تيليجرام ويب | Telegram Web طريقة فتح تلغرام ويب على الكمبيوتر والهواتف 2022
تيليجرام ويب كيفية استخدام ميزة تلغرام ويب على الكمبيوتر و الهاتف

طريقة تسجيل الدخول إلى تيليجرام ويب، كيفية استخدام تلغرام ويب “Telegram Web” على الكمبيوتر في المتصفح أو إصدار التطبيق على هواتف اندرويد، وقد تم تطويره للتواصل السريع والمريح مباشرة على الكمبيوتر عبر الويب مثل واتساب ويب.

كيفية فتح تيليجرام ويب: الإلكتروني التطبيق مدعوم حاليًا من قبل أنظمة التشغيل الأكثر شيوعًا، مثل: Android و iPhone و Windows ، ويمكن فتح Telegram Web بسهولة على الكمبيوتر على الأجهزة المحمولة وأجهزة سطح المكتب لنظام Windows.

يمكنك الآن استخدام إصدار الويب من تيليجرام Telegram دون تثبيت تطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ولكن يمكنك تشغيله مباشرة في متصفحك.

تيليجرام ويب: هي خدمة آمنة لإرسال الرسائل من خلال بروتوكولات الإنترنت وتطبيقات الدعم الخاصة بها، حيث تتيح لك الوصول إلى تطبيقات سطح المكتب من خلال أي متصفح إنترنت مستخدم على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

مميزات تيليجرام ويب

تيليجرام ويب أو تطبيق تيليجرام متاح على جميع المنصات الرئيسية، بما في ذلك Android و iPhone و Windows.

يمكن للمتصلين الدردشة ومشاركة الصور والملفات والرموز التعبيرية مع جميع الأصدقاء الذين تمت إضافتهم مسبقًا من خلال تطبيق الشبكات الاجتماعية.

القضايا المهمة لهذه الخدمة السرعة هي الهدف، ويستخدم تلغرام ويب Telegram Web قاعدة بيانات ضخمة من مراكز البيانات حول العالم لزيادة سرعة الصاروخ. يوفر التخزين الآمن للبيانات والبرقيات تخزينًا سحابي مجانيًا وغير محدود لجميع رسائل البرنامج والوسائط التي يتم الوصول إليها بشكل آمن من أجهزة متعددة على جميع الأنظمة، وهذه الميزة متاحة، مما يجعلها موردًا مهمًا وهامًا. جدير بالثقة.

المجموعة المستخدمة للدردشة، يمكنك إنشاء محادثة جماعية كبيرة تصل إلى 200 عضو، ويمكنك مشاركة مقاطع الفيديو بسرعة تصل إلى 1 جيجا بايت في المرة الواحدة، وهو الهدف الرئيسي لتطوير التطبيق.

تتمتع Telegram بدرجة عالية من الموثوقية والأمان، حيث تستخدم أصغر مساحة بايت لنقل الرسائل، وبالتالي تقليل العبء على موارد الهاتف والكمبيوتر.

لا توجد إعلانات على الشاشة الرئيسية، Telegram مجاني ويقدم واجهة رسائل خالية من الإعلانات.

أجمل ميزة هي الخصوصية العالية، فهي ستتناول قضايا الخصوصية وتعد بعدم منح أطراف ثالثة حق الوصول إلى البيانات دون إذن، مما يزيد من ولاء المستخدم لهذا التطبيق الممتاز.

الغرض من استخدام تيليجرام ويب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك استخدام التطبيقات عبر الإنترنت يعني أنه يمكنك الاستفادة من معظم ميزات Telegram Web دون الحاجة إلى تنزيلها وتثبيتها على هاتفك الذكي أو جهاز الكمبيوتر.

الشيء الوحيد الذي تحتاجه هو متصفح، مثل: Google Chrome أو Firefox أو Opera أو المتصفحات الأخرى التي تثق بها.

