تحميل تطبيق بيجو لايف bigo live للكمبيوتر والجوال برابط مباشر 2022
تحميل تطبيق بيجو لايف bigo live للكمبيوتر والجوال برابط مباشر

تحميل تطبيق بيجو لايف bigo live للكمبيوتر برابط مباشر يعتبر تطبيق بيجو لايف هو تطبيق بث مباشر تم إطلاقه في الوقت المحدد. نظرًا لشعبيته الكبيرة فقد أصبح التطبيق مكانًا جيدًا للغيرة من العالم وكذلك العالم العربي والعديد من البلدان لذا تحميل تطبيق بيجو لايف للكمبيوتر اخر تحديث.

أقوى برامج البث المباشر تحميل تطبيق بيجو لايف من جميع أنحاء العالم. يتجاوز عدد مستخدمي بيجو لايف 400 مليون في جميع أنحاء العالم ويتوفر في أكثر من 166 دولة / منطقة ويمكنهم أيضًا الاستفادة من تطبيق بيجو لايف.

الآن يمكنك أيضًا تحميل تطبيق بيجو لايف لنظام التشغيل ويندوز دون أي مشاكل ومتابعة أفضل عمليات البث على منصة بيجو لايف للبث إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومحادثات الفيديو المباشرة ومكالمات الفيديو المجانية وغرف الدردشة الصوتية.

تحميل تطبيق بيجو لايف للكمبيوتر برابط مباشر

هناك العديد من الميزات المذهلة في تطبيق وسائط البث العالمي في الوقت الفعلي. نظرًا لشعبية البرنامج والدعم المستمر فإن استخدام بيجو لايف على الكمبيوتر يسمح له دائمًا بالتطوير الذاتي مع الأخبار الرئيسية.

مختل. في بقية تطبيق لايف التقليدي كان هناك العديد من البرامج حتى قبل ظهور بيجو لايف لكن هنا ظهر هذا التطبيق في مشهد البث المباشر وهو أفضل وأقوى وقت متوفر في الوقت الفعلي أحد برامج بث الوسائط.

البث المباشر مجانًا من خلال التطبيق يمكنك الاستمتاع مع متابعيك يمكنك أيضًا الرقص والغناء وإظهار مواهبك للجمهور الشهرة أصبحت أسهل الآن.

اعثر بسهولة على أفضل المواهب سترى أن العديد من المشاهير يبثون البث المباشر. ستتمكن أيضًا من رؤية العديد من الأشخاص الذين يهتمون بهواياتهم المشتركة .

مثل الغناء وممارسة الألعاب الحية. ستجد العديد من الأشخاص يلعبون في البث المباشر مثل ببجي و كلاش رويال وما إلى ذلك. في الألعاب الممتعة يمكنك أيضًا أن تطلب اللعب معهم والانضمام إلى دفق الفيديو.

الدردشة الفردية أو الجماعية يمكن أيضًا تصنيف هذا البرنامج على أنه أفضل برنامج دردشة فيديو مباشر ومكالمات فيديو مجانية.

غرفة الدردشة الصوتية يمكنك إنشاء غرفة دردشة صوتية للدردشة مع العديد من الأشخاص حول العالم مجانًا. قم بتنزيل برنامج بيجو لايف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تحميل تطبيق bigo live لجوال برابط مباشر

البث المباشر والتحدي لن تعجبك وظيفة التحدي لهذا البرنامج. كما يتضمن برنامج “بيجو لايف” منصة داخلية شبيهة بـ اليوتيوب لذا يمكنك نشر مقاطع الفيديو الخاصة بك.

يمكنك الآن تنزيل برنامج بيجو لايف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر رابط ميديا فاير المباشر ،والاستمتاع بعالم عالمي ممتع وموهوب والتعرف على أشخاص جدد.

اقرأ ايضا:

تحميل تطبيق بيجو لايف bigo live للكمبيوتر والجوال برابط مباشر
تحميل تطبيق بيجو لايف bigo live للكمبيوتر والجوال برابط مباشر

مميزات برنامج بيجو لايف

  • من أهم ميزات تطبيق بيجو لايف أنه يمكنك التسجيل عبر رقم الهاتف أو الحساب على فيس بوك أو تويتر أو انستغرام .
  • في برنامج بيجو لايف لديك أولاً مركز مهام ثم قم بتسجيل المشاركين ومشاهدة البث والدردشة على البث.
  • هناك إشعارات إخبارية ومشجعين جدد في إعدادات التنبيه الخاصة ببرنامج بيجو لايف وعندما تريد إخفاء الموقع فهناك المزيد من الأسرار.
  • إخفاء الفيديو إخفاء آخر مرة تم عرضها.
  • عندما لا تريد شخص ما وتريد حظرها من القائمة ستكون هناك قائمة حظر.
  • تستطيع ربط حسابات عديدة في برنامج بيجو لايف مثل حساب الفيس بوك و تويتر جوجل و اليوتيوب و انستغرام .
  • لدى بيجو لايف برنامج ترجمة لجميع اللغات في العالم.
  • عندما تريد حذف ذاكرة البرنامج يمكنك مسح ذاكرة التخزين المؤقت في الإعدادات.
  • عندما تريد تسجيل الخروج وتسجيل الدخول مرة أخرى بسهولة يمكنك التسجيل من خلال حسابك على فيسبوك أو انستغرام أو حساب تويتر.
  • تتضمن الخطة شحن بيجو لايف دايموند.
  • هناك أداة تسمى “المحفظة” تحتوي على عدد الجواهر في حسابك.
  • هناك أيضًا أداة تسمى “العائلة” حيث تمت إضافة جميع أصدقائك إلى حسابي بيجو لايف.
  • هناك أيضًا أداة تسمى رمز الاستجابة السريعة حيث يمكنك مسح أي رمز QR ضوئيًا.
  • تظهر أداة تسمى “Like” وهي خاصة بحسابك على فيس بوك وتتمثل وظيفتها في عرض اعجاباتك المفضلة من خلال تطبيق بيجو لايف.
  • بالإضافة إلى ذلك يعرض التطبيق أيضًا جميع البلدان / المناطق التي يمكنك التواصل معها بسهولة والتي يمكن العثور عليها في أداة تسمى “الاكتشاف”.
  • هناك أيضًا أداة في البرنامج تُظهر الأشخاص المقربين منك.

بالإضافة إلى ذلك يعد برنامج بيجو لايف أداة شائعة تسمى حيث يتوفر ويظهر الأشخاص الأكثر شيوعًا في البرنامج. يوجد في البرنامج أداة تسمى “المواعدة” والتي تعمل على العودة إلى المعارف وتحديد المواعيد مع المعلنين عندما تريد معرفة التاريخ.