كيفية نشر مقطع فيديو طويل على انستقرام افضل 3 طرق عليك معرفتها 2022
كيفية نشر مقطع فيديو طويل على انستقرام افضل 3 طرق عليك معرفته

كيفية نشر مقطع فيديو طويل على انستقرام وصف تفصيلي لكيفية نشر مقاطع فيديو طويلة على انستقرام لأن تطبيق انستقرام يعد من أحدث تطبيقات الوسائط الاجتماعية وأكثرها شهرة بين مستخدمي الإنترنت في جميع أنحاء العالم .

لذلك يقدم التطبيق العديد من الوظائف والخدمات مثل تسجيل مقاطع الفيديو وإضافة المؤثرات الخاصة والفلاتر وإمكانية نشر هذه الفيديوهات في تطبيقات التواصل الاجتماعي الأخرى.

كيفية نشر مقطع فيديو طويل في انستقرام بدون برامج

بالإضافة إلى توفير خدمات صور فوتوغرافية عالية الدقة وإضافة إطارات وتأثيرات وفلاتر مختلفة ومشاركتها في حسابك الشخصي أو عبر تطبيقات أخرى. هذه الصور على سبيل المثال فيس بوك و تويتر و واتساب وما إلى ذلك).

مع تطور التطبيق وتزايد الطلب على الرغم من أن لهذا التطبيق الضخم وظائف معينة ببحث الجميع عن أسرار ومزايا التطبيق لاستخدام جميع وظائفه وخدماته لإنشاء مقاطع فيديو مختلفة تمامًا وصور عالية الجودة.

الموارد محدودة إلى حد ما على سبيل المثال يتيح لك تطبيق انستقرام تنزيل مقاطع الفيديو دون تجاوز الفيديو. مدته حوالي 60 ثانية لذا فهو غير مريح للغاية لبعض المستخدمين لأنك قد تحتاج إلى تنزيل أكثر من 60 ثانية من الفيديو في اليوم فماذا ستفعل؟ هذا سؤال سنجيب عليه في هذا المقال ونوضح كيفية نشر مقطع فيديو أطول على انستقرام .

اقرأ ايضا:

طريقة نشر مقطع فيديو طويل في انستقرام

  • انقر فوق رمز علامة الجمع في مربع النصف السفلي وحدد الفيديو الذي تريد تنزيله واضغط على “التالي”.
  • اختر مقطع الفيديو الطويل الذي تريد مشاركته ويجب ألا تقل مدته عن 60 ثانية.
  • من خلال تحديد مقطع فيديو قصير والنقر فوق متابعة يمكن لتقنية IGTV مشاركة مقطع فيديو مدته أقل من 60 ثانية على صفحتك الشخصية.
  • انقر على الصورة التي تظهر أسفل الشاشة ثم حدد الجزء المراد قصه لإضافته كصورة غلاف أو حدد صورة استوديو الهاتف بالنقر فوق علامة الجمع الموجودة أسفل “إضافة إلى”. ألبوم الكاميرا (لأجهزة الايفون ) أو أضفه من المعرض (لنظام اندرويد) واضغط على التالي.
  • اكتب عنوانًا ووصفًا مناسبين للفيديو الذي تريد نشره.
  • يمكنك إضافة مقطع فيديو إلى سلسلة IGTV بالنقر فوق إضافة وعند استخدام هذا الخيار لأول مرة ، سيطلب منك التطبيق إضافة اسم إلى السلسلة أولاً.
  • يمكنك مشاركة فيديو الصفحة على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك أو يمكنك مشاهدة قالب الفيديو وإضافته إلى الصفحة الشخصية للتطبيق ومن ثم نشره بالكامل.
  • يرجى ملاحظة أن أول 15 ثانية من الفيديو الذي تريد نشره هي معاينة تلقائية.

يمكنك تعديل غلاف الفيديو قبل نشره على IGTV واختيار تعديله قبل نشره. يرجى ملاحظة ؟ أنه إذا حاولت نشر مقطع فيديو باستخدام وظيفة نشر الفيديو الأساسية لأكثر من 60 ثانية فسيقوم التطبيق بقص الفيديو ونشر أول 60 ثانية فقط.

كيف انشر مقطع فيديو طويل على انستقرام تطبيق IGTV 1

كيفية نشر مقطع فيديو طويل على انستقرام افضل 3 طرق عليك معرفته
كيفية نشر مقطع فيديو طويل على انستقرام افضل 3 طرق عليك معرفته

انشر الفيديو عبر تطبيق IGTV 1.
في البداية عليك تنزيل التطبيق بالنسبة لنظام اندرويد من هنا.
انقر على أيقونة “TV” أعلى الشاشة الرئيسية للتطبيق وحدد الفيديو الذي تريد نشره بالنقر فوق المربع الموجود في الركن الأيمن السفلي من الشاشة.
اضغط على أيقونة التسجيل لتسجيل الفيديو مباشرة.
انقر فوق التالي.
اتبع الخطوات من 3 إلى 6.

كيفية نشر مقطع فيديو طويل من خلال الكمبيوتر

استخدم أي متصفح متاح لتسجيل الدخول إلى Instagram.com من جهازك.
اذهب إلى صفحتك الشخصية وانقر على IGTV.
انقر فوق زر التنزيل.
انقر فوق علامة الجمع في المربع الداخلي وحدد الفيديو الذي تريد نشره أو حدده عن طريق سحب وإفلات الملف الذي يحتوي على الفيديو.
اكتب وصفًا وعنوانًا مناسبًا للفيديو كما يمكنك مشاهدة الفيديو على المصدر والصفحات الشخصية ومشاركته على صفحة فيس بوك.
انقر فوق الزر “نشر”.

مشاركة طرق عرض مقاطع فيديو IGTV في حالتك وملفك الشخصي عند مشاركة مقطع فيديو في موجز ويب أو ملف تعريف سيظهر الفيديو الأول كمعاينة.

بعد انتهاء المشاهدة سيتم إيقاف الفيديو مؤقتًا ويجب على المستخدم الضغط على زر “متابعة المشاهدة” لمتابعة مشاهدة الفيديو بأكمله.

إذا كنت تشارك في مشاهدة الفيديو على المصدر أو على الصفحة الشخصية فيمكنك: توفير رابط للفيديو الكامل من خلال النقر على الفيديو على الصفحة الشخصية وفي معاينة الفيديو المنشور بتقنية IGTV.

عندما تلمس الفيديو في الخلاصة يتم تشغيل الصوت وإيقافه من خلال النقر على الرابط سيتم فتح فيديو IGTV بالكامل ويمكنك متابعة المشاهدة من حيث توقفت أثناء مشاهدة المعاينة من المصدر. إذا حذفت عرضًا من ملفك الشخصي أو من الحالة فلن يتم حذف الفيديو بأكمله. تُظهر المعاينة من مركز الفيديو الكامل IGTV.