تطبيقات النسخ الاحتياطي افضل 5 برامج نسخ احتياطي للاندرويد و الايفون 2022
تطبيقات النسخ الاحتياطي افضل 5 برامج نسخ احتياطي للاندرويد و الايفون

تطبيقات النسخ الاحتياطي افضل 5 برامج يحتوي هاتفك الذكي بالتأكيد على معالج قوي يمكنه تجنب التأخيرات المتعددة وجعل الجهاز يعمل بسلاسة. لديها مساحة تخزين لا تصدق يمكنك المضي قدمًا والاستفادة من مواصفات الهاتف الذكي ، ولا ننكر أن الهواتف الذكية التي تعمل بنظام اندرويد رائعة.

ومع ذلك إذا كان هاتف اندرويد مغلقًا تمامًا أو مغمورًا في الماء ولا يوجد ما يشير إلى أنه يمكن استخدامه مرة أخرى

خلاف ذلك ، سوف تصلي بجدية لاستعادة هذه الملفات على هاتفك إلى أي مدى سيكون الأمر جيدًا إذا أردت دعم الجماهير قبل وقوع الكارثة؟

الآن إذا كنت تريد معرفة كيفية عمل نسخة احتياطية لهاتف اندرويد الخاص بك بأفضل طريقة؟ لقد صممنا لك بعض الأدوات الممتازة.


تطبيقات النسخ الاحتياطي افضل 5 برامج للاندرويد

يعد النسخ الاحتياطي الكامل للملفات والهواتف من أهم الأشياء التي يجب الانتباه إليها لتجنب المشاكل وخطر فقدانها. عند القيام بهذه المهمة يتم استخدام العديد من التطبيقات المختلفة لاستخراج قائمة أبرز وأفضل التطبيقات.

تطبيق Right Backup مناسبًا أيضًا لجميع الأنظمة الأساسية مثل iOS و Windows و Mac. إذا كنت تبحث عن أفضل تطبيق نسخ احتياطي لنظامي اندرويد و iOS فلن تحتاج إلى عمل أي التغييرات على سبيل المثال يعد Right Backup أداة ممتازة لإجراء نسخ احتياطي لأنظمة متعددة هذه طريقة رائعة لإجراء نسخ احتياطي لجميع مقاطع الفيديو والموسيقى والصور والمستندات المهمة على جهازك.

تطبيقات النسخ الاحتياطي افضل 5 برامج نسخ احتياطي للاندرويد و الايفون
تطبيقات النسخ الاحتياطي افضل 5 برامج نسخ احتياطي للاندرويد و الايفون

بالإضافة إلى ذلك إذا كنت لا ترغب في إنشاء نسخة احتياطية لجميع الملفات ، يمكنك عمل نسخة احتياطية من أي ملف تختاره. يمكنك إنشاء ما يصل إلى 100 ميجا بايت من النسخ الاحتياطية لنظام اندرويد بينما يمكن أن تحصل النسخة المدفوعة على 1 تيرابايت من مساحة النسخ الاحتياطي على أجهزة متعددة ويمكنك حتى مشاركة الملفات مع أي شخص.

أقرا أيضا.

افضل تطبيق لعمل نسخة احتياطية على هاتفك الاندرويد

عمل نسخة احتياطية لهواتف الأندرويد بشكل كامل بدون روت برنامج

تطبيق Google Drive لا تحتاج أداة النسخ الاحتياطي هذه إلى مقدمة حيث يمكن أن تكون الطريقة الأكثر أمانًا لإنشاء نسخ احتياطية للملفات يمكنك إنشاء نسخ احتياطية لجميع أنواع الملفات والمستندات والملفات الصوتية ومقاطع الفيديو والصور.

يتيح لك Google Drive الاحتفاظ بنسخة احتياطية من بياناتك بأسهل طريقة حيث يمكن الوصول إليها على جميع الأجهزة ، مثل أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. كما يتيح لك الوصول بسهولة إلى الملفات من أي مكان.

