برامج دردشة مجانية أفضل 5 تطبيقات دردشة ومحادثات فيديو مجانا 2022
برامج دردشة مجانية أفضل 5 تطبيقات دردشة و محادثات فيديو مجانا

برامج دردشة مجانية أفضل 5 تطبيقات تستطيع من خلاله إجراء محادثات فيديو ومكالمات مجانية هل تبحث عن برامج دردشة مجانية ودردشات مناسبة للدردشة مع الأصدقاء أو اجتماعات العمل؟ حسنًا في هذا الموضوع سنحاول توفير وقتك ومساعدتك في العثور على أفضل برنامج دردشة لغرضك.

أولاً برنامج الدردشة عبارة عن مجموعة من البرامج والتطبيقات المخصصة للتواصل والحوار بين مشاركين أو أكثر من خلال شبكة مشفرة ومحمية مما يضمن الخصوصية العامة لكلا الطرفين.

أفضل برامج دردشة مجانية أفضل تطبيقات دردشة للأندرويد

بالطبع ليست كل برامج الدردشة محمية وخصوصية المستخدم مكفولة لكن هذا لا يستبعد وجود بعض التطبيقات المعروفة والمفيدة للتواصل أو إجراء المحادثات أو الدردشة مع أي شخص في العالم. يوفر المستخدم الحماية الكاملة وفي هذا الموضوع سنحاول مراجعة مجموعة من أفضل برامج الدردشة التي سوف نخبرك به الان.

فيما يلي سوف نقدم سلسلة من أفضل تطبيقات الدردشة للهواتف الذكية مما يتيح لك الدردشة مع الأصدقاء والعائلة والأقارب وكذلك بعض التطبيقات المخصصة للدردشة المرئية مباشرة عبر الهاتف.


تطبيق واتساب ماسنجر

تطبيق واتس اب: من أفضل برامج الدردشة المجانية وهو من أشهر برامج وتطبيقات الدردشة والمحادثة حيث يقدم الأخير موارد وموارد جيدة جدًا مثل إجراء المحادثات والمحادثات الصوتية والفيديو.

برامج دردشة مجانية أفضل 5 تطبيقات دردشة و محادثات فيديو مجانا

بالإضافة إلى ذلك يتيح لك إجراء مكالمات غير محدودة من أي مكان في العالم مجانًا والحصول على صوت وصور عالية الجودة.

يمكن القول إن تطبيق واتساب هو بديل فعال لجميع تقنيات المراسلة النصية التقليدية (مثل الرسائل القصيرة وما إلى ذلك) حيث تتيح لك هذه التقنيات الآن إرسال واستقبال الرسائل والمكالمات بالإضافة إلى إرسال الصور ومقاطع الفيديو والمستندات والأصوات والدردشة الكتابية وإمكانية انشاء مجموعات.

يقدم خيارات مختلفة وميزات إضافية تجعله فريدًا في مقدمة أفضل برامج الدردشة والفيديو على الهواتف الذكية حيث يوفر مجموعة من الإعدادات التي يمكن أن تحسن أداءك تجربة احترافية المستخدمين هذا التطبيق. نذكر هنا أهم الميزات الأخرى التي يقدمها واتس اب للمستخدمين.

يوجد دعم للوسائط المتعددة حيث يمكنك إرسال واستقبال آلاف الصور ومقاطع الفيديو والمستندات والرسائل الصوتية من خلال التطبيق.

دردشة جماعية عبر مجموعات واتس اب حيث يمكنك الدردشة الجماعية مع جهات الاتصال والتواصل بسهولة مع أصدقائك وعائلتك.

مجاني 100٪ حتى لو كانت محادثتك في الخارج أو باستخدام الفيديو والصوت فلا داعي لدفع أي رسوم. ليست هناك حاجة لتسجيل الدخول حساب واتس اب الخاص بك متاح دائمًا لذلك لا تفوتك أي رسائل كل ما عليك فعله هو التسجيل لأول مرة باستخدام رقم هاتفك ثم القيام بعمليات أخرى ويعتبر أحد أشهر برامج دردشة مجانية.

أقرأ أيضاً: واتساب ويب | WhatsApp Web طريقة فتح واتساب ويب


برنامج تيليجرام تطبيق دردشة مجانية وتواصل اجتماعي

تطبيق تيليجرام: هو أداة مراسلة فورية بسيطة وسريعة وآمنة يمكن مزامنتها مع جميع أجهزتك في الوقت الفعلي. يستخدمه أكثر من مليار مستخدم، ويعد التطبيق أحد أبرزبرامج دردشة مجانية.

برامج دردشة مجانية أفضل 5 تطبيقات دردشة و محادثات فيديو مجانا

تيليجرام هو أسرع تطبيق مراسلة في السوق يقوم بالإضافة إلى الوصول إلى الرسائل من جميع الأجهزة في نفس الوقت بتوصيل الأشخاص من خلال مراكز بيانات خاصة حول العالم.

