أفضل موقع لمعرفة إرباح أي قناة على اليوتيوب بشكل مجاني 2022
افضل موقع لمعرفة إرباح أي قناة على اليوتيوب بشكل مجاني

أفضل موقع لمعرفة إرباح أي قناة على اليوتيوب يرغب الكثير من الأشخاص في أن يصبحوا منشئين محتوى على منصة يوتيوب وأن يكون لديهم قناة مشهورة وناجحة ولكن قبل البدء في إنشاء قناتهم الخاصة يجب عليهم أولاً فهم كيفية عمل نظام الربح في يوتيوب تمامًا لأن الربح من يوتيوب هو أكبر ربح.

بالنسبة للمبدعين فإن الإغراء هو أنه إذا كنت تخطط لإنشاء قناتك الخاصة فيجب عليك إكمال نهاية هذه المقالة لفهم نظام إيرادات يوتيوب والطرق التي سيتم استخدامها في حساب إيرادات قناة يوتيوب.

يعتمد نظام الربح الخاص بك بشكل أساسي على الإعلانات، سواء كانت مشاهدات أو نقرات يمكنك الاستفادة منها إذا رأى المشاهد الإعلان أو نقر عليه لمدة 30 ثانية فقط فسيتم احتساب الأرباح إذا تخطى الزائر الإعلان دون النقر فوق الإعلان مع العلم يختلف من بلد إلى آخر يختلف الزوار حسب نوع الإعلان المعروض سيكون عائد النقر إلى الظهور أعلى من عائد نشاط العرض عادةً لأن نسبة النقر إلى الظهور أعلى.

أفضل موقع لمعرفة إرباح أي قناة على اليوتيوب

موقع يخبرك بربح أي قناة يوتيوب.

في هذه المقالة سأوضح بالتفصيل أن الموقع الذي يستخدمه منشئو المحتوى في يوتيوب لم يكشفوا عن تفاصيل أرباح قناتهم لأنهم انتهكوا سياسات يوتيوب ولكن الموقع الذي سوف نشاركها معكم اليوم يوفر الكثير من المعلومات التفصيلية حول أي قناة تريدها.

ما يمكنك التعرف عليه هذا الموقع؟

يمكنك فهم أرباح القناة اليومية لقناة اليوتيوب يمكنك العثور على أرباح القناة الشهرية لقناة اليوتيوب يمكنك العثور على أرباح القناة السنوية لقناتك على اليوتيوب أضافة الي انه يمكنك الاطلاع على نسبه مشاهدات القناة باليوم والشهر والسنة للحصول على مزيد من المعلومات التفصيلية حول نمو القناة يرجى فهم ذلك بنفسك.

أقرا أيضا:

لبدء شرح الموقع (انقر هنا) ثم قم بتحديد موقع يوتيوب على اليسار ضع رابط القناة في المربع وانقر فوق بحث.

بعد وضع رابط القناة والنقر فوق “بحث” سيتم عرض بعض الإحصائيات أمامك ولكن أهم صفحة هي هذه القائمة

تعتبر قائمة بأهم المعلومات الإحصائية المعروضة على الصفحة والتي تحتوي على أهم المعلومات معدل نمو عدد المشتركين شهريًا.

النسبة المئوية معدل نمو المشاهدات الشهرية الأهم من ذلك هو أن هامش الربح يوفر أسعار صرف شهرية وسنوية (في معظم الحالات تكون النسبة على اليسار هي الأقرب إلى نسبة الربح الفعلي)

قم بالتمرير لأسفل الصفحة وستجد الإيرادات اليومية المقدرة للقناة ما مدى أهمية فهم ربحية أي قناة على يوتيوب؟

أفضل موقع لمعرفة ربح قنوات اليوتيوب

يقوم بعض الأشخاص بذلك بدافع الفضول لمعرفة من ربح قناة يوتيوب ولكن العديد من الأشخاص الذين يستخدمون الموقع يستخدمونه للربح من أنواع مختلفة من المحتوى.

افضل موقع لمعرفة إرباح أي قناة على اليوتيوب بشكل مجاني
موقع لمعرفة إرباح أي قناة على اليوتيوب

على سبيل المثال الأشخاص الذين يرغبون في بدء قناة يكون محتواها عبارة عن فيديو (لعبة) تريد معرفة قيمة المحتوى كيف يعرف قيمة المحتوى؟ بالطبع يستخدم الموقع للعثور على معلومات ربح مفصلة في المحتوى.

لذلك إذا كنت تخطط لاستخدام شيء ما على يوتيوب فيجب عليك أولاً فهم تفاصيله فأنت تختبر الموقع باستخدام قناة المحتوى الذي يقوم بمعالجته.