كيفية حذف حساب سناب شات Snapchat بشكل نهائي شرح جديد 2022
كيفية حذف حساب سناب شات Snapchat بشكل نهائي

كيفية حذف حساب سناب شات بحيث يعتبر تطبيق سناب شات أحد أهم تطبيقات التواصل الاجتماعي وهو متاح لجميع الهواتف و أجهزة الكمبيوتر بحيث يتيح لك مشاركة الصور ومقاطع الفيديو والميزة الرئيسية للتطبيق هي أنه يمكن مشاهدة أي صور أو مقاطع فيديو يمكن لأصدقائك رؤيتها فيها شوهد في وقت قصير ثم يختفي ولا يمكن الوصول إليه تمامًا كما أن عملية إنشاء حساب سناب شات بسيطة جدًا كذلك تكون عملية حذف حساب سناب شات.

كبداية في إستخدام التطبيق سمح تطبيق سناب شات بمشاركة الصور فقط ولكن بعد ذلك تمت إضافة العديد من الميزات مثل القدرة على مشاركة مقاطع الفيديو والدردشة وإنشاء القصص على مدار فترة زمنية والتي يمكن لجميع المتابعين رؤيتها.


كيفية حذف حساب سناب شات Snapchat بشكل نهائي

حقائق حول تطبيق سناب شات.

يحتوي تطبيق سناب شات على خيارين للخصوصية فقط للتحكم في من يمكنه رؤية ما تنشره ومن يمكنه تحميل الصور لأن لديك خياران الأصدقاء أو الجميع.

التحكم جيدًا في قائمة الأصدقاء على سناب شات لأن العديد من الرسائل يتم إرسالها إليك من أشخاص عشوائيين أو روبوتات وهي إعلانات وعروض وهمية لذلك يجب عليك فهم الأصدقاء الذين أضفتهم لتجنب تلقي هذه الرسائل.

القدرة على إضافة الصور إلى جهاز الاستقبال في غضون 1 إلى 10 ثوانٍ فقط مما يجعل المستخدم يعتقد أن هذه الصور ستختفي ولن تسبب أي ضرر ولا يمكن لأحد حفظها ولكن قد تكون الصور في المكان الخطأ.

حيث يعتقد المتلقي ذلك خطأ التقط لقطة شاشة لها أو استخدم جهازًا آخر لالتقاط صورة وسيقوم تطبيق سناب شات بإعلامك بأن شخصًا ما قد التقط لقطة شاشة لصورتك لكن الأوان قد فات ويمكن للمتلقي استخدام صورتك على وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى .

يتيح لك تطبيق سناب شات الإبلاغ عن أي محتوى غير قانوني مثل الإبلاغ عن مشاهدتك لمقاطع فيديو إباحية أو عُري أو أنشطة خطيرة أو أن شخصًا ما يهددك أو يخيفك أو ينتحل شخصيتك.

يسمح لك تطبيق سناب شات بمنع الآخرين من الوصول إلى حسابك لأنه إذا تعرض طفلك للتنمر أو التحرش على سناب شات بالإضافة إلى الإبلاغ عنه يمكنك أيضًا حظر هذا الشخص في هذه الحالة من خلال البحث عن طفلك. .

يجب ألا يستخدم الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 13 عامًا سناب شات لأن أحد شروط خدمة سناب شات هو أنه بالإضافة إلى تخزين الصور على خوادمهم يحق لهم الوصول إلى المعلومات الشخصية.

مثل عنوان البريد الإلكتروني والعمر بحيث يُسمح للأطفال باستخدام تطبيق سناب شات لأن هذا غير مسموح به هذا التطبيق مخصص للأطفال لمشاركة الصور مع الآخرين ولكن يمكنك الاعتماد عليها فقط.كيفية حذف حساب سناب شات.

أقرا أيضا.

سناب شات بلس 2021 بدون روت اخر تحديث جديد للاندرويد

كيفية تعيين كلمة مرور سناب شات لجميع الهواتف بخطوات بسيطة

كيفية حذف حساب سناب شات:

يمكنك حذف حساب سناب شات الخاص بك باتباع الخطوات التالية:

الوصول إلى رابط تسجيل الدخول https://accounts.snapchat.com/accounts/login في متصفح الإنترنت الخاص بك.

كيفية حذف حساب سناب شات Snapchat بشكل نهائي
كيفية حذف حساب سناب شات Snapchat بشكل نهائي

أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور لـ حساب سناب شات واضغط على زر “تسجيل الدخول“.
ستظهر مجموعة من الأدوات لإدارة حسابك و انقر فوق الزر حذف حسابي وأدخل اسم المستخدم وكلمة المرور مرة أخرى وانقر فوق الزر “متابعة” و سيتم تعطيل حسابك لمدة 30 يومًا ثم يتم حذفه.

كيفية حذف حساب سناب شات Snapchat بشكل نهائي
كيفية حذف حساب سناب شات Snapchat بشكل نهائي

بعد حذف الحساب ستظهر رسالة تؤكد أن العملية قد اكتملت.

كيفية حذف حساب سناب شات

ملاحظة: يمكنك الانتقال مباشرة إلى رابط حذف الحساب https://accounts.snapchat.com/accounts/delete_account وتسجيل الدخول وحذف الحساب بشكل مباشر ولكن الطريقة الأولى هي الأفضل لكي تطمئن نفسك بأن الحساب تمت إزالته تمام.كيفية حذف حساب سناب شات.