الرسائل الصوتية في الواتس اب لا تعمل| إليك أفضل 8 حلول للأنهاء المشكلة شرح جديد 2022
الرسائل الصوتية في الواتس اب لا تعمل| أليك افضل 8 حلول للأنهاء المشكلة

الرسائل الصوتية في الواتس اب لا تعمل ما هو الحل النهائي لمشكلة المقاطع الصوتية تصل فارغة إلى الطرف الأخر؟ بحيث جميعنا يعلم الرسائل الصوتية هي وسيلة ملائمة لإرسال المعلومات عبر واتساب. إذا كنت تتلقى رسائل نصية بسهولة من خلال التطبيق أو كنت بحاجة إلى كتابة الكثير. فقط أرسل رسالة صوتية بسهولة.

الرسائل الصوتية في الواتس اب لا تعمل يوفر هذا الوقت لأنه، مثل الرسائل النصية، يمكن الوصول دائمًا إلى الرسائل الصوتية ويمكن تشغيلها في أي وقت، ويمكن حتى إرسالها إلى محادثات أخرى. حتى يقوم المرسل أو المستلم بحذفها.

ومع ذلك، قد تمنعنا بعض المشكلات من إرسال هذه الرسائل الصوتية عبر واتساب. ومع ذلك، يجب أن يكون هناك العديد من الحلول. في هذا الموضوع، إليك 8 حلول آمنة لمشكلة سماع الرسائل الصوتية في الواتس اب أو على واتساب ويب.

الرسائل الصوتية في الواتس اب لا تعمل يمكنك تجربة الحلول التالية، واحدًا تلو الآخر. هنا، لديك ثمانية حلول، ما عليك سوى تجربتها حتى تجد الحل الصحيح لهذه المشكلة، والتي تركتك مرهقًا على واتساب والرسائل الصوتية (خاصة الرسائل الصوتية).


الرسائل الصوتية في الواتس اب لا تعمل اليك افضل حل 2022

الرسائل الصوتية في الواتس اب لا تعمل
الرسائل الصوتية في الواتس اب لا تعمل

1- قم بزيادة مستوى صوت الهاتف إلى الحد الأقصى إذا كنت تقوم بتشغيل رسالة صوتية على واتساب ولكنك غير قادر على سماع أي صوت من هاتفك، فتأكد من عدم كتم صوت الهاتف أو كتمه. ارفع صوت مكبر صوت الهاتف وحاول مرة أخرى. إذا كنت تستخدم سماعة رأس مزودة بزر كتم صوت مخصص، فتأكد أيضًا من عدم الضغط على هذا الزر المحدد عن طريق الخطأ. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تستخدم سماعات رأس لاسلكية، فتأكد من عدم كتم الصوت من سماعات الرأس هذه. ثم أعد المحاولة.

2- إجبار واتساب على الإغلاق عندما لا يستجيب واتساب أو عندما تتوقف بعض الوظائف فجأة عن العمل، يمكن أن يؤدي انقطاع التطبيق القسري إلى العودة إلى وضعها الطبيعي. بالنسبة لأجهزة iOS ، أغلق واتساب مثل أي تطبيق آخر وأعد فتحه.

بالنسبة لهواتف اندرويد، يجب عليك أولاً إدخال إعدادات هاتفك، ثم الدخول إلى التطبيق، وتحديد تطبيق واتساب، ثم تحديد التعليق الإجباري. حاول الآن تشغيل البريد الصوتي أو إرسال بريد صوتي على واتساب مرة أخرى وتأكد من حل المشكلة.

3- امسح ذاكرة التخزين المؤقت لـ واتساب على هاتف اندرويد يقوم واتساب بتخزين المعلومات المؤقتة في ملفات ذاكرة التخزين المؤقت على هواتف اندرويد. ومع ذلك، تساعد ملفات التخزين المؤقت في تحسين سرعة واتس اب وتجربة المستخدم الإجمالية لهذا التطبيق.

