستخدام Pixel NetCut WiFi Analyzer ، يمكنك بسهولة اكتشاف الأجهزة المتصلة بشبكة WiFi ، كما يمكنك اختبار جودة الشبكة وقطع الاتصال بالإنترنت لجميع الأجهزة المتصلة بالشبكة والتحقق من سرعة الإنترنت.

تردد صدى التطبيق على نطاق واسع ، مما سمح للمستخدمين بفصل الإنترنت عن أولئك المتصلين بنفس الشبكة بأسرع ما يمكن عن طريق النقر فوق زر. يمكنك حتى تحديد سرعة الإنترنت للمستخدم ومعرفة الكثير من المعلومات حول الأجهزة المتصلة.

تطبيق ScanFi باستخدام تطبيق ScanFi ، يمكنك تحويل أي جهاز يعمل بنظام اندرويد يدعم التطبيق إلى محلل شبكة لاسلكية قوي مع ميزات متقدمة تجعل تحليل الشبكة اللاسلكية أمرًا سهلاً للغاية.

يتيح لك التطبيق استرداد معلومات حول الشبكات اللاسلكية القريبة ، وليس فقط الشبكة التي تتصل بها ، والحصول على نظرة عامة على نشاطك بتنسيق رسومي.

بالإضافة إلى ذلك ، منذ تثبيت التطبيق ، يمكنك عرض المعلومات اليومية ، ويمكنك فهم قوة وسرعة شبكة Wi-Fi أثناء عملك ، بالإضافة إلى معلومات مهمة أخرى مثل محلل شبكة Wi-Fi أو مالك شبكة الاتصال التطبيق سهل الاستخدام وصغير ومتاح مجانًا في متجر بلاي .

اقرا أيضا .

اخطر تطبيق لقطع الأنترنت عن المتصلين معك على الواي فاي برنامج رهيب

طريقة تقوية شبكة الواي فاي بكل سهولة للحصول على انترنت اسرع

تطبيق التقاط شبكة Wi-Fi من مسافة بعيدة للاندرويد

يُطلق على تطبيق Netspot NetSpot اسم أداة Wi-Fi التي يمكن أن تساعد في تقييم تغطية Wi-Fi لأجهزة Mac وأجهزة الكمبيوتر الشخصية والتحقق منها وتحليلها ، وهناك أيضًا إصدار خاص لنظام اندرويد . يتيح لك إصدار اندرويد من تطبيق Netspot اكتشاف شبكات WiFi من حولك وتحليلها.

قارن واستكشف أي جهاز يعمل بنظام اندرويد يساعدك هذا التطبيق على إجراء مسح في الوقت الفعلي لشبكات WiFi وجميع شبكات WiFi في منطقتك.

كما أنه يوفر الكثير من المعلومات التفصيلية حول شبكة WiFi في منطقتك في جدول قابل للتخصيص ليناسب احتياجاتك

يدعم التطبيق نطاقي ترددات القنوات 2.4 جيجا هرتز و 5 جيجا هرتز.يمكنك تحميل التطبيق مجانا ومجانا من متجر جوجل بلاي.