تسريبات من المتوقع قدومها على نظام أندرويد 12 هذا العام
تسريبات من المتوقع قدومه على نظام أندرويد 12 هذا العام

تسريبات من المتوقع قدومها على نظام أندرويد 12 بالنسبة لنظام اندرويد12 تزداد الأخبار المتعلقة بنظام اندرويد الجديد كل يوم ويمر الرقم عبر الرقم 12 مع استمرار مرحلة تطوير النظام اليوم.

لكننا نعلم أن كل نظام من هذه الأنظمة يخضع لعدة فحوصات للتأكد من أنه يعمل بشكل صحيح ويستخدم إصدارًا يسمى إصدار المطور من نظام المطور هذا.

يتيح ذلك للمطورين في جميع أنحاء العالم تقديم أساليبهم وتقديم المساعدة التنموية في كل مرة تتحدث فيها عن نظام اندرويد جديد هل لديك أسئلة حول أهم الميزات التي يجب أن يتمتع بها اندرويد12؟

لذلك تمكنا من رصد المزايا التي سيتم تقديمها في النظام إلى حد كبير في هذه المشكلة لهذا السبب وضعت هذا المقال في النهاية.

تسريبات من المتوقع قدومها على نظام أندرويد 12

من المتوقع أن يتم إطلاق نظام اندرويد 12 في هذا العالم بشكل رئيسي بعد 6 أو 8 أشهر حيث يوجد العديد من الأجهزة التي ستدعم النظام بقوة ومع ذلك إذا كنت سعيدًا بمعرفة الميزات التي سيوفرها هذا الإصدار الجديد فاتبع الأسطر التالية.

إضافة نص ورموز تعبيرية إلى لقطات الشاشة تعتبر لقطات شاشة هواتف اندرويد من أهم الأشياء ولا يستطيع الأشخاص الذين لديهم هاتف بشكل عام القيام بذلك.

لتحسين تجربة المستخدم مع لقطات الشاشة قدمت جوجل ميزة إضافة نص ورموز تعبيرية إلى لقطات الشاشة نظرًا لأن أداة التحرير الرئيسية لا تسمح باستخدام هذا الأمر على النظام فإن هذا الأمر لم يكن متاحًا من قبل.

يشبه هذا المظهر أدوات التحرير في تطبيقات الوسائط الاجتماعية الشهيرة انستقرام وواتساب والتطبيقات الأخرى.

اجعل شاشة التمرير واحدة من أهم الميزات التي سيعجب بها مستخدمو نظام اندرويد التالي (اندرويد 12). يمكنك الآن التقاط شاشة عمودية للهاتف والصفحة التي تتصفحها.

في الماضي كان من الضروري تثبيت تطبيق من متجر جوجل بلاي لتنفيذ هذه المهمة وذلك لأن النظام لا يدعم لقطات الشاشة هذه ولكن بسبب التحديث الجديد لا داعي لتثبيت أي من هذه البرامج على الهاتف إذا كنت ترغب في تجربة هذه الميزة فارجع إلى هذا الموضوع.

نظام أندرويد 12 ما هي اهم المزايا القادمة به

تصميم أكثر تناسقًا والمزيد من أيقونات الإشعارات في جميع أنظمة اندرويد السابقة تتمثل إحدى المشكلات الأكثر شيوعًا التي يوجهها المستخدمون في النقر فوق الرموز غير تلك التي يريدون النقر فوقها.

إنه في لوحة الإشعارات بالهاتف حيث قدمت جوجل مع نظام اندرويد12 الجديد وظيفة تكبير الرموز والإشعارات على الهاتف بهذه الطريقة لن تشعر بالارتباك عند النقر فوق إشعار معين من بين جميع الإشعارات التي تريد تلقيها على هاتفك.

وضع التحكم بيد واحدة (على غرار iPhone) يعد امتلاك شاشة هاتف ذكي كبيرة أمرًا رائعًا لمشاهدة Netflix ولكن أثناء حمل الهاتف بيد واحدة يصعب الوصول إلى أي كائن بالقرب من الجزء العلوي من الشاشة.

وضع التحكم بيد واحدة من جوجل مخفي في إصدار تطوير اندرويد 12 وهو نسخة طبق الأصل من وضع إمكانية الوصول من أبل على iPhone.

اسحب لأسفل على شريط الإيماءات في الجزء السفلي من الشاشة لاستخدام هذه الميزة يتحرك النصف العلوي من الشاشة لأسفل على الفور مرر شريط الإيماءات لأعلى لتوسيع الشاشة إلى حجمها الأصلي.

استخدم ميزة المشاركة القريبة لإرسال كلمة مرور Wi-Fi الخاصة بك الآن أصبحت مشاركة كلمات مرور Wi-Fi أسهل من أي وقت مضى. بالإضافة إلى إنشاء رموز QR مخصصة يمكن للآخرين قراءتها يضيف اندرويد 12 أيضًا ميزة جديدة إلى “تعطيل المشاركة” وهي إجابة جوجل على أبل بهذه الطريقة يمكنك إرسال كلمة مرور Wi-Fi بأمان.

تسريبات من المتوقع قدومه على نظام أندرويد 12 هذا العام
تسريبات من المتوقع قدومها على نظام أندرويد

نظام أندرويد 12 تسريبات عنها اهم المزايا

زر تبديل الخصوصية للكاميرا والميكروفون الخصوصية هي كل شيء ويمكن لـ جوجل أن تسهل عليك ضمان عدم تمكن أي تطبيق من الوصول إلى الكاميرا أو الميكروفون بجهازك دون علمك.

اكتشف مطورو جوجل الخيار المخفي بين “قفل الكاميرا” و “كتم صوت الميكروفون” والذي يجب الآن يتم تفعيله يدويًا باستخدام خيار المطور.

بعد تمكين أي من الخيارين يمكنك قطع الوصول إلى الكاميرا والميكروفون حتى إذا كان استخدام التطبيق مسموحًا به.