طريقة تغيير اسم الفيسبوك دون الانتظار 60 يوم شرح جديد 2022
طريقة تغيير اسم الفيس بوك| افضل طرق لتغير اسم حسابك على فيسبوك بسهولة

طريقة تغيير اسم الفيسبوك دون الانتظار 60 يوم بحيث سوف نشارك معك أفضل طرق قادر من خلاله تغير اسم حسابك على فيسبوك مع العلم في بعض الأحيان يكون من الضروري تغيير اسم Facebook لعدة أسباب.

طريقة تغيير اسم الفيسبوك يطلب منك Facebook تغيير الاسم (إذا كان غير مناسب أو وهمي). في هذه الحالة، يمكنك طلب إثبات الهوية، مثل بطاقة الهوية أو جواز السفر أو شهادة الميلاد، للتأكد من صحة اسمك.

في بعض الأحيان، بعد فترة، نريد تغيير اسم Facebook وكتابة اسم جديد من خلال زيارة الإعدادات، لكننا فوجئنا برفض Facebook وظهرنا رسالة تحذير “لا يمكنك تحديث اسمك لأنك قمت بتغييره أكثر من مرة واحدة “ونجبرك على الانتظار 60 يومًا لإجراء التغييرات، لذا سنشرح اليوم كيفية تغيير اسمك على Facebook دون الانتظار 60 يومًا.


طريقة تغيير اسم الفيسبوك دون الانتظار 60 يوم

طريقة تغيير اسم الفيسبوك
طريقة تغيير اسم الفيسبوك

طريقة تغيير اسم الفيسبوك هو موقع للتواصل الاجتماعي، يستخدمه الملايين من الأشخاص حول العالم للقاء الأصدقاء أو التواصل معهم، لذلك من الطبيعي أن تستخدم اسمك الحقيقي. عند التعامل مع الأصدقاء على Facebook ، فإن استخدام الأسماء الحقيقية سيزيد من المصداقية لأنه يساعد في ضمان الضمان الاجتماعي.

ما هو الاسم الذي يرفضه تطبيق فيسبوك؟

يرفض Facebook الرموز المكونة من أحرف كبيرة وصغيرة، بما في ذلك علامات الترقيم أو الأحرف المتكررة. أسماء الحروف بعدة لغات مختلفة. استخدم ألقاب متعددة سواء كانت دينية أو مهنية. عبارات أو عبارات لا علاقة لها بالاسم. أي أسماء أو عبارات خارجية مخزية.

الأشياء التي يجب مراعاتها عند تغيير اسمك على Facebook؟

يجب عليك كتابة اسمك الحقيقي وسيتصل بك أصدقاؤك كل يوم. تأكد من أن اسمك هو نفسه الموجود في بطاقة الهوية الوطنية أو رخصة القيادة الصادرة عن الهيئة الحكومية. يمكنك استخدام الاسم الأول والأخير كأسماء قصيرة. لا يمكنك التظاهر بأنك شخص آخر.

لماذا لا يزال بإمكاني استخدام أسماء أخرى على Facebook؟

بالطبع، لا يزال هناك العديد من الأسماء المختلفة على Facebook ، لكنها بالتأكيد ستغلق قريبًا ، وسيطلب منك Facebook تقديم هوية رسمية لإثبات هويتك طريقة تغيير اسم الفيسبوك سيتم تحديث Facebook من وقت لآخر لإغلاق الحسابات المسيئة، لذلك فهي مسألة وقت وسيتم إغلاقها بالتأكيد.

الحل النهائي لمشاكل تغير اسم الفيس بوك 2022

طريقة تغيير اسم الفيسبوك
طريقة تغيير اسم الفيسبوك

كما ذكرنا سابقًا، يجب التأكد من كتابة اسمك الحقيقي على وثيقة الهوية أو بطاقة الهوية الخاصة بك قبل تقديم الطلب، بحيث يمكنك تغيير اسمك دون انتظار 60 يومًا، قم بزيارة نموذج الطلب وانقر على رابط تغيير الاسم هنا

بعد إدخال نموذج تغيير الاسم على Facebook ، قم بتعبئة البيانات الموضحة سابقًا، بدءًا من الاسم الأول واسم العائلة، وحدد سبب تغيير الاسم ثم قم بتحميل شهادة الهوية الخاصة بك، مثل (RG، بطاقة الهوية) سائق، شهادة ميلاد)،

فقط اختر واحدة، انقر فوق الزر “تصفح” وحدد الصورة التي تريد تحميلها على جهازك لالتقاط صورة واضحة وتحميلها بعد ملء النموذج والنقر فوق الزر “إرسال”، ستتلقى ردًا من Facebook يوافق على تغيير اسمك خلال يوم أو أكثر طريقة تغيير اسم الفيسبوك.

أقرا ايضا.

كيفية حذف حساب فيسبوك نهائيًا؟ الغاء حسابي على Facebook بدون استرجاعه

تأكيد هويتك بأستخدام فيسبوك افضل واسهل طريقة تعرف اليه