استرجاع محادثات سناب شات المحذوفة بسهولة الطريقة لجميع الهواتف 2022
استرجاع محادثات سناب شات

استرجاع محادثات سناب شات لقد حذفت عن طريق الخطأ محادثات سناب شات أو اختفت من تلقاء نفسها بعد انتهاء فترة المحادثة لكن هل تحتاج إلى طريقة ما لاستعادتها لذا تابعنا حيث سنوضح لك أفضل طريقة لاستعادة محادثات سناب شات المحذوفة على اندرويد و ايفون.

تطبيق Dumpster هذا هو الخيار الأفضل لـ استرجاع محادثات سناب شات المحذوفة حيث سيحتفظ بجميع المحتويات المحذوفة في سلة المهملات أي عند حذف الملفات يمكنك مباشرة من سلة مهملات تطبيق Dumpster لاستعادتها الصور أو الفيديوهات أو مقاطع الفيديو أو الصوت أو المحادثات أو غيرها.

استرجاع محادثات سناب شات بدون روت

مع تطبيق Dumpster سيكون لديك أفضل طريقة مجانية وبدون جذر لاستعادة الملفات المحذوفة من هاتفك الخاص و فكرة التطبيق بسيطة للغاية:

سيعمل التطبيق مثل سلة المهملات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.لجميع الملفات التي سيتم حذفها من الهاتف سواء كانت (فيديو- صورة- ملف PDF- حتى ملف تطبيق- موسيقى) يتم حفظها في ملف تطبيق Dumpster في ذاكرة هاتف الاندرويد.

بالإضافة إلى ذلك إذا ارتكبت خطأ أثناء حذف أي ملف مباشرة فستنتقل إلى تطبيق Dumpster وتجد الملف في انتظارك لحذفه.

يوفر الإصدار المدفوع من تطبيق Dumpster ميزة أكثر فائدة لحفظ جميع الملفات المحذوفة في التخزين السحابي (مثل Google Drive أو Box أو Dropbox) بحيث لا يشغل التطبيق مساحة التخزين على هاتف اندرويد الخاص بك.

وما تحتاج إلى معرفته هو أنه يجب عليك تثبيت التطبيق على هاتفك قبل حذف المحادثة من سناب شات ويجب أن تكون الشخص الذي حذف المحادثة قبل انتهاء فترة المحادثة (وليس عند اختفاء المحادثة) إليك كيفية استخدام البرنامج.

اقرا أيضا:

استرجاع محادثات سناب شات المحذوفة بسهولة بدون روت
استرجاع محادثات سناب شات المحذوفة بسهولة بدون روت

طريقة استرجاع محادثات سناب شات عبر Dumpster

  • قم بتنزيل التطبيق وتثبيته من متجر جوجل بلاي أو انقر هنا لتنزيله مباشرة.
  • افتح سلة المحذوفات في التطبيق لاستعادة الملفات المحذوفة.
  • تقوم بتشغيل التطبيق وعرض الواجهة الرئيسية للتطبيق فهو مجاني تمامًا على سبيل المثال قمنا بحذف بعض الصور من المعرض.
  • إذا كنت لا ترغب في استعادة الملفات المحذوفة من سلة المحذوفات فقم بإفراغ سلة المحذوفات حيث ستشغل مساحة على هاتفك.
  • مباشرة ستجد هذه الصور في تطبيق Dumpster ويمكنك استرجاعها بسهولة بالنقر فوق أي من هذه الملفات واختيار كلمة Restore.

يعتبر هذه التطبيق هو الحل الوحيد الذي تستطيع من خلاله بسهولة استرجاع كافة الرسائل الذي قمت بحذفه على التطبيق بسهولة بحيث يوف لك مزايا عديدة منها استرجاع رسائل واتساب المحذوفة , واسترجاع الصور المحذوفة