كيفية إزالة خلفية الفيديو بدون برنامج للأندرويد و الايفون 2022
كيفية إزالة خلفية الفيديو بدون برنامج للاندرويد و الايفون

كيفية إزالة خلفية الفيديو بدون أن تستخدم برامج هي من أفضل الرق التي سوف نقدمه لجميع الهواتف سواء كان اندرويد أو ايفون بحيث عادةً ما يحتاج منشئو المحتوى المبتدئون إلى استخدام أدوات لإزالة الخلفية بسهولة من الفيديو

لأن منشئي المحتوى يستخدمون دائمًا الخلفية الخضراء لإزالة الخلفية بسهولة من الفيديو مما يساعدنا أيضًا في شرح الموقع حتى إذا لم تكن هناك خلفية خضراء يمكنك استخدام الفيديو لإزالة الخلفية لكن الفيديو بخلفية خضراء سيؤدي بالتأكيد إلى نتائج مذهلة.

تُستخدم أهمية تغيير خلفية الفيديو باستثناء خلفية الفيديو لتغيير خلفية ما تريد على سبيل المثال حذف خلفية شخص ما لإضافة محتوى آخر إلى الخلفية مما يعني أنه مفيد في عملية تحويل خلفية الفيديو في آخر

يمكن استخدام هذه العملية حتى في الشركات الكبيرة مثل إنتاج الأفلام ولكنها أكثر احترافًا من وجهة نظر العمل الشخصي منها من خلال موقع ويب مكتمل.

كيفية إزالة خلفية الفيديو بدون تطبيقات للأندرويد

شرحنا في هذا الموضوع هو موقع بسيط ومجاني للمبتدئين لاستخدامه وليس للعمل الاحترافي.

يسجل العديد من الأشخاص مقاطع فيديو على يوتيوب أو منصات أخرى ويريدون حذف الخلفية إذا تم ذلك باستخدام تقنية الكرومات أو التصوير العادي فهل يمكن حذف الخلفية؟

في الواقع هناك طرق عديدة لإزالة الخلفية من أي فيديو وبعض الطرق الاحترافية وغيرها مقبولة لذلك تحتاج إلى اختيار الطريقة المناسبة سنقدم طريقة وحيدة لإزالة الخلفية من أي فيديو.

أولاً يجب عليك الذهاب إلى موقع الويب (انقر هنا) بعد فتح الموقع انقر فوق “تحميل مقطع” لتحديد الفيديو أو نسخ الفيديو والضغط على Ctrl + V لإرساله إلى الموقع.

بعد تحميل الفيديو المحدد تحتاج إلى الانتظار بضع دقائق اعتمادًا على طول أو جودة الفيديو بعد اكتمال التنزيل سيبدو كما يلي:

أولاً لتنزيل الفيديو بعد إزالة الخلفية انقر فوق (تنزيل) بعد إزالة الجزء السفلي من الفيديو يمكنك تثبيت الجزء السفلي من المقطع.

أقرأ أيضاً:

كيفية إزالة خلفية الفيديو بدون تنزيل برامج للايفون

ما التنسيق المطلوب لإزالة خلفية الفيديو يدعم موقع الويب التنسيق الأكثر ضرورة في عملية إزالة خلفية الفيديو حيث يدعم هذا الموقع جميع تنسيقات الفيديو بهذه التنسيقات (mp4، webm ، ogg ، mov , gif ). يمكنك بسهولة حذف الخلفيات مجانًا والموقع مفيد جدًا لأي شخص يريد إزالة الخلفية من الفيديو.

كيفية إزالة خلفية الفيديو بدون برنامج للاندرويد و الايفون

لكي نكون صريحين ودقيقين في نفس الوقت مقاطع الفيديو الرديئة حتى برامج التحرير العملاقة من الصعب إزالة الخلفية إن لم يكن مستحيلاً يعمل الموقع بنفس طريقة إزالة الخلفية الأكثر دقة كلما زادت دقة الفيديو كلما كان القاع أفضل استخدم بعض المقاطع للحصول على نتائج جيدة بينما يمكن لأخرى الحصول على نتائج مقبولة.