أفضل العاب الفيديو التي حازت على شعبية كبيرة على مدى أعوام 2022
افضل العاب الفيديو التي حازت على شعبية كبيرة على مدى الأعوام

أفضل العاب الفيديو التي قام ملايين المستخدمين للهواتف بتحميله وحازت على شعبية واسعة للغاية بحيث الآن يمكننا أن ننظر إلى الوراء إلى واحدة من أنجح الصناعات صناعة ألعاب الفيديو.

نظرًا للوضع الحالي اعتاد الكثير من الناس على قضاء المزيد من الوقت في المنزل ومحاولة الاستمتاع بطرق جديدة ومختلفة عندما نسترخي في الليل فإن لعب لعبة جديدة هو شيء بالنسبة لمعظمنا.

شيء مثير للاهتمام. ومع ذلك إذا كنت ترغب في العثور على طريقة للاستمتاع بوقت قصير (على سبيل المثال حوالي 5 دقائق) فماذا ستفعل؟ لحسن الحظ تم إطلاق العديد من وسائل الترفيه سريعة الوتيرة العام الماضي وهذه الألعاب مثالية للعب في فترة قصيرة من الزمن. الخيارات الرئيسية هي كما يلي:

أفضل العاب الفيديو التي حازت على شعبية واسعة

لعبة: Animal Crossing: New Horizons هذه لعبة يحبها كثير من الناس وتعد أحد أفضل العاب الفيديو. لا عجب أن أحدث إصدار من Nintendo Switch حقق نجاحًا عالميًا بفضل حب الناس للشخصيات اللطيفة في هذه اللعبة، حتل الإصدار الخامس من “Animal Crossing” المرتبة الثانية بين أفضل الألعاب مبيعًا على الإطلاق في اليابان. تحتل اللعبة المرتبة 24 عالميًا في تصنيف الألعاب الأكثر مبيعًا في التاريخ والتي تؤكد أنه لا يمكن اعتبارها مجرد لعبة تبهر اليابانيين بجمال الشخصيات.

افضل العاب الفيديو التي حازت على شعبية كبيرة على مدى الأعوام
أفضل العاب الفيديو

يدعي الكثير من الناس أن هذه اللعبة يمكن أن تستمتع بهم لعدة ساعات في اليوم ويمكن اعتبارها أيضًا لعبة ترفيهية سريعة الخطى. يستغرق الأمر عدة أيام لإكمال اللعبة ولكن يمكنك لعب اللعبة مجانًا مما يعني أنه يمكنك الاستمتاع بوقت الصيد لمدة 5 دقائق في استراحة قصيرة أو التقاط شيء أثناء انتظار العشاء. إذا كنت ترغب في تجربة حياة أبسط، بما في ذلك الشخصيات اللطيفة والمحبوبة والألعاب الإبداعية والصعبة فأنت بحاجة إلى إضافة Animal Crossing: New Horizons إلى جدول لعبتك المفضل تستحق أن تصنف مع أفضل العاب الفيديو.

أقرا أيضا:

ألعاب الرهان تعتبر ألعاب الكازينو عبر الإنترنت دائمًا خيارًا شائعًا لمحبي الترفيه سريع الخطى. يحب الناس على وجه الخصوص ألعاب الكازينو على الإنترنت في مصر لأنه في هذا البلد على وجه الخصوص قوانين المراهنة ليست صارمة. يتم إطلاق المئات من ألعاب القمار الجديدة في الميدان كل عام.


لعبة Quickspin Dinosaur Rage

لعبة: Quickspin Dinosaur Rage هي واحدة من أشهر ألعاب القمار التي تم إصدارها هذا العام. يجب القول إن تصميم هذه اللعبة هو ما يميزها عن غيرها من الألعاب في الميدان. كما نعلم جميعًا طورها Quickspin نظرًا لمزاياه. تصميم ممتاز للعبة الخاصة بك في النهاية هذا هو المجال الوحيد حيث يمكنك حقًا التمييز بين ماكينات القمار والتفوق على الألعاب الأخرى وهي من أفضل العاب الفيديو.

افضل العاب الفيديو التي حازت على شعبية كبيرة على مدى الأعوام

يحاكي تصميم ماكينات القمار هذا الأساطير اليونانية ويوفر العديد من الخيارات للفوز بالدورات المجانية والمكافآت مثل Quickspin ابتكر مطورو اللعبة بعض التصميمات الرائعة التي يمكن أن تعيدك إلى الحضارة اليونانية القديمة بعد كل شيء بغض النظر عن لعبة الكازينو التي تختارها يمكنك بالتأكيد رؤية كل ما تريد في 6 دقائق أو أقل. يمكنك أيضًا العثور على بعض المواقع التي تقدم دورات بوكر سريعة بحيث يمكنك الانغماس الكامل في اللعبة دون الشعور بالقلق من اللعب لفترة طويلة.

لعبة DRAGON QUEST للأندرويد

لعبة Dragon Quest Walking كاتجاه شائع شهدت ألعاب الواقع المعزز نموًا هائلاً هذا العام. تلقى “Dragon Quest” عددًا كبيرًا من التنزيلات لأنظمة iOS واندرويد وتسمح اللعبة للاعبين بمحاربة الوحوش حولها تتطلب اللعبة من اللاعبين السفر حول العالم بنفس الطريقة التي صمموا بها اللعبة الشهيرة “بكيمون جو” يمكن للاعبين جمع العناصر النادرة والمهمة والتي ستساعدهم في الوصول إلى مستوى جديد من اللعبة وهي تعتبر إحدى أفضل العاب الفيديو.

افضل العاب الفيديو التي حازت على شعبية كبيرة على مدى الأعوام9

توفر اللعبة أيضًا إمكانية اختيار أماكن إقامة مختلفة والتي تشبه عمومًا الأماكن التي تزورها عادةً مثل مكان إقامتك الملكي أو محطة حافلة العمل. يمكنك استخدام الأرباح التي حققتها اللعبة لتزيين كل هذه الأماكن بزخارفك الخاصة. اللعبة متاحة للتنزيل على أنظمة iOS واندرويد لذا يمكنك اللعب كما تريد.

يشحن معظم الناس هواتفهم المحمولة طوال الوقت. إذا كنت مشغولاً للغاية يمكنك استخدام خيار محاربة الوحوش دون أي تدخل منك مما يمنحك فرصة للفوز بالمعركة أثناء انشغالك بأي شيء آخر.