طريقة استخدام ميزة تلغرام ويب على الهاتف

كيفية استخدام Telegram Web:

عندما لا يكون لديك مساحة كافية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولا يمكنك تثبيت البرنامج عليه، ولكنك لا تزال ترغب في الاتصال باستخدام Messenger عبر الإنترنت. بعض الأجهزة لا تدعم Telegram أو غير متوافقة مع Telegram ، لذا فإن إصدار الويب هو الطريقة الوحيدة لاستخدام برنامج مراسلة Windows على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

عندما لا ترغب في تثبيت التطبيق على هاتفك الذكي أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ولكنك تريد تنشيط Telegram Web. إذا كنت بحاجة إلى اتصال عاجل وإرسال رسائل أو ملفات من أجهزة الآخرين، فاحرص على أمان البيانات.

رابط تيليجرام ويب Telegram Web

قم بتسجيل الدخول على تيليجرام ويب Telegram Web ومزامنته مع هاتفك لبدء إرسال الرسائل، من خلال زيارة الرابط التالي https://web.telegram.org.

تيليجرام ويب
تيليجرام ويب

ستحتاج إلى إدخال رقم هاتفك المحمول لتسجيل الدخول إلى حسابك الضغط على “التالي” يختلف عن WhatsApp Web على الكمبيوتر، لأنه يعتمد على مسح الرمز المربع.

لتسجيل الدخول إلى Telegram Web، يجب عليك التحقق من إدخال رقم هاتفك والنقر فوق “التالي“.

بعد ذلك، سوف تتلقى رمز التفعيل على هاتفك، فقط أدخل رمز التفعيل في المربع المطلوب. أدخل الرمز على موقع تيليجرام على الويب بعد إدخال الرمز الصحيح بنجاح، ستتم إعادة توجيهك تلقائيًا إلى Telegram Web ، وسيكون للتطبيق هنا نفس إصدار هاتفك أو سطح المكتب، وستتوفر جميع جهات الاتصال والمجموعات وسجل الرسائل.

  • يمكنك تحديد جهة الاتصال المطلوبة وكتابة النص في الحقول المطلوبة.
  • مشاركة الملفات مع الأصدقاء:
  • يمكنك استخدام إصدار Telegram لإرسال الملفات إلى الويب. للقيام بذلك، انقر فوق رمز المجلد في قائمة الرسائل.
  • مشاركة الملصقات: لإرسال ملصق، حدد رمز الوجه المبتسم وانقر على الخيار الذي تريد إرساله.
  • إدارة حسابك: انقر فوق رمز الدائرة على الجانب الأيمن من الرسالة وستتاح لك الفرصة لتمكين الإشعارات أو تعطيلها وتحرير أسماء المستخدمين ومسح السجل وحذف المحادثات وحذف جهات الاتصال أو حظرها.
  • إنشاء مجموعة جديدة: حدد رمز القائمة الرئيسية أعلى واجهة التطبيق.

أقرا أيضا.

تيليجرام ويب كيفية استخدام ميزة تلغرام ويب على الكمبيوتر و الهاتف
تيليجرام ويب

ما هي أهم مميزة تلغرام ويب

  • بحث Telegram: يمكنك البحث عن مجموعات وقنوات جديدة. تسجيل الخروج: اذهب إلى القائمة الرئيسية والإعدادات وأخيراً سجل الخروج.
  • يمكن أن يكون إصدار ويب تيليجرام مفيدًا بشكل خاص عندما لا تتمكن من الوصول إلى الحساب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، مما يعني أن تيليجرام يتهم مستخدميها بجدية.
  • تسجيل الخروج من موقع Telegram على الويب.
  • لتسجيل الخروج من حساب تيليجرام الخاص بك على الويب، اتبع الخطوات التالية:
  • انقر على أيقونة شريط الخطوط الثلاثة في الزاوية اليسرى العلوية من الشاشة.
  • ثم انتقل إلى الإعدادات> خروج.
  • سيتم قطع اتصالك بحساب تيليجرام الخاص بك.