اشغال يدوية بالورق للاطفال أفضل التطبيقات لتعلم العمل على ورق الأشغال بسهولة 2022
اشغال يدوية بالورق للاطفال أفضل التطبيقات لتعلم العمل على ورق الأشغال بسهولة

اشغال يدوية بالورق للاطفال نظرًا لأننا ما زلنا أطفالًا ، فقد أتقننا بعض تقنيات ورق الأعمل اليدوية ، أي الأوريغامي. لقد استخدمنا الورق لعمل العديد من النماذج الورقية ، لكن هذه القدرة لا تقتصر على الأطفال ، فبعض البالغين يفعلونها للمتعة أو للأطفال. كانت لدينا عدة طرق وكانت محدودة تقريبًا.

لكن من الممكن أيضًا عمل عدة عوامات ، اعتمادًا على تعلم كيفية عمل هذه الطيات. لذلك ، في هذا الموضوع ، سنتعرف على أفضل تطبيقات الأوريغامي لهواتف اندرويد.


اشغال يدوية بالورق للاطفال أفضل اربع برامج لتعلم العمل على الأشغال الورقية

مع هذا التطبيق ، ستحصل على أسهل طريقة خطوة بخطوة لإنجاز العديد من الأشكال المختلفة للعديد من الأشياء في هذا الكون. لذلك ، من خلال هذه التطبيقات ، يمكنك بسهولة تعلم الأوريغامي دون تعقيدات.

كيفية عمل تطبيق اوريغامي يعتبر من أسهل التطبيقات وأكثرها تميزًا لمساعدة المستخدمين على تعلم كيفية طي الورق بسهولة.

يوفر التطبيق خطوات بسيطة للغاية وخطوة بخطوة لاستخدام الورق لإنشاء عدد كبير من تنسيقات الورق المختلفة. يتضمن التطبيق عدة أشكال من هذا النوع مثل الطيور والحيوانات والأثاث والزهور وغيرها من الأشكال.

سوف تجد كل هذه الأشكال في التطبيق ، مقسمة إلى عدة أجزاء ، بحيث يمكنك اختيار جزء لهذه الأشكال. يمكنك تكرار الخطوات في التطبيق لاكتساب الكفاءة ، أو يمكنك الانتقال بسلاسة من خطوة إلى أخرى ، أو حتى العودة إلى الخطوة السابقة إذا ارتكبت خطأ.

تطبيق Paper Origami تطبيق رائع آخر هو أحد أفضل تطبيقات تعلم الأوريغامي لهواتف Android. بخلاف التطبيقات الأخرى ، يحتوي هذا التطبيق على برامج تعليمية على شكل صور ومقاطع فيديو. يعد الجزء الفوتوغرافي من التطبيق أيضًا أساسيًا جدًا ، حيث يقوم بتدريس خطوات إنشاء محفظة محددة على الورق.

يحتوي التطبيق على العديد من الأشكال ، بما في ذلك الأشكال العادية والأشكال ثلاثية الأبعاد. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر أيضًا مقطع فيديو لك لعرض أعمال الأوريغامي للمحترفين في الموقع. هذه مقاطع فيديو مدمجة في تطبيق قناة YouTube.

يحتوي التطبيق على أقسام للمستخدمين المبتدئين والمتوسطين. بالإضافة إلى ذلك ، فأنت لست مقيدًا بالأشكال الأساسية. يمكنك أيضًا العثور على مقاطع فيديو حول الموضة وديكور المنزل وأفكار الهدايا والمزيد. إذا لم يكن طفلك مهتمًا بالأوريجامي ، فقد يكون من المفيد تصفح قسم “بوكيمون”.

المشكلة الوحيدة هي أنه يمكن تخطي إعلان الفيديو الذي يعرضه التطبيق بعد خمس ثوانٍ. التطبيق متاح مجانًا فقط على هواتف اندرويد .

أقرا أيضا.

برنامج دردشة للاطفال تطبيق JusTalk افضل برنامج للدردشة الصوتية و الفيديو

تطبيقات عربية لتعلم البرمجة تحميل تطبيق Coderslang للاندرويد

تطبيق لتعلم اشغال ورقية للصغار

تطبيق Paperama في الواقع ، هذا التطبيق مجرد لعبة ، يمكنك محاكاة الأوريغامي على الهاتف. كما نعلم جميعًا ، تستخدم الأوريجامي أو الأوريجامي الكثير من الورق ، لذا سيوفر لنا هذا التطبيق التكاليف باستخدام الورق الافتراضي وتعلم الأوريجامي افتراضيًا.

هذا التطبيق له عدة مظاهر مختلفة. هناك حيوانات وزهور وأثاث وأشكال أخرى. ربما من البيئة المحيطة. في هذا التطبيق ، سيتم إرشادك خلال جميع الخطوات التي يجب إجراؤها باستخدام الشخصية الافتراضية.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تطبيق هذه الخطوات على شخصيتك الحقيقية في المنزل وتعلم كيفية صنع أشكال ومهارات الأوريغامي بشكل عام. تحتوي اللعبة على العديد من المستويات ، بإجمالي أكثر من 99مستوى. يمكنك التراجع عن الخطوات الخاطئة في اللعبة وحتى الحصول على تلميحات إذا أصبح الموقف صعبًا.

تطبيق اوريغامي مؤهل تطبيق تعليم اوريغامي آخر بمستويات مهارة متقدمة. إذا كنت تعتقد أن صنع الأوريجامي البسيط أصبح أسهل بالنسبة لك ، فقد تجد أنه من الضروري أن تغامر أكثر لتعلم أشياء أكثر صعوبة.

اشغال يدوية بالورق للاطفال أفضل التطبيقات لتعلم العمل على ورق الأشغال بسهولة
اشغال يدوية بالورق للاطفال أفضل التطبيقات لتعلم العمل على ورق الأشغال بسهولة

باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك تعلم كيفية صنع الديناصورات والغواصات وسفن الفضاء وسفن الفضاء والعديد من الأشكال الأخرى ، وهو أمر صعب جدًا للمستخدمين المبتدئين.

أفضل التطبيقات لتعلم العمل على ورق الأشغال بسهولة

اشغال يدوية بالورق ومع ذلك ، فإن الشيء الذي يميز الأوريجامي الماهر هو أنه يسمح لك بتعلم كيفية صنع هذه الأشكال خطوة بخطوة للحصول على الشكل الذي تريده بطريقة فريدة وصحيحة و المشكلة الوحيدة هي أن هذا التطبيق مخصص لأجهزة ايفون فقط ، وليس لهواتف اندرويد .