كيفية أيقاف تشغيل الفيديوهات بشكل تلقائي على تويتر وفيس يوك 2022
كيفية أيقاف تشغيل الفيديوهات بشكل تلقائي على تويتر

كيفية أيقاف تشغيل الفيديوهات تلقائيا على تطبيق تويتر بحيث لا شك أن موقع تويتر من أكبر المواقع العالمية ومنصات التواصل الاجتماعي في العالم. يحتوي هذا النموذج على وسائط اجتماعية أكثر تكلفة تم نشر إعلان صورة أو فيديو ونجد أحيانًا أن مقاطع الفيديو على هذا الموقع تعمل بشكل صحيح. سيؤدي هذا بالتأكيد إلى نفاد حزمة الإنترنت الخاصة بنا دون أي فائدة.

لذلك من الضروري مقاطعة طريقة تشغيل مقاطع فيديو تويتر تلقائيًا على هواتفنا الذكية (خاصة تلك المتوافقة مع هذا النظام) في هذا الموضوع سنتعلم بخطوات بسيطة طريقة أيقاف الفيديوهات على تويتر.

لا يمكن إنكار استمرار منصات التواصل الاجتماعي في تقديم ميزات جديدة ومبتكرة يمكن أن توفر هذه الميزات الإضافية بسهولة تجربة عملاء محسنة.

ومع ذلك يمكن أن تسبب الميزات المتزايدة في بعض الأحيان مشاكل للمستخدمين وتصبح مزعجة أكثر من الميزات المفيدة. مثل جميع منصات الوسائط الاجتماعية الأخرى يعد تويتر أحد منصات الوسائط الاجتماعية المذهلة ويستمر في تقديم ميزات جديدة لجذب العملاء.

كيفية أيقاف تشغيل الفيديوهات تلقائي في تويتر

أنشأ تويتر منذ فترة طويلة ميزة التشغيل التلقائي لمقاطع الفيديو على الموقع لذلك عندما تتصفح أي صفحة ويب أو تطبيق ايفون أو اندرويد يحتوي على مقطع فيديو سيبدأ تشغيل الفيديو تلقائيًا.

على الرغم من أن هذه الميزة المهمة محبطة إلا أنها جيدة بما يكفي لأنها ستستنفد جميع بيانات الإنترنت لديك والأسوأ من ذلك أن هذه الحزمة مصنوعة باستخدام بطاقة SIM ربما يكون مستخدمو هواتف اندرويد من أشهر الفئات وأكثرها استخدامًا على منصة تويتر العالمية.

لذلك نوصي ببعض الخطوات لتعطيل ميزات تويتر غير الضرورية على تطبيق اندرويد الرسمي للجوال. قد يعتقد بعض الناس أن هذا الموضوع قد يكون مألوفًا للعديد من المستخدمين ولكن هناك شريحة جيدة من السوق لا تعرف كيفية تعطيل التشغيل التلقائي لمقاطع فيديو تويتر على هواتف اندرويد .

أقرا ايضا.

حجب التعليقات المسيئة في فيسبوك تلقائيا شرح جديد وحصري

كيفية جدولة تغريدات تويتر بشكل تلقائي بدون برامج للهواتف و أجهزة الكمبيوتر

كيفية أيقاف تشغيل الفيديوهات بشكل تلقائي على تويتر في هواتف الأندرويد؟

إذا كنت لا ترغب في اتباع الخطوات فهناك حل بسيط وفريد ​​من نوعه وهو تنزيل تطبيق Twitter Lite. لأن هذا التطبيق تم تصميمه ليتم استخدامه بطريقة ذكية وموحدة دون استهلاك الكثير من بيانات الهاتف او الكمبيوتر ومع ذلك إذا كنت لا ترغب في استخدام هذا التطبيق فيمكنك استخدامه باتباع الخطوات التي سوف نخبرك به.

طريقة أيقاف تشغيل الفيديوهات بـ تويتر تلقائيا

أولاً افتح تطبيق تويتر على هاتف اندرويد وهو أحدث إصدار من هذا التطبيق بعد الاتصال بالحساب اضغط مباشرة على أيقونة القائمة أو ثلاثة خطوط أفقية على الواجهة الرئيسية.

سترى الآن قائمة جانبية بها بعض الخيارات للحساب والتطبيق بأكمله في إعدادات الخصوصية من هذه الخيارات.

في واجهة مستخدم “الإعدادات والخصوصية” مرر لأسفل إلى حقل “عام” في الجزء السفلي من هذا الحقل انقر فوق خيار استخدام البيانات.

سينقلك هذا إلى واجهة جديدة تحتوي أيضًا على خيارات بيانات الحساب مثل الصور ومقاطع الفيديو وما إلى ذلك. في حقل “الفيديو” ستجد خيار تشغيل الفيديو تلقائيًا أنت فقط بحاجة للدخول.

كيفية أيقاف تشغيل الفيديوهات بشكل تلقائي على تويتر
كيفية أيقاف تشغيل الفيديوهات بشكل تلقائي على تويتر

كيفية أيقاف تشغيل الفيديوهات بشكل تلقائي على تويتر سيتم عرض قائمة منسدلة بسيطة لك مع ثلاثة خيارات ، بما في ذلك “بيانات الجوال” و”WiFi فقط” وآخر “أبدًا“. هنا يمكنك اختيار الخيار “أبدًا”

لإيقاف تشغيل مقاطع فيديو تويتر بشكل دائم على هاتف اندرويد هذا كل شيء لن يتم تشغيل الفيديو ما لم تنقر يدويًا لتشغيله.