تعرف الى أهم 5 مميزات في تطبيق المراسلة الفوري سيجنال Signal 2022
تعرف الى أهم 5 مميزات في تطبيق المراسلة الفوري سيجنال Signal

تعرف الى أهم 5 مميزات على تطبيق المراسلة الحديث سيجنال في الآونة الأخيرة ، كان هناك العديد من المشاكل مع تطبيق المراسلة الشهير واتساب بعض الشروط التي قدمتها الشركة في التحديث الجديد هي شروط يعتقد المستخدمون أنها تنتهك شروط الخصوصية.

بحيث يجب أن يوافقوا على مشاركة معلوماتهم مع تطبيق الفيسبوك لمواصلة استخدام التطبيق و الا عليهم حذف التطبيق و يعد هذا انتهاكًا خطيرًا لخصوصية المستخدم وأمانه.

هذا هو السبب الذي دفع العديد من مستخدمي تطبيق واتساب إلى استخدام تطبيق Signal, وهو أقوى تطبيق مراسلة في العالم ولديه أفضل تشفير وحفظ للبيانات, فضلاً عن خصوصية المستخدم و لذلك, في هذا الموضوع ، سنتعرف على أهم 5 مزايا لتطبيق Signal للرسائل الفورية.

أفضل خمسة مميزات تفوق به تطبيق Signal على تطبيق واتساب لا سيما إمكانية اكبر في ضمان حمايتك وحماية خصوصيتك؟

تعرف الى أهم 5 مميزات في تطبيق سيجنال

1-منع التقاط لقطات شاشة للمحادثات إذا كنت شخصًا يتواصل بشكل متكرر مع تطبيقات المراسلة الفورية سواء كان فيسبوك أو واتساب أو الخ, فيجب عليك التأكد من أن إحدى الميزات الأكثر أهمية هي ميزة قفل الشاشة.

تعرف الى أهم 5 مميزات في تطبيق المراسلة الفوري سيجنال Signal
تعرف الى أهم 5 مميزات في تطبيق المراسلة الفوري سيجنال Signal

أين هو خيار السماح للتطبيق بمنع المستخدمين من التقاط لقطات شاشة لمحادثتك؟ هذا شيء لا يمكننا العثور عليه في تطبيق واتساب الشهير أو أي تطبيق مراسلة آخر.

لذلك ، يوفر العملاق تطبيق Signal هذه الميزة ، من خلاله لا يمكن لأي شخص من إمكانية جمع معلومات عنك من خلال لقطات الشاشة دون موافقتك.

لتمكين هذه الميزة , انقر فوق النقاط الثلاث وحدد خيار “الإعدادات” و في قائمة الإعدادات انقر فوق “الخصوصية” ثم قم بتفعيل ميزة “أمان الشاشة” كما هو موضح لك في الصورة .

2-القدرة على تغبيش وطمس الوجه : بحيث يمكن للمستخدم من خلال تطبيق Signal طمس وجه الشخص في الصورة لحماية خصوصية المستخدم من التأثر بالصورة.

تقتصر هذه الميزة على تطبيق سيجنال , ولا يوجد تطبيق آخر يقوم بهذه العملية على وجه التحديد, هذا شيء لا يمكننا العثور عليه حقًا حتى على تطبيق واتساب أو أي تطبيق مراسلة آخر, بحيث يوفر تطبيق Signal خصوصية عالية جدًا ومناسبة للمستخدمين فيما يتعلق بالأمان والخصوصية.

3-ميزة لتدمير الرسائل وإتلافها: تعتبر الرسائل المفقودة أو ذاتية التدمير ضرورية لجميع تطبيقات المراسلة الخاصة والآمنة. ولـ تطبيق Signal أيضًا القدرة على إخفاء الرسائل وإتلافها, مما يجعل الرسالة تختفي بعد أن يقرأها المستلم.

تعرف الى أهم 5 مميزات في تطبيق المراسلة الفوري سيجنال Signal
تعرف الى أهم 5 مميزات في تطبيق المراسلة الفوري سيجنال Signal

لإرسال رسالة مخفية, افتح أي دردشة في التطبيق واضغط على أيقونة النقاط الثلاث, من القائمة التي تظهر, حدد خيار إخفاء الرسائل أو الرسائل المفقودة, ثم قم بتعيين الوقت لتلك الرسائل حسب الحاجة.

ما هي اهم مميزات تطبيق سيجنال

4-قفل التطبيق : لا ننكر إمكانية استخدام هذه الميزة في العديد من التطبيقات, وهي ليست ميزة جديدة تختلف عن المزايا الأخرى للتطبيقات الأخرى مثل واتساب و تيليجرام وتطبيقات المراسلة الفورية الأخرى , ويمكنك أيضًا إعداد قفل الشاشة باستخدام بصمة الإصبع أو كلمة المرور من خلال تطبيق Signal.

ما هي اهم مميزات تطبيق سيجنال
ما هي اهم مميزات تطبيق سيجنال

يعمل هذا على حماية خصوصية التطبيق بشكل أكبر ومنع المستخدمين من الوصول إلى محادثاتك دون علمك.

لكي تستطيع قفل الشاشة على تطبيق Signal ، قم بالذهاب إلى قائمة الإعدادات والخصوصية وقم بتفعيل خيار قفل الشاشة, اعتمادًا على قفل شاشة هاتفك بمعنى تستطيع وضع رمز بنفس الرمز الذي هو خاص بقفل هاتفك أو تستطيع وضع قفل مخصص .

ما هي افضل مميزات سيجنال

5- ارسال الصور وتدميرها بشكل تلاقي بعد تحديد فترة ويتم حذفه من الطرف الأخر بدون الاستفادة منها بحيث يحتوي تطبيق Signal Messenger بميزة خاصة تتيح لك تحميل الصور التي يمكن مشاهدتها مرة واحدة فقط.

بعد مشاهدة الصورة التي قمت بتحميلها لفترة محدودة مثلنا 5 ثواني, ستختفي الصورة من الطرفين دون استثناء, للقيام بذلك, ما عليك سوى فتح الصورة والنقر فوق رمز التكرار في الأسفل لاستخدام هذه الميزة.

ما عليك سوى النقر فوق هذا الرمز لمشاهدة صورة x1. أخيرًا, عند الانتهاء, أرسل الصورة إلى المحادثة المطلوبة واحذفها تلقائيًا بعد عرضها على جهة الاتصال مرة واحدة.