تنزيل تطبيق Signal سيجنال للكمبيوتر برابط مباشر اخر اصدار لهاذا العام 2022
تنزيل تطبيق Signal سيجنال للكمبيوتر برابط مباشر اخر اصدار

تنزيل تطبيق Signal سيجنال للكمبيوتر يمكن تنزيل برنامج الكمبيوتر Signal مجانًا Signal هي أداة مراسلة قوية وبرنامج مثير للاهتمام في مجال الدردشة النصية والدردشة.

على الرغم من وجود العديد من البرامج المنافسة ، مثل WhatsApp و Facebook وما إلى ذلك ، إلا أن نشر البرنامج واستخدامه وعمله كان فعالًا حتى الآن وحقق نجاحًا ملحوظًا.

يمكنك الآن أن تسأل من يشجع الناس على استخدام البرنامج. يعود سبب برنامج Signal إلى وجود مواقع شبكات اجتماعية معروفة. السبب الرئيسي وراء استخدام الأشخاص لتطبيق Signal كتطبيق دردشة و مراسلة فورية وقد تم التأكد من اختلاف Signal عن التطبيقات والمواقع الأخرى يرجع إلى احتمال انتهاك حسابك على Signal Sexo.

هو تطبيق دردشة ومراسلة تم إطلاقه كـ WhatsApp و Messenger وتطبيقات دردشة أخرى ، ولكنه تطبيق تم تطويره للخصوصية والأمان والتواصل بسرية تامة ، دون خوف من التجسس أو القرصنة. Signal هو تطبيق مجاني لأجهزة الاندرويد و الايفون و الكمبيوتر.

تنزيل تطبيق Signal للكمبيوتر برابط مباشر اخر تحديث

تنزيل تطبيق Signal يتضمن Signal جميع أدوات المراسلة الأساسية التي تحتاجها ، بما في ذلك الدردشة والرسائل النصية ، بالإضافة إلى دعم الرموز التعبيرية والدردشة الجماعية والمكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو ، كل هذا وأكثر ، بمجرد تنزيله ، ستجده في برنامج المحادثة الممتاز Signal.

على غرار واتس اب وغيرها من برامج الدردشة الأخرى يستخدم Signal رقم هاتفك المحمول لتحديد هويتك وجهات الاتصال الخاصة بك ، ولا يتطلب منك التسجيل باستخدام اسم مستخدم وكلمة مرور.

يمكنك استخدام Signal لإرسال رسائل SMS و MMS عادية إلى جهات الاتصال الخاصة بك. إذا لم يتم تثبيت التطبيق ، فلن يتم استخدام تطبيق Signal ، لكن هذه الرسائل لن تتمتع بنفس الحماية الأمنية.

حاولت العديد من الشركات العالمية استخدام Signal كبديل لتطبيق واتساب وخصوصا بعد تحديث واتس اب لمقلق للبعض .

بحيث ملايين مستخدمين تطبيقات التواصل الاجتماعي يحاولون قدر المستطاع حماية بياناتها من التجسس والمتسللين للحفاظ على السرية في العمل ولأسباب أخرى عديدة (ستنبههم لما هو على وشك الحدوث).

بالنسبة للعديد من الأشخاص ، ما يجعله مرغوبًا أكثر قد يكون أنه يقوم بتشفير الرسائل ، ومناسب للحديث عن الأمور السرية والخاصة أو أعمال الشركات والجهات الخارجية وله العديد من الوظائف ، بما في ذلك:

انه مجانا. مناسب لهواتف Android و iPhone وأجهزة الكمبيوتر ، يمكنك تشغيله على Chrome.
تطبيق معروف بسرعتها ومرونتها وصغر حجمها.

آمن للغاية وغير قابل للتدمير. يقوم بتشفير بيانات الرسالة ، مما يعني أنه لا يمكن لأحد سماعها. يوفر محادثات دردشة ممتعة ورموز تعبيرية وما إلى ذلك. يمكنك تعيين كلمة مرور للتطبيق نفسه.

تحميل تطبيق سيجنال للكمبيوتر اخر اصدار جديد

خصائص تطبيق Signal.

تنزيل تطبيق Signal يحتوي Signal على العديد من الميزات الفريدة والآمنة التي تتيح لك إجراء محادثة آمنة مع أي شخص لديه نفس التطبيق ، وأهمها:

التشفير وحماية البيانات أولاً ، يحمي Signal الدردشة الخاصة بك ، لأن كل ما ترسله أو تستقبله مشفر ، لذلك ما لم يكن المستلم المعين هو المستلم ، سيكون من الصعب على أي متسلل الحصول على بيانات من التطبيق لانه يقدم حماية قوية ومشفرة بشكل تام.

