تحميل تطبيق Signal سينجال ما هي أهم مميزاته ولماذا تفوق على واتساب
تحميل تطبيق Signal سينجال ما هي أهم مميزاته ولماذا تفوق على واتساب

تحميل تطبيق Signal سينجال اخر تحديث جديد للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر سنقوم بدراسة شاملة لجميع محتويات تطبيق Signal أو ما يسمى سينجال ماسنجر المخصصة على iPhone و Android.

يعتبر Signal أحد برامج الدردشة الآمنة لهواتف Android و IOS وأجهزة الكمبيوتر. نعلم جميعًا أن تطبيق WhatsApp هو أحد تطبيقات الدردشة المميزة والمشهورة جدًا بين المستخدمين مؤخرًا.

لا يمكنك العثور على أي شخص لديه هاتف ذكي أو جهاز لوحي لا يعتمد على WhatsApp بالتاكيد جميعنا لديه هذا التطبيق الخاص للمحادثات النصية والفيديو والصوت والمكالمات، وما إلى ذلك.

ومع ذلك ، مع دخول العام الجديد ، قامت شركة WhatsApp بتحديث شروط الخصوصية للتطبيق ، وقد بدأ مستخدمو التطبيق بشكل عام بالغضب ، خاصة مع بدء الرسالة. تشير المعلومات المتعلقة بحساب WhatsApp الخاص بك إلى أنه يجب عليك الموافقة على شروط WhatsApp الجديدة. ليس من الممكن قبول هذه التفسيرات.

بدأ المستخدمون في البحث عن أفضل البدائل لـ WhatsApp التي يمكن أن توفر المزيد من الخصوصية والأمان. بعد بحث طويل ، وجدنا أن أفضل البدائل موجودة في برنامج Signal لأجهزة iPhone و Android. هناك أسباب كثيرة لهذا. سوف ندرس في الأسطر التالية.

تحميل تطبيق Signal سينجال اخر اصدار للاندرويد

هل سينجال آمن؟ السؤال الأول الذي يفكر فيه الجميع هو:

هل التطبيق آمن؟

تحميل تطبيق Signal، تقريبًا إجابة هذا السؤال هي سبب اختيار Signal لأجهزة iPhone و Android كأفضل بديل أمني لتطبيق WhatsApp.

يوفر Signal تشفيرًا من طرف إلى طرف استنادًا إلى بروتوكول إشارة المصدر المفتوح ، بحيث تضمن كل رسالة وكل مكالمة والمزيد من الوقت دائمًا أمان المحادثة.

النقطة الثانية والأكثر أهمية هي أن Signal هي شركة لا تعتبر نفسه ربحية بل تعد مستقلة تمامًا وأن الهدف لـ Signal تدعم المستخدمين وهي من أهم الأولوية .

الشيء الثالث الرائع هو أن Signal لا تعرض الإعلانات. ولا توجد أداة تتبع. ما عليك سوى استخدام رقم هاتفك الحالي للتواصل بأمان مع أصدقائك.

حتى يومنا هذا ، فإن أقل شيء أهمية في تطبيق WhatsApp هو أن Signal تقوم بتشفير النسخ الاحتياطية الخاصة بك.

الشيء الخامس الذي سيثير إعجاب الجميع بالتأكيد هو أن البرنامج يوفر ميزة “أمان الشاشة” لمنع لقطات من المحادثات.

احذف الرسائل تلقائيًا.

تشفير الاتصالات الصوتية

تحميل تطبيق Signal للايفون

كيفية تشغيل برنامج سنجال ؟

تحميل تطبيق Signal، استخدام وتشغيل البرنامج بسيطة للغاية بحيث كل ما عليك الانتقال و تثبيت التطبيق على هاتفك وسوف تجد رابط مباشر في الوصف.

تحتاج أولاً إلى الحصول على أذونات التثبيت ، وهذه الأذونات مخصصة للوصول إلى جهات الاتصال.

و أيضا الأذن الثاني يتطلب منك التطبيق الوصول إلى ملفاتك والصور والوسائط الموجودة على ذاكرة هاتفك وهذا روتين عادي متواجد في كل تطبيق خاص في الدردشة .

يمكن للأذن الثالثة الرد على الهاتف. كل هذه الأذونات بسيطة ولا توجد مشكلات أمنية.

بعد ذلك سيُطلب منك إدخال رقم الهاتف وإدخال رقم الهاتف بشكل صحيح والنقر على خيار “التالي” ، حيث ستتلقى رمز التحقق للتحقق من رقم الهاتف.

في نفس الوقت ، لتأكيد أنك لست روبوتًا ، ستظهر الشاشة التالية التي يجب عليك فيها تحديد النموذج الذي طلبه التطبيق بشكل صحيح ، ثم النقر فوق “تحقق”.

أدخل اسم حسابك في برنامج Signal ، ثم أدخل أي اسم على راحتك.

يطلب منك برنامج Signal أن تقوم بتعيين رمز PIN خاص بك لحماية حسابك ومنع جميع الأشخاص من الوصول إلى محادثتك و الاطلاع على خصوصيتك.

أدخل رقم التعريف وأدخله مرة أخرى للتأكيد.

الآن ، افتح الواجهة الرئيسية للبرنامج ، يمكنك التواصل فورًا مع الآخرين في أي مكان في العالم ، وإرسال واستقبال الرسائل النصية بدقة عالية ، وإجراء مكالمات صوتية ومرئية بالصوت والفيديو ، وما إلى ذلك.

تحميل تطبيق Signal سينجال للكمبيوتر

برنامج Signal للكمبيوتر والخبر السار هو أن هناك نسخة من تطبيق Signal لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows ، والتي يمكن الآن تنزيلها من الموقع الرسمي للتواصل مع الأصدقاء والعائلة في أي مكان على شاشة الكمبيوتر الكبيرة (وليس شاشة الهاتف).

احصل على كل الميزات التي تحتاجها. هذا بالتأكيد مهم للغاية ، خاصة عندما تحتاج إلى التواصل مع الزملاء. من الأفضل أن تفتح حسابك على شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتفعل ما تريد.

تحميل تطبيق Signal سينجال ما هي أهم مميزاته ولماذا تفوق على واتساب
تحميل تطبيق Signal سينجال ما هي أهم مميزاته ولماذا تفوق على واتساب
سينجال ما هي أهم مميزاته ولماذا تفوق على واتساب؟

تحميل تطبيق Signal، عيوب Signal البرنامج ليس به عيوب مزعجة فهو عملي جدا ومناسب للمستخدمين الذين يحتاجون إلى مزيد من الخصوصية والأمان عند إجراء المحادثات والمكالمات الصوتية أو المرئية ، وهو أفضل بكثير من تطبيق واتساب والعديد من التطبيقات الأخرى دردشة.