ومع ذلك، يمكن أن يتسبب هذا أيضًا في تعطل التطبيق فجأة، خاصةً إذا كان ملف ذاكرة التخزين المؤقت تالفًا. لهذا السبب اكتشفنا أنه لا يمكننا إرسال رسائل صوتية أو تشغيلها على واتساب. لذلك، فإن أبسط حل هو حذف ذاكرة التخزين المؤقت للتطبيق في إعدادات الهاتف الرسائل الصوتية في الواتس،


حل مشكل عدم ارسال مقطع صوتي على واتس اب

الرسائل الصوتية في الواتس اب لا تعمل
الرسائل الصوتية في الواتس اب لا تعمل

4- تأكد من منح الإذن للميكروفون في تطبيق واتساب في أي تطبيق نقوم بتثبيته على هاتفك، يجب أن يكون لديك بعض الأذونات للسماح لك بتشغيل هذا التطبيق بشكل طبيعي على هاتفك. هنا، في تطبيق واتساب، سنجد أنه يتطلب الوصول إلى الميكروفون للسماح لك بإرسال رسائل صوتية والرد على المكالمات وإرسالها. هنا يجب عليك إدخال إعدادات الهاتف والتأكد من منح الإذن للوصول إلى الميكروفون في تطبيق واتساب.

5- تحقق مما إذا كانت هناك مساحة تخزين كافية أحد الأشياء التي يجب أن ندركها هو أن تطبيق واتساب يتطلب مساحة تخزين كافية على هاتفك الرسائل الرسائل الصوتية في الواتس اب لا تعمل،

استقبال الرسائل والتعامل معها في التطبيق. ستمنعك المساحة غير الكافية على الهاتف من تلقي أو حتى إرسال الرسائل. لذلك، يجب أن تحاول دائمًا تحرير مساحة على هاتفك الخلوي لتجنب مشاكل الرسائل الصوتية أو حتى الرسائل على واتساب.

6- أغلق التطبيقات الأخرى على الهاتف إذا لم تتمكن من تسجيل رسالة صوتية، فقد يكون ذلك بسبب استخدام تطبيق آخر لميكروفون الهاتف. للقيام بذلك، أغلق التطبيق الذي يمكنه استخدام ميكروفون هاتفك، وحاول تسجيل رسالتك الصوتية مرة أخرى وإرسالها إلى الشخص الآخر الذي تريد إرسال رسالة نصية إليه.

تشمل التطبيقات التي يجب أن تبحث عنها تطبيقات تسجيل الصوت وتطبيقات الدردشة المرئية وتطبيقات تسجيل الشاشة والعديد من التطبيقات الأخرى الرسائل الصوتية في الواتس اب لا تعمل،


حل مشكلة عدم القدرة على تسجيل مقطع صوتي على واتساب

الرسائل الصوتية في الواتس اب لا تعمل
الرسائل الصوتية في الواتس اب لا تعمل

7- أعد تشغيل الهاتف، أعد تشغيل الهاتف، يمكن أن يكون هذا مناسبًا لأي مشكلة في أي تطبيق. تعمل هذه العملية على تصحيح أي مشاكل على الهاتف لا يمكنك رؤيتها. قد يؤدي التشغيل المطول إلى صعوبة تشغيل بعض خدمات الهاتف أو حتى التدخل في بعضها البعض. لذلك فإن إعادة المكالمة يشبه إكمال جميع خدمات الهاتف، بما في ذلك حل مشكلة إرسال واستقبال الرسائل الصوتية في تطبيق واتساب.

8- قم بتحديث تطبيق واتساب يجب التأكد من تثبيت أحدث إصدار من واتساب. يهدف كل إصدار جديد صادر عن الشركة المالكة إلى تصحيح بعض الأخطاء في التطبيق. لذلك وجدنا أن التطبيق سيتم تحديثه باستمرار لحل مشاكل المستخدم. إحدى المشاكل التي سيتم حلها مع تحديث تطبيق واتساب (لهواتف اندرويد أو ايفون) في متجر التطبيقات هي مشكلة الرسائل الصوتية. لذا قم بتحديث التطبيق وحاول مرة أخرى.الرسائل الصوتية في الواتس اب لا تعمل،


أقرا أيضا: