أفضل تطبيق لمعرفة الأشخاص الذين تتابعهم ولا يتابعوك في انستقرام 2022
تطبيق لمعرفة الأشخاص الذين تتابعهم ولا يتابعوك في انستقرام

تطبيق لمعرفة الأشخاص الذين تتابعهم ولا يتابعوك على تطبيق انستقرام. هل شعرت يومًا أن شخصًا ما حظرك أو توقف عن متابعتك على انستغرام؟ بمساعدة Followers Assistant يمكنك الآن بسهولة التحقق من تركك على انستغرام.

بعد إضافة متابعين على انستغرام يمكنك أيضًا التحقق مما إذا كان شخص ما قد توقف عن متابعتك. يمكنك تمييز بعض المتابعين الذين تم رفضهم في ملفك الشخصي ولكن لا يمكنك وضع علامة على حسابك على أنه لا يتبع بشكل افتراضي.

تطبيق لمعرفة الأشخاص الذين تتابعهم ولا يتابعك في انستقرام

حسنًا لا يسمح لك موقع انستغرام الرسمي بالقيام بذلك. هناك بعض القيود التي تسمح لك فقط بمعرفة عدد الأشخاص الذين يتابعونك أو يتابعونك أو يرون منشورات أخرى وإبداء الإعجاب والتعليق بشكل صحيح أو الإعجاب بتعليقاتك.

ولكن بصفتك أحد مستخدمي انستقرام نعلم أنه يمكنك اختيار التوقف عن متابعة الأشخاص الذين لا تحبهم. في الواقع لا يُسمح لك برؤية عدد الأشخاص الذين توقفوا عن متابعتك إنه أمر مزعج للغاية عندما يعاقبك شخص ما لكنك لا تعرف من فعل ذلك بالفعل.

لذا هنا دعنا نتحدث عن تطبيق تابع لجهة خارجية تطبيق Followers Assistant وهو تطبيق مجاني لا يتيح لك فقط معرفة من لا يتابعك ولكنه يوفر أيضًا معلومات حول عدد الأشخاص الذين يتابعون التعليقات والإعجابات.

تطبيق Followers Assistant حسنًا لا يدعم انستقرام التطبيق ولكن لديه بعض الميزات المثيرة للاهتمام التي تتيح للمستخدمين الوصول إلى ملف تعريف انستقرام الخاص بهم. هناك المزيد من الميزات في هذا التطبيق لذا خذ وقتك في القراءة عن تطبيق Followers Assistant.

دور تطبيق Followers Assistant هذا التطبيق سهل الاستخدام ويقدم نصائح للمبتدئين. يمكنك معرفة من يتابع / يتوقف عن متابعة ملفك الشخصي كل ساعة أو يوميًا. يتيح لك هذا التطبيق أيضًا تمكين / تعطيل الإعجابات من منشورات مختلفة على انستقرام.

اقرأ أيضا:

معرفة الأشخاص الذين تتابعهم ولا يتابعوك على انستقرام

لا تحتاج إلى فتح انستقرام بانتظام يمكنك استخدام تطبيق Followers Assistant لعرض التعليقات مباشرة. إذا كان لديك بعض الأشخاص المزعجين الذين يتابعونك وظهر موقع الويب المزعج الخاص بك على الجدول الزمني فيمكنك حذف ما يلي على الفور.

سيؤدي هذا تلقائيًا إلى إزالة المتابعين من ملفاتك الشخصية. هذا التطبيق هو أداة متعددة المهام تتيح لك إضافة ملف تعريف آخر وكذلك عرض معلومات ملف التعريف الخاص بك والتأكد من أن التطبيق نفسه لا يتبعها.

تطبيق Follow Assistant هو تطبيق خاص لمراقبة ملف تعريف انستقرام الخاص بك. يمكن تنزيل التطبيق مجانًا ويمكنك أيضًا تنزيل ملف التطبيق بصيغة APK مجاني

كيفية استخدام تطبيق Follower Assistant؟

تطبيق لمعرفة الأشخاص الذين تتابعهم ولا يتابعوك في انستقرام
تطبيق لمعرفة الأشخاص الذين تتابعهم ولا يتابعوك

حسنًا الآن بعد تثبيت التطبيق يمكنك بسهولة إدارة ملف تعريف انستقرام الخاص بك. كل ما عليك فعله هو فتح التطبيق وتسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك على انستقرام. كل شيء موضح في هذا الفيديو:

لإنهاء Follow Assistant هو التطبيق الوحيد الذي يتيح لك معرفة من توقف عن متابعتك على انستقرام . كما ذكرنا سابقًا لا يسمح لك تطبيق انستقرام بالتحقق من عدد الأشخاص الذين ألغوا التطبيق. ولكن يمكنك استخدام تطبيق جهة خارجية للقيام بذلك.