وظيفة تطبيق تيليجرام كبرنامج دردشة الفيديو السابق يعرض أفضل ميزات يقدمها تطبيق تيليجرام مقابل العديد من التطبيقات الأخرى مثل واتس اب والتطبيقات الأخرى وأول هذه الميزات هو الحماية المطلقة لبيانات المستخدم أثناء المحادثات.

يمكنك إرسال الوسائط والملفات دون قيود على الحجم والنوع. يوفر تطبيق تيليجرام أعلى معايير الأمان وهو سهل الاستخدام.

بما في ذلك المحادثات والمجموعات والوسائط وما إلى ذلك يتم تشفير كل المحتوى باستخدام معيار التشفير ويوفر أدوات قوية للصور ومقاطع الفيديو والتحرير بالإضافة إلى منصة مفتوحة للأفلام والملصقات والتي يمكن أن تلبي احتياجات جميع المستخدمين 100٪ ويعتبر مجاني وبدون إعلانات تيليجرام مجاني وسيظل دائمًا مجانيًا. لن يحتوي على إعلانات ولن يفرض رسوم التسجيل عبر أفضل برامج دردشة مجانية.

أقرأ أيضاً: تيليجرام ويب | Telegram Web طريقة فتح تلغرام ويب على الكمبيوتر والهواتف


تطبيق VK — live chatting & free calls‏ دردشة مجانية

VKontakte VK App-Live Chat: هذا تطبيق روسي ينتمي إلى منصة الشبكات الاجتماعية الروسية الشهيرة VK تتشابه ميزاته تقريبًا مع برامج الدردشة المجانية الأكثر اهتمام ونذكرك بأهم الميزات.

يوفر الرسائل الفورية والدردشة عبر الدردشة والمكالمات الصوتية والمرئية يسمح لك بإرسال الملفات والمستندات المختلفة إلى أشخاص آخرين.

برامج دردشة مجانية أفضل 5 تطبيقات دردشة و محادثات فيديو مجانا

مقارنة بالتطبيقات الأخرى غير المعروفة فهو سريع وآمن ويمكن أن يضمن خصوصية أكبر للمستخدمين يمكنك إنشاء مجموعات خاصة للعائلة والأصدقاء لإجراء محادثات جماعية.

يمكنك إنشاء تدفقات في الوقت الفعلي من النظام الأساسي مع الأصدقاء. يسمح لك بربطه بحساب شخصي على المنصة وإضافة جميع الأصدقاء المقربين والأقارب إلى المحادثة يمكنك البحث عن أصدقاء جدد والتواصل معهم باستخدام أسمائهم في مربع البحث.

أقرا ايضا: تحديث تطبيق تيليجرام Telegram تلغرام بلس وتلجرام اكس


برنامج ايمو

تطبيق مكالمات الفيديو المجاني ايمو : هو إحدى برامج الدردشة المجانية صغير يقدم بالإضافة إلى إرسال رسائل فورية للجميع والمستخدمين الخاصين في جميع أنحاء العالم سلسلة من الوظائف لإجراء مكالمات فيديو مجانية بالإضافة إلى سلسلة من الوظائف الحصرية مثل Like .

مقارنة ببعض التطبيقات الأخرى فإنه يستخدم بيانات وموارد أقل مما يجعل هاتفك أسرع أثناء الدردشة متوفر في حالة عدم وجود إعلانات ترويجية يمكنك الاستفادة منه مجانًا بالكامل بدون كل الميزات الإعلانية.

متوافق مع جميع الشبكات: وهو مناسب لشبكات الجيل الثاني وشبكات أخرى بطيئة وغير مستقرة. يوفر وظيفة استدعاء الصوت والفيديو عالي الجودة مجانًا وتستطيع أيضا انشاء مجموعات على غرار تطبيق واتس اب وصرحتنا يشبه كثيرا تطبيق واتساب من حيث المزايا والعمل أيضا.


Paltalk: تطبيق دردشة ومكلمات صوت وصورة مع أجانب

تطبيق Paltalk : للتعارف والدردشة هو تطبيق آخر يمكنك من خلاله العثور على ملايين الأصدقاء الجدد من خلال دردشة الفيديو الجماعية في الوقت الفعلي نظرًا لأن الأخير يوفر إمكانية إنشاء غرف ومجموعات دردشة مع الاجانب مجانًا تمامًا فهناك أيضًا عدد كبير من المزايا والتي سنذكر بعضها.

شاهد عدد غير محدود من الكاميرات الحية في نفس الوقت. أرسل واستقبل هدايا افتراضية من مجتمع Paltalk واكسب نقاطًا للوصول إلى تاج Paltalk.

مناسب للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المكتبية. استمتع بمحادثة فيديو مجانية في الوقت الفعلي عبر 3G أو 4G أو LTE أو شبكة Wi-Fi المجانية.