طرق حل مشكلة صوت الهاتف المنخفض بدون روت وبسهولة 2022
طرق حل مشكلة صوت الهاتف المنخفض بدون روت وبسهولة

طرق حل مشكلة صوت الهاتف المنخفض بحيث يعتبر هذا الأمر إحدى المشاكل الشائعة التي يواجهها مستخدمو أجهزة اندرويد هي أنه على الرغم من محاولة زيادة مستوى الصوت إلى أعلى مستوى لا يزال صوت هاتف الاندرويد منخفضًا جدًا عند الاستماع إلى الموسيقى أو إجراء مكالمة.

في هذه الحالة يوصى باتخاذ بعض الخطوات للمساعدة في استعادة الصوت حيث يعود الصوت إلى وضعه الطبيعي ويحل المشكلة بدون خبير لتقليل صوت اندرويد.

حل مشكلة انخفاض الصوت على اندرويد عن طريق تعديل إعدادات الصوت في التطبيق تسمح لك بعض التطبيقات (مثل فيس بوك ) بتعديل الصوت من خلال إعدادات الصوت الرئيسية بحيث إذا كان الصوت ضعيفًا يمكنك التحقق من إعدادات الصوت الخاصة بالتطبيق.

طرق حل مشكلة صوت الهاتف المنخفض الاندرويد

تحقق من صوت الوسائط إذا كان مستوى صوت الجهاز لا يزال منخفضًا فيجب عليك اتباع الخطوات للتحقق من حجم الوسائط وتأكيده:

أدخل الإعدادات من ثم اضغط على صوت الإعلام من ثم اضغط على خيار الصوت.

يجب عليك تحريك مؤشر رفع صوت الوسائط إلى أعلى مستوى.

يمكنك الضغط على أحد مفاتيح مستوى الصوت الجانبية بالجهاز والنقر فوق قائمة تعديل مستوى الصوت وسيتم أيضًا عرض مؤشر حجم الوسائط لك.

قم بإزالة هاتفك من الغطاء المخصص : لحل مشكلة انخفاض الصوت بحيث يمكن لبعض أنواع أغطية الهواتف الواقية أن تقلل أو تقضي تمامًا على مستوى صوت الجهاز لذلك عند إزالة الجهاز يمكن استعادة الصوت إلى وضعه الطبيعي والتي ستلاحظها مباشرة

إعادة تشغيل الجهاز : يمكن أن يساعدك إعادة تشغيل الجهاز في إصلاح أي مشكلات تسببت في اختفاء الصوت تلقائيًا ،فقط اضغط مع الاستمرار على زر الطاقة واختر إعادة تشغيل الجهاز وانتظر حتى يتم تشغيله مرة أخرى للتحقق من الصوت

طرق حل مشكلة صوت الجهاز منخفض جدا

تنظيف مكبرات الصوت الخارجية : قد يتسبب الغبار الذي يتراكم خلال فتح السماعة الخارجية في إضعاف الصوت أو إسكاته بشكل دائم و لذلك بعد العثور على فتحة الصوت يجب تنظيفها بفرشاة خاصة والحرص على عدم إتلاف السماعة أثناء التشغيل.

طرق حل مشكلة صوت الهاتف المنخفض بدون روت وبسهولة
طرق حل مشكلة صوت الهاتف المنخفض

طرق حل مشكلة صوت الهاتف المنخفض, استخدم تطبيق لرفع الصوت على هاتفك: بحيث عمل المطورين على تطوير العديد من التطبيقات الرائعة والمميزة التي تستطيع من خلاله بسهولة رفع الصوت على هاتفك وبعد تجربة شخصية لهذه التطبيقات وجدت بأن هذا التطبيق الذي سوف نشاركها معكم اليوم هو افضل تطبيق لرفع صوت هاتفك بسهولة وبدون أن تحتاج الى تطبيق روت لـ عمل روت لهاتفك الاندرويد أو غيرها.