تطبيق تيليجرام أفضل 7 مميزات يجب معرفتهم ربما لما تسمع عنهم 2022
تيليجرام أفضل 7 مميزات

تطبيق تيليجرام أفضل 7 مميزات عليك أن تتعرف أليه على التطبيق بحيث سوف يسهل عليك عمل التطبيق بشكل أفضل. هل أنت من الأشخاص الذين يستخدمون تطبيق تيليجرام إلى الأبد وتعتبر نفسك خبيرًا استثنائيًا في البرنامج؟ لا أعتقد أن لديك هذا النوع من الخبرة حتى الآن إذا قمت بالتبديل إلى التطبيق مؤخرًا.

تيليجرام أفضل 7 مميزات لأن التطبيق يحتوي على الكثير من الحيل والأسرار التي يمكنك الوثوق بها عند استخدام تطبيق تيليجرام هنا سنراجع معًا المميزات الرئيسية السبعة التي تتيح لك استخدام تيليجرام كمحترف.

هناك العديد من الأسرار التي يمكن أن تعزز استخدام التطبيقات بشكل كبير. اتبع هذا الموضوع للتعرف على أهم سبع ميزات وأسرار تيليجرام تيليجرام أفضل 7 مميزات.

هناك الكثير من الأسرار في هذا التطبيق لكننا نزودك بأبرز الأسرار من بين الأسرار السبعة. قد لا يعرف الكثير منهم. إذا كنت تعرف خدعة أو أخرى في التطبيق فيجب أن تجد أحد الأسرار التي رأيتها في المرة الأولى ويمكن العثور على هذا السر في تطبيق تيليجرام لذا لنبدأ بالنظر في هذه القائمة.

تيليجرام أفضل 7 مميزات داخل التطبيق لم تكن تعرفها

حذف حساب تيليجرام الخاص بك تلقائيًا : وجدنا أن السبب الرئيسي وراء تحول العديد من مستخدمي واتس اب إلى تطبيق تيليجرام هو أن لديه الكثير من ميزات الأمان والخصوصية.

من بينها وجدنا أنه يمكن حذف الحسابات تلقائيًا بعد فترة زمنية معينة. وبهذه الطريقة يمكنك تحديد هذه الأمر بحيث يمحو التطبيق حسابك بالكامل بعد هذه الفترة حتى لا تترك أي أثر تيليجرام أفضل 7 مميزات.

إذا كنت تريد الذهاب إلى مكان ما دون أن تكون على وسائل التواصل الاجتماعي فهذه الميزة مهمة ومفيدة للغاية. أو إذا كنت لا تريد أن يصل أي شخص إلى معلوماتك حق لنا جميعًا. كل ما عليك فعله هو الذهاب إلى الإعدادات وتحديد الخصوصية والأمان .

الرسائل الصامتة أو المجدولة: أحد أهم الأشياء للعثور على رسالة أو محتوى مشابه على تيليجرام. الفرق هو أنه من خلال التطبيق عندما يتلقى المستلم رسالتك يمكنك إرسال الرسالة دون إصدار صوت. تلعب هذه العملية دورًا مهمًا في عدم إزعاج صديقك عند إرسال الرسائل. إذا كنت تريد إرسال رسالة في وقت محدد فإن التطبيق يحتوي أيضًا على وظيفة جدولة الرسائل.

الشيء المهم هو إذا كنت لا تريد إرسال رسالة دون الضغط على الهاتف ولست مشغولاً ولكن في نفس الوقت تكون الرسالة مهمة جدًا أيضًا. اكتب رسالتك وانقر مع الاستمرار لبضع ثوان بدلاً من النقر على الزر “إرسال”.

تطبيق تيليجرام مميزات يجب معرفتهم

الوضع البطيء: قد تسمع هذه الميزة لأول مرة في أحد التطبيقات أو قد لا تعرف ما هي بالضبط. تخيل أنك تتواصل مع صديق يكتب كثيرًا لكنه لا يسمح لك بالتحدث.

هنا ، يجب أن تكون هناك طريقة لمنعها من إرسال رسالة حتى تنتهي من التحدث تسمى هذه الميزة في تطبيق تيليجرام بالوضع البطيء تيليجرام أفضل 7 مميزات.

يمكنك إنشاء مجموعة تحتوي عادةً على واحد أو أكثر من هذا الصديق وتخصيص وقت لإرسال الرسالة التالية للجميع من 10 ثوانٍ إلى ساعة.

هذا المورد مفيد جدًا لأولئك الذين يفهمون قيمته في عملية الاتصال. هذه واحدة من أفضل الميزات التي تتيح لك استخدام تيليجرام كمحترف.

البحث عن أشخاص في مجموعات من خلال موقع الويب الخاص بك : من المزايا التي ستفتح لك العالم عند مقابلة أشخاص جدد حيث تتيح لك هذه الميزة تكوين صداقات والالتقاء دون أن يكون لديك حساب مسبقًا.

يمكنك أيضًا استخدام ميزة “إغلاق” والتي تتيح لك التواصل مع الأشخاص والأشخاص من حولك تسمى ميزة التطبيق هذه “الأشخاص القريبون” وستجدها في القائمة الجانبية والتي تتضمن العديد من الإعدادات والخيارات للتطبيق.

أقرا ايضا:

تطبيق تيليجرام أفضل 7 مزيا في التطبيق تعرف اليه

استخدام ميزة الهاشتاج : يجب استخدام ميزة “العلامات” للبحث عن مواضيع على مواقع التواصل الاجتماعي مثل (Facebook و Twitter و Instagram).

هذا ما سنجده محددًا لميزات تطبيق تيليجرام. كل ما عليك فعله هو النقر فوق شريط البحث وإدخال علامة الجنيه “#” ثم كتابة الكلمة الأساسية للعثور على جميع الرسائل التي تستخدم علامة الجنيه هذه. هذه طريقة رائعة لتصفية الرسائل وتنظيم الدردشات.

تيليجرام أفضل 7 مميزات
تيليجرام أفضل 7 مميزات

ميزة مجلد الدردشة: من أبرز الميزات التي تتيح لك استخدام تطبيق تيليجرام كخبير تتيح لك تصنيف محادثات الموقع إلى فئات مختلفة. يمكنك تقسيم القنوات وجهات الاتصال بحيث يحتوي كل قسم على كافة المجموعات التي توفر المحتوى ذي الصلة يمكنك التبديل بين المحادثات بشكل منهجي وليس فقط المحادثات العشوائية.

مشاركة مقاطع فيديو GIF و يوتيوب: ستوفر لنا ميزة أخرى مفيدة ومهمة الكثير من الوقت. يعد الفيديو و GIF من أهم ميزات الدردشة في تطبيق تيليجرام تيليجرام أفضل 7 مميزات.

يجب إدخال الأمرGif في مربع الرسالة ثم إدخال اسم الحركة المرغوبة بدلاً من استخدام المتصفح لتنزيل الرسوم المتحركة تيليجرام أفضل 7 مميزات.

إذا كنت ترغب في مشاركة مقطع فيديو على يوتيوب فيجب عليك أيضًا إدخالvid (اسم الفيديو على يوتيوب ) ثم تحديد الفيديو من هذه القائمة.