كيفية حذف حسابي انستقرام نهائيًا أو بشكل مؤقت من الهاتف أو الكمبيوتر 2022
كيفية حذف حسابي انستقرام نهائيًا أو بشكل مؤقت من الهاتف أو الكمبيوتر

كيفية حذف حسابي انستقرام بشكل نهائي أو بشكل مؤقت سواء كان من على هاتفك أو على الكمبيوتر بحيث في بعض الأحيان ، يمكن أن تتسبب نقاط الضعف على انستقرام والتطبيقات الأخرى في حذف الحساب الموجود عليه فكيف تحذف حساب انستقرام ؟

ينتمي انستغرام إلى عائلة تطبيقات التواصل الاجتماعي الشهيرة مثل فيس بوك و واتس اب و تويتر و إلخ لأنه يعتبر من أهم التقنيات ويسمح للمستخدمين بمشاركة صورهم ومقاطع الفيديو القصيرة ،

مع أصدقائهم ومتابعيهم. مع انتشار وانتشار المستخدمين وتزايد الإدمان يختار الكثير منهم طريقة حذف حساباتهم للحد من الوقت الذي يقضونه أو منع الآخرين من مطاردتهم والتعرف على آخر الأخبار والأحداث اليومية كيفية حذف حسابي انستقرام،

كيفية حذف حسابي انستقرام شرح جديد 2022

باستثناء بعض الميزات السلبية للتطبيق (مثل إرسال صور صغيرة) لا يمكن تغيير خصوصية الصور ومقاطع الفيديو وتحديد الجمهور الذي يمكنه مشاهدتها. بالإضافة إلى عدد كبير من التحديثات المطبقة على واجهة البرنامج وقلة الرقابة والمستخدمين الذين ينشرون بعض المحتويات السيئة وغير الملائمة.

إذا كنت متابعًا متعطشًا ومدمنًا على انستغرام تعبت من مشاركة جميع تفاصيل حياتك والبدء في الابتعاد عن الأنشطة اليومية ، يمكنك تعطيل حسابك أو حذفه نهائيًا أنت تقرر ولكن إذا كنت تريد تعطيله .

تعتبر هذه العملية مؤقتة حيث كانت مخفية فإن ملفك الشخصي وصورك وتعليقاتك وصورك المفضلة مرتبطة تمامًا بالمشتركين الآخرين ولكن إذا قمت بتسجيل الدخول مرة أخرى ، فسيتم استئناف نشاطك.

إذا قررت حذف الحساب فسيقوم أيضًا بإخفاء ملفك الشخصي ومقاطع الفيديو والصور والتعليقات و الأعجابات والمتابعين بشكل دائم ولن تتمكن أبدًا من إعادة تفعيله وإذا قررت التسجيل مرة أخرى فقد لا تتمكن من ذلك احصل عليه. الحساب له نفس الاسم المستخدمون لديك.

فيما يلي بعض المعلومات حول كيفية حذف حساب انستغرام الخاص بك قبل البدء في هذه الخطوة يمكنك حذف حسابك بشكل مؤقت أو دائم وفيما يلي سأتطرق إلى طريقتين.

بعد حذف الحساب سيتم حذف ملف التعريف الخاص بك والصور ومقاطع الفيديو والإعجابات وجميع المحتويات المتعلقة بالحساب.

بعد حذف الحساب لن تتمكن من تسجيل الدخول مرة أخرى باسم المستخدم نفسه بمعنى آخر لا يمكنك تنشيط نفس الحساب كيفية حذف حسابي انستقرام،

حذف حساب انستغرام الخاص بك نهائيًا؟

أقرا أيضا.

استرجاع الرسائل المحذوفة واتساب فيسبوك انستغرام وجميع برامج التواصل الاجتماعي

تحميل نسخة انستغرام جي بي اخر اصدار بميزات رهيبة للاندرويد

لا يمكنك حذف الحساب من التطبيق نفسه لذلك سيتم توجيهك إلى هذا الرابط (هنا) عند دخولك إلى المتصفح من هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

إذا لم تقم بتسجيل الدخول إلى تطبيق الويب على الأقل فسيُطلب منك تسجيل الدخول إلى انستغرام .اختر خيارًا من القائمة التي تظهر أمامك بعنوان “لماذا تحذف الحساب؟”

لماذا تحذف حسابك حدد سببًا من القائمة أو حدد محتوى آخر لتسهيل الأمر من ثم انقر فوق حذف حسابك نهائيًا.كيفية حذف حسابي انستقرام،

طريقة حذف حساب إنستقرام بشكل صحيح

كيفية حذف حسابي انستقرام نهائيًا أو بشكل مؤقت من الهاتف أو الكمبيوتر
كيفية حذف حسابي انستقرام نهائيًا أو بشكل مؤقت من الهاتف أو الكمبيوتر

حذف الحساب مؤقتًا؟

  • انسخ هذا الرابط أيضًا (هنا) من المتصفح وقم بتسجيل الدخول.
  • انقر فوق صورة ملف التعريف الخاص بك في الجزء العلوي من الصفحة وحدد تحرير ملف التعريف.
  • قم بـ النزول الى لأسفل حتى تجد خيار “تعطيل حسابي مؤقتًا” وانقر عليه .
  • حدد خيار حذف الحساب كما كان من قبل وأدخل كلمة المرور.
  • انقر فوق “تعطيل هذا الحساب مؤقتًا”.