طريقة حذف منشورات الفيس بوك القديمة دفعة واحدة والتحكم في حسابك بشكل كامل
طريقة حذف منشورات الفيس بوك القديمة دفعة واحدة

طريقة حذف منشورات الفيس بوك فيس بوك هو أحد أشهر مواقع التواصل الاجتماعي في العالم. نظرًا لأن الموقع يتمتع بجمهور واسع في جميع أنحاء العالم فإن عدد مستخدميه يتجاوز 2.9 مليار مستخدم نشط وهو أكبر عدد يمكن أن تجده على مواقع التواصل الاجتماعي.

طريقة حذف منشورات الفيس بوك بالطبع نقوم دائمًا بنشر العديد من المنشورات على الموقع ولا يوجد حد يومي ولكن ماذا عن حذف منشورات فيس بوك القديمة بالطبع لا ليس عليك حذف كل منشور على حدة فالأمر يستغرق وقتًا طويلاً لذلك نعرض لك اليوم طريقة تتيح لك حذف المشاركات القديمة بنقرة واحدة.

طريقة حذف منشورات الفيسبوك القديمة

في وقت مبكر من العام الماضي أطلق فيس بوك ميزة جديدة على نظامه الأساسي تتيح للمستخدمين حذف أو إخفاء المشاركات القديمة المحرجة التي تم نشرها مسبقًا باستخدام هذه الميزة المسماة “إدارة الأحداث” سيتمكن مستخدمو فيس بوك من أرشفة جميع المنشورات التي يرغبون فقط في حفظها وعرضها وفي نفس الوقت لا يريدون ظهور هذه المنشورات مرة أخرى بين المستخدمين والأصدقاء المسجلين الآخرين.

ولكن يمكن لهؤلاء المستخدمين أيضًا حذف هذه المنشورات نهائيًا دون حفظها في حساباتهم هل سيقول أي منكم أي جديد في هذا الأمر؟ يمكنني التنقل بين هذه المنشورات وحذفها واحدة تلو الأخرى.

ومع ذلك هل تعتقد أن الأمر سيستغرق وقتًا طويلاً ويجب أن تبحث عن حل أبسط وأسرع؟ نعم باستخدام هذا المظهر سنجعل من السهل عليك الوصول إلى ميزة إدارة النشاط على هاتفك ونسمح لك بحذف المنشورات مرة واحدة في دقيقة أو أقل طريقة حذف منشورات الفيس بوك،

أقرا أيضا.

طريقة جدولة المنشورات في الانستقرام شرح مميز وجديد

طريقة حذف عدة برامج دفعة واحدة في نظام التشغيل ويندوز 10

لذلك اتبع هذا الموضوع للتعرف على خطوات استخدام ميزة حذف المنشورات القديمة في فيس بوك يمكنك أيضًا مشاهدة جميع المنشورات التي تم نشرها على حسابك من لحظة فتحه حتى اليوم الخبر السار هو أنه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التي نشرتها وليس المشاركات التي تم الإبلاغ عنها.

إذا اتبعت الطريقة القديمة لحذف المشاركات غير المرغوب فيها في حسابك. هذه هي أسرع طريقة لحذف جميع منشورات فيس بوك التي لا تريد عرضها على الصفحة.

أولاً قم بتسجيل الدخول إلى تطبيق فيس بوك على هاتفك يجب عليك عرض القائمة الجانبية أينما تريد ثم النقر فوق الأسطر الثلاثة في شريط الأدوات العلوي.

سترى القائمة الجانبية للحساب ويمكنك استخدام بعض مزاياها ما عليك سوى التمرير لأسفل إلى أسفل والنقر على خيار “الإعدادات والخصوصية” ثم تحديد خيار “الإعدادات” الموجود أسفله.

ستدخل الآن واجهة إعدادات الحساب العامة لكن ما نريده هو الوصول إلى خيارات إعدادات نشاط الحساب ثم قم بالتمرير لأسفل حتى تجد خيار “سجل النشاط“.

كيفية حذف منشورات الفيس بوك

أنت الآن في واجهة نشاط الحساب ولكن هنا يجب النقر فوق ميزة “إدارة النشاط” المعروضة في الأعلى.

طريقة حذف منشورات الفيس بوك القديمة دفعة واحدة
طريقة حذف منشورات الفيس بوك القديمة دفعة واحدة

بعد ذلك سيتم عرض قائمة إدارة الأحداث ولكن ما نريد حذفه هنا هو منشورات قديمة على فيس بوك .لذلك نختار الخيار “نشر” .

بهذه الطريقة يمكنك الآن تحديد جميع المنشورات أو تلك التي تريد حذفها نهائيًا من حسابك على فيس بوك بعد تحديد هذه المنشورات انقر فوق خيار “سلة المهملات“وهنا نكون قد تعرفنا على طريقة حذف منشورات الفيس بوك القديمة دفعة واحدة بشكل بسيط وواضح،