طريقة حماية هاتفك من التجسس أفضل تطبيق حماية للأندرويد مجانا 2022
حماية هاتفك من التجسس أفضل تطبيق حماية للاندرويد مجانا

طريقة حماية هاتفك من التجسس أفضل تطبيق للأندرويد التي تستطيع عبرها حماية هاتفك بسهولة بحيث جميعنا يعلم بأن تحتاج التطبيقات التي نثبتها على هواتفنا إلى الموافقة على أذوناتك ليست كل الأذونات خطرة ولكن يمكن لبعض التطبيقات استخدام هذه الأذونات ومراقبة المستخدمين.

لذلك لتجنب برامج التجسس على اندرويد يجب أن نولي المزيد من الاهتمام فمن الضروري حماية هاتفك من التجسس تشتمل هواتف اندرويد على أحد برامج الحماية من التجسس لأن الكثير منها من الإنترنت لذلك يجب اتخاذ الاحتياطات اللازمة لحماية خصوصيتنا من المتسللين.

طريقة حماية هاتفك من التجسس أفضل برنامج اندرويد

عندما نقوم بتثبيت تطبيق معين إذا لم نكن على علم به فسنمنح التطبيق حق الوصول إلى ملفات الصور والفيديو والسماح له باستخدام الكاميرا والميكروفون لأننا نضغط مباشرة لمواصلة التثبيت دون أن نكون على علم بذلك خطر التثبيت.

لذلك يجب أن يحتوي هاتفنا على برامج حماية ضد برامج التجسس لنظام اندرويد وسيتم تشغيل بعض هذه البرامج تلقائيًا بعد الانتهاء من استخدام التطبيق لإيقاف إذن التطبيق. من المعروف أنه لا يمكن تثبيت بعض التطبيقات حتى الإذن تمت الموافقة عليه.

يتمتع نظام اندرويد بوظيفة إيقاف تشغيل أذونات التطبيق ولكن لا يمكننا دائمًا استخدام التطبيق والانتقال إلى الإعدادات لإيقاف الأذونات ولكن يمكننا استخدام هذا البرنامج والذي يمكنه التحكم تلقائيًا في أذونات التطبيق بعد استخدامها فلا داعي لدخول إعدادات التطبيق وإيقافنا نضع لك رابط لتحميل البرنامج وتثبيته على هاتفك. من خلال هذا البرنامج يمكنك حماية خصوصية هاتفنا وحماية هاتفك من التجسس. يستخدم البعض هذه الأذونات ويراقب تطبيقاتنا.

أعطت أنظمة اندرويد الحديثة الأولوية لحماية خصوصية مستخدمي هذه التطبيقات حتى جعل iOS 14 حماية الخصوصية من أولوياتها ولكن لماذا يهتم مصنعو الهواتف المحمولة بالخصوصية بهذه الطريقة؟

الميكروفونات المستخدمة والكاميرا قد تراقبنا أو توجه الإعلانات دون علم المستخدم مما يجعل الشركة تستخدم ميزات جديدة مثل أضواء الإشعارات التي تخبرنا باستخدام الميكروفونات والكاميرات لتطبيقات محددة.

كيفية حماية هاتفي من التطبيقات والبرامج الضارة؟

كيفية استخدام برنامج الحماية من برامج التجسس على هاتفك الاندرويد

عند الدخول إلى برنامج الحماية من برامج التجسس يجب منح حق الوصول إلى التطبيق وبعد ذلك سنجد التطبيق الذي تم تمكينه للحصول على أذونات ما عليك سوى النقر فوق التطبيق الذي تريد التحكم في أذوناته تلقائيًا وستكون جميع الأذونات انقر فوق “الحذف تلقائيًا“.

سيتم نقل معلومات التطبيق في هذا الموقع وسيتم إيقاف الأذونات وفي المرة التالية التي تسجّل فيها الدخول إلى التطبيق سيتم تمكين الأذونات تلقائيًا وعند تسجيل الخروج من التطبيق ستتوقف بدون التدخل والذي سيمنع التطبيقات إلى حد كبير استكشاف الخصوصية والتجسس.

تطبيق حماية هاتفك من التجسس هذا التطبيق الذي سوف نخبرك به اليوم هو من أفضل التطبيقات الذي سوف تعمل على حماية هاتفك من جميع المخاطر التي قد تواجهها من خلال تثبيت التطبيقات الحين سوف يعمل هذا التطبيق على تحديد الجهة الأكثر خطورة سواقين تطبيق او لعبه على هاتفك.

محمد هذا التطبيق هو كشف الطبي خطورة والتي تأخذ الأذونات كثيره من المستخدم ويعمل على تنبيه بشكل متكرر من خلال استخدام التطبيق الذي قمت بتنزيله بحيث يعمل على مراقبه جميع التطبيقات التي تتواجد على هاتفك ويخبرك من أكثر التطبيقات التي تعمل في الخلفية حتى بعد اغلاقها.

اقرأ ايضا:

طريقة حماية هاتفي من التجسس أفضل حماية للأندرويد

يعتبر من البرامج المهمة للغاية التي يجب تواجدها على أي هاتف اندرويد بحيث سوف تتمكن من خلال هذا التطبيق رصد جميع حركات التطبيقات التي قد تؤثر على نظام هاتفك او قد تعمل على اختراق خصوصيتك لهذا السبب هذا الطبيعي هو الحل الوحيد الذي تستطيع من خلاله حماية نفسك من التطبيقات التي قد تسبب لك الكثير من المشاكل على هاتفك

حماية هاتفك من التجسس أفضل تطبيق حماية للاندرويد مجانا
طريقة حماية هاتفك من التجسس

الجميل في هذا التطبيق وبانه مجاني ومتوفر لجميع انظمه الاندرويد ولكن مع الأسف ليس متواجد على متجر جوجل بلاي رابط تحميل مباشر لي التطبيق لا أستطيع تنزيله بشكل مباشر وتثبيته وعمل هذا التطبيق لا يتطلب الكثير كل ما هنالك وإعطاء الاذن من هذا التطبيق لمراقبه حركه البرامج التي تتواجد على هاتفك والألعاب أيضا وجميع تحركات التطبيقات التي تعمل في الخلفية بدون اذنك، في الخطوات التي ذكرنها تكون قد قمت بـ حماية هاتفك من التجسس بشكل كامل.