حل مشكلة تعليق الاندرويد أفضل الطرق لحل مشاكل تعليق الهاتف 2022
حل مشكلة تعليق الاندرويد افضل الطرق لحل مشاكل تعليق الهاتف

حل مشكلة تعليق الاندرويد أفضل الطرق تستطيع حل مشكلة تعليق هاتفك بسهولة. يعد إبطاء الهاتف أو إيقافه أثناء العمل أو تعليق الهاتف من وقت لآخر أحد أكثر المشكلات شيوعًا التي يوجهها مستخدمو هواتف اندرويد.

بالطبع هذه مشكلة مقلقة تم اقتراح العديد من الحلول لكن معظمها لم يجد فوائد كثيرة للمستخدمين بناءً على العديد من الشهادات التي تغلبت على هذه المشكلة مما يسمح لنا بالتركيز على أي من هذه الطرق التي يمكن أن تحررك من قطع الهاتف حتى نتمكن من إيجاد واحدة فعالة طريقة.

ومع ذلك قبل أن نعمل معك لحل مشكلة تعليق اندرويد يجب أن نركز على ذاكرة هاتفك الحالي ونأخذ في الاعتبار سعته فكلما قمت بتنزيل أو تثبيت المزيد من البرامج وتطبيقات الألعاب على هاتفك فهذا يكفي.

حل مشكلة تعليق الاندرويد حل مشاكل تعليق الهاتف

تتعلق المشكلة بالحمل والمساحة المتوفرة في ذاكرة الهاتف. طالما أن هناك مشكلة في هاتفك فلن يعمل الحل بالنسبة له. نحن بصدد مراجعة حل المشكلة معك.

كيفية حل مشكلة “الطريقة الأولى” المعلقة على اندرويد يجب أن تذهب إلى مدير التطبيق على هاتفك ، ومن هناك ، حدد جميع التطبيقات التي تعمل في الخلفية.

اخترت إغلاق أي تطبيق أريد إيقاف تشغيله في الخلفية حدده وانقر على “إيقاف”. هذه الطريقة فعالة لأن الجهاز مقفل لفترة من الوقت. يرجع السبب عادةً إلى وجود عدد كبير من التطبيقات التي تعمل في الخلفية.

احرص على عدم مقاطعة التطبيقات الموجودة على الجهاز افتراضيًا ولكن ركز فقط على البرامج التي تم تنزيلها على الجهاز.

اقرا أيضا:

حل مشكلة تعليق الاندرويد عبر تطبيق SpaceCleaner

حل مشكلة توقف اندرويد عن العمل “الطريقة الثانية” يمكن تنفيذ هذه الطريقة عن طريق مسح ذاكرة التخزين المؤقت وتنزيل تطبيق SpaceCleaner على الهاتف.

كل ما عليك فعله هو تنزيله وتشغيله على هاتفك ثم السماح له بالعمل لمسح ذاكرة التخزين المؤقت. فقط اضغط على التطبيق الذي تريد التخلص منه واضغط على مسح.

طرق أخرى سريعة لحل مشكلة إيقاف تشغيل هاتف اندرويد إذا كان هاتفك يتمتع بميزة إزالة البطارية بسهولة من الهاتف وإزالة البطارية ثم إزالتها من الهاتف ثم إعادة وضعها في مكانها فيجب عليك لاحظ أنه بعد استخدام هذه الطريقة الهاتف من ذي قبل.

حل مشكلة تعليق الاندرويد افضل الطرق لحل مشاكل تعليق الهاتف
حل مشكلة تعليق الاندرويد افضل الطرق لحل مشاكل تعليق الهاتف

حل مشكلة تعليق هاتف الاندرويد عبر زر الطاقة

طريقة أخرى يمكنك التخلص من أعطال الهاتف المزعجة بالنقر فوق زر الطاقة الموجود على الجانب الأيسر من الهاتف نستمر في الضغط على زر الطاقة لمدة 10ثواني. بعد ذلك أعد تشغيل الهاتف ستلاحظ أن الهاتف المقفل قد تم إغلاقه.

الطريق السريع عند النقر فوق زر الطاقة وزر التعليق الصوتي المخصص على الجانب في نفس الوقت سيحل هذا الأمر محل “إنهاء المهمة” وينهي المهمة التي تسببت في توقف الهاتف.