تطبيقات النسخ الاحتياطي افضل 5 برامج نسخ احتياطي للاندرويد و الايفون
تطبيقات النسخ الاحتياطي افضل 5 برامج نسخ احتياطي للاندرويد و الايفون

يمكنك أيضًا مشاركة الملفات والمجلدات مع الآخرين وليس فقط التحكم في مستويات الوصول وتعيين أذونات لعرض الملفات وتحريرها.


تحميل برنامج النسخة الاحتياطي للاندرويد والايفون

يوفر الإصدار المجاني أيضًا ما يصل إلى 15 جيجابايت من مساحة التخزين الاحتياطية بينما يمكن أن تحصل النسخة المدفوعة على 1 تيرابايت من مساحة التخزين.

تطبيق G Cloud Backup يتيح لك تطبيق G Cloud Backup إنشاء نسخ احتياطية من جهات الاتصال والصور والموسيقى والصور وسجلات المكالمات وما إلى ذلك.

يعتبر من أفضل تطبيقات النسخ الاحتياطي لنظامي Android و iOS ويتمتع بدرجة عالية من الأمان في حفظ هذه الملفات حيث يدعم تشفير الملفات عبر SSL و 256-AES يحتوي التطبيق أيضًا على ميزة يمكنك من خلالها حماية تطبيقك بكلمة مرور.

عند الحديث عن الميزات يمكنك نسخ الملفات احتياطيًا في التطبيق بنقرة واحدة بعد تسجيل الدخول يمكنك التبديل بسهولة من جهاز إلى آخر وحتى توسيع مساحة التخزين لديك.

عند توفر شبكة Wi-Fi تتم مزامنة الملفات تلقائيًا. يوفر التطبيق مساحة تخزين مجانية تصل إلى 1 جيجا بايت ، وبعد ذلك يمكنك زيادة المساحة إلى 10 جيجا بايت عن طريق ترقية حسابك.

تطبيقMy Backup يدعم هذا التطبيق معظم أنواع الملفات بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى وسجلات المكالمات وجهات الاتصال والتطبيقات.

ليس ذلك فحسب بل يشمل أيضًا الرسائل القصيرة ورسائل الوسائط المتعددة والشاشة الرئيسية لجهاز معين والقاموس وما إلى ذلك.

باستخدام الإصدار المجاني يمكنك إنشاء نسخة احتياطية على بطاقة SD أو عبر رابط OTG. لكن لا يمكن إجراء الاسترداد إلا على نفس الجهاز باستخدام الإصدار المدفوع يمكنك النسخ الاحتياطي إلى العديد من أجهزة اندرويد و ايفون .


تنزيل برنامج النسخة الاحتياطي للاندرويد والايفون

أفضل شيء في الإصدار المجاني والإصدار المدفوع هو أنه يمكنك جدولة النسخ الاحتياطية التلقائية. هذا يتجنب النسخ الاحتياطي لكل هذه الملفات.

Backup Your Mobile بعمل نسخة احتياطية لتطبيق الهاتف المحمول الخاص بك بالإضافة إلى الملفات والتطبيقات يمكنك أيضًا إنشاء نسخة احتياطية كاملة لنظام هاتفك وإعدادات الأمان.

يمكنك أيضًا إجراء نسخ احتياطي للرسائل النصية (SMS) وسجلات المكالمات وجهات الاتصال وكلمات مرور wifi. بالإضافة إلى المفضلة يمكنك تصفح المحفوظات والملفات والتطبيقات الأخرى.

يمكن نسخ الملفات من تطبيقات التخزين السحابية الأخرى مثل OneDrive و Dropbox و Google Drive.

سيقوم التطبيق بعمل نسخ احتياطية مستمرة لجميع الملفات التي تريدها على الهاتف وفي الإعدادات لأنه كلما تم إصدار نسخة جديدة سيقوم بتحديث هذه النسخة الاحتياطية باستمرار.