كيفية فك الحظر عن حسابك تيك توك بسهولة وبخطوات بسيطة 2022
كيفية فك الحظر عن حسابك تيك توك بسهولة وبخطوات بسيطة

كيفية فك الحظر عن حسابك تيك توك لدى تطبيق تيك توك أيضًا قوانين وسياسات مثل شبكات التواصل الأخرى يجب اتباعها لتجنب حظر أو تعليق حساب تيك توك الخاص بك بحيث هناك العديد من الأشخاص يتجاهلون هذه القوانين وينتهكون حقوق ملكية الآخرين أو ينشرون مقاطع فيديو مسيئة أو محتوى مشابه ينتهك سياسات التطبيق حسنًا إذا تم تعليق حسابك سوف نخبرك بخطوات بسيطة كيفية استرجاعها.

في معظم الحالات عندما ينشئ المستخدم حسابه على تيك توك أو أي شبكة أخرى فلن يقرأ القوانين التي يجب أن تلتزم بها لتجنب حظر حسابك بل يوافق فقط على الشروط والقوانين دون معرفة محتواها أبلغ عن انتهاك السياسة الذي توافق عليه.

كيفية فك الحظر عن حسابك تيك توك عبر الاتصال بالدعم

في حالات نادرة تم تعليق حسابك دون ارتكاب أخطاء أو خرق القانون. يحدث هذا أحيانًا بشكل مؤقت بسبب محاربة نظام تيك توك ضد البريد الوهمي مما يؤدي إلى تعطيل الملف الشخصي تلقائيًا .

على سبيل المثال قد تقوم برشق متابعين للتطبيق أو التعليق على صور كثيرة أو تقوم بشتم احد على صورة او فيديو والعديد من الأمور التي هي معروفة لدى الجميع بجميع تطبيقات التواصل الاجتماعي بحيث لا يختلف تطبيق تيك توك عن غيرها من البرامج الأخرى.

أقرا أيضا.

كيفية حذف حساب تيك توك TikTok بشكل نهائي بدون استرجاعها

تعرف معي على افضل البرامج البديلة لتطبيق تيك توك وافضل منها ايضا

كيفية استعادة حساب تيك توك الذي تم توقيفه

إذا كنت تعتقد أن تيك توك قد علق حسابك بشكل غير صحيح أو عن طريق الخطأ بـ التأكيد هناك طريقة لاستعادته بحيث قدمنا من قبل العديد من الطرق الخاصة بكيفية فك الحظر عن رقمك بواتساب وكيفية فك الحظر عن حسابك بالفيسبوك وكيفية فك الحظر عن حسابك بتويتر

يمكنك الاتصال بالخدمة مباشرة لتوضيح الأمر لهم وما هو سبب الحظر يجب التوضيح عبر البريد الإلكتروني التالي: (https://support.tiktok.com/ar/) هذه هي المعلومات التي يجب عليك إدخالها في الرسالة:

كيفية فك الحظر عن حسابك تيك توك بسهولة وبخطوات بسيطة
كيفية فك الحظر عن حسابك تيك توك بسهولة وبخطوات بسيطة

اسم المستخدم في تيك توك اشرح لهم المشكلة بما في ذلك الوقت الذي تم فيه تعليق حسابك وما تعتقد أنه سبب الخطأ وأي معلومات مهمة تعتقد أنها ضرورية لاستعادة الحساب.

أخبرهم أثناء التكلم معهم أنك لم تنتهك أي قوانين خاصة في التطبيق وأن ما يتواجد على الحساب هو خاص بك ولم يسيء أو يحرض على أي سلوك غير قانوني (إذا وجد).

كيفية فك الحظر عن حسابك Tik Tok

فك الحظر عن حسابك تيك توك أخبرهم أيضًا أنك لم تنتهك شروط الاستخدام منذ إنشاء الحساب وأن لديك سجلًا نظيفًا على التطبيق (بالطبع إذا كان هذه صحيح وهو يعتمد على الشخص وما يقدمه).

بعد كتابة الرسالة أرسلها إلى البريد الإلكتروني الذي يتواجد في الاعلى انتظر من 24 حتى 48 ساعة للرد.

بحيث يكون الأفضل إذا تلقى شكوتك فريق العمل وليس المجيب الالي بحيث سوف يسرع هذا الأمر بفحص حسابك والتأكد من أن التعليقات غير صحيحة أو إذا كان هناك شيء غير لائق بالطبع إذا لما يكن هناك أي خطا سوف يقومون باسترجاع حسابك على الفور.