ويقوم Signal بتخزين جميع بيانات المستخدم. لذلك ، لا يمكن للحكومة والوكالات الأخرى الأمر بها ، ولن يتم الإفراج عنها أو سرقتها.

اضبط رمز PIN لقفل الشاشة في تطبيق Signal ، عادةً ما يكون لديك رمز PIN لقفل شاشة الهاتف ، ولكن يمكنك أيضًا إضافة إشارات أخرى لقفل رمز PIN. لزيادة الأمان ، يمكنك أيضًا استخدام Touch ID لإلغاء قفل Sign.

لإضافة رمز PIN لشاشة قفل الإشارة ، انتقل إلى “الإعدادات”> “الخصوصية” ، وانتقل لأسفل إلى “قفل الشاشة” وقم بتغيير زر التبديل بحيث يكون قيد التشغيل ، أي سيتحول إلى اللون الأخضر. عندما تريد ضبط مهلة قفل الشاشة ، سيُطلب منك أيضًا تحديد “فورًا”.

منع الرسائل من الظهور على شاشة القفل بعد أن تقوم بقفل التطبيق ، فأنت بالتأكيد لا تريد أن تظهر الرسالة كإشعار على شاشة القفل بدلاً من رؤية الرسالة بأكملها على الشاشة. يمكنك تخصيص الإشعار لعرض اسم المرسل فقط أو فقط نطق “رسالة جديدة”.

كيفية تنزيل برنامج Signal على جهاز كمبيوتر عربي نظرًا لوظيفة تشفير البيانات الشاملة ، فإن إمكانية الاختراق والتنصت على المحادثات والمكالمات صغيرة جدًا ، لكن هذا لا يمنع حدوث ذلك ، لذلك ستحتاج إلى اتخاذ المزيد من الخطوات لضمان ذلك الشخص الذي تتحدث إليه هو الشخص المناسب ، وهناك طريقتان للتحقق( واحدة للمكالمات الصوتية)( والأخرى للمحادثات النصية).

بعد إجراء مكالمة صوتية والاتصال ، ستظهر عمليات التحقق من عبارة كلمتين على الشاشة ، وسيرى المتصلان عبارة التحقق على الشاشة ، على سبيل المثال أي شخص يحاول الانضمام إلى المحادثة وينتحل شخصية أحد المتصلين لن يعرف ما هي العبارة ، لأنها لن تظهر على هاتفك.

أقرا أيضا.

تحميل برنامج Signal سيجنال افضل تطبيق دردشة امن للاندرويد وايفون

أفضل 3 تطبيقات بديلة لتطبيق واتساب “WhatsApp” في 2021

كيفية تنزيل Signal سيجنال على أجهزة الكمبيوتر

في الدردشة النصية ، عندما ترسل رسالة إلى شخص ما ، يتم تنزيل مفتاح الهوية من هذا الشخص إلى جهازك ويثق تطبيق Signal تلقائيًا في أن المفتاح يأتي من الشخص الصحيح. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في الاطلاع على مزيد من المعلومات ، فما عليك سوى النقر فوق الاسم أعلى شاشة الدردشة ثم النقر فوق “إظهار رقم الأمان”.

إذا كان هذا الشخص هو الشخص حقًا ، فسيوفر هذا الخيار مفتاح معرف برمز الاستجابة السريعة ، ويمكنك معًا مسح رمز الاستجابة السريعة وسيوافق تطبيق Signal.

اطلب من الطرف الآخر كتابة مفتاح معرف لك فورًا أو عبر الدردشة النصية. بعد التأكيد ، يمكنك الضغط على زر “التحقق “.

تنزيل تطبيق Signal سيجنال للكمبيوتر برابط مباشر اخر اصدار
تنزيل تطبيق Signal سيجنال للكمبيوتر برابط مباشر اخر اصدار

كيفية تشغيل برنامج Signal على أجهزة الكمبيوتر:

  • بعد تشغيل التطبيق ، سيطلب الوصول إلى جهات اتصال هاتفك.
  • بعد اتباع الأذونات ، سيطلب Signal الوصول إلى الأذونات المتبقية لتحقيق أقصى استفادة منها.
  • ستظهر واجهة جديدة. أدخل رقم هاتفك وانقر فوق تسجيل. سيقوم التطبيق الآن بملء رمز التأكيد المرسل إلى هاتفك.
  • أدخل الاسم الذي تريد استخدامه ثم أدخل رقم معرف مشابهًا لكلمة المرور ، ويفضل أن يكون أكثر من خمس أرقام.
  • الآن وبعد اكتمال عملية التسجيل ، يمكنك تعيين Signal كتطبيق الرسائل القصيرة الافتراضي.