ضغط الفيديوهات بدون التأثير على جودتها افضل 5 تطبيقات للاندرويد 2022
ضغط الفيديوهات بدون التأثير على جودتها افضل 5 تطبيقات للاندرويد

ضغط الفيديوهات بدون التأثير على جودتها لجميع أجهزة اندرويد لماذا لا يمكنني إرسال ملفات فيديو كبيرة عبر واتساب؟ أرغب في مشاركة هذا الفيديو الجميل مع عائلتي وعلى شبكات التواصل الاجتماعي لكن كل ملفات الفيديو كبيرة كيف يمكنني تحميلها على هاتفي الذكي؟ هذه بعض المشكلات الأكثر التي يواجهها الأشخاص عند تحميل مقاطع فيديو كبيرة.

يريد الجميع الحصول على أفضل جودة وتحسين جودة مقاطع الفيديو التي يتم إنشاؤها باستخدام الهواتف الذكية ربما حاولت تحميل مقطع فيديو كبير مع أحبائك واضطررت إلى التضحية بجودة الفيديو عند التحميل.

لا تقلق فنحن نقدم بعض تطبيقات ضغط الفيديو دون التأثير على جودتها على أجهزة اندرويد. بإرسال الفيديو إلى أصدقائك وعائلتك لن تساوم على جودة الفيديو.

هناك العديد من الخدمات التي تتيح لك القيام بذلك عبر الإنترنت دون تنزيل أي تطبيق. ومع ذلك لا تزال العلامة المائية على الفيديو المضغوط هي سبب الابتعاد عن هذه المواقع. بالإضافة إلى ذلك غالبًا ما تكون الجودة غير مرغوب فيها.

ضغط الفيديوهات بدون التأثير على جودتها للاندرويد

تطبيق Panda Video Compressor أولاً ندرج تطبيق Panda لأنه التطبيق الأكثر قابلية للتنزيل لملايين المستخدمين حول العالم. يعد هذا أحد أفضل تطبيقات ضغط الفيديو ويمكنك استخدامه لضغط مقاطع الفيديو التي يمكن إرسالها عبر البريد الإلكتروني بسهولة.

ضغط الفيديوهات بدون التأثير على جودتها افضل 5 تطبيقات للاندرويد
ضغط الفيديوهات بدون التأثير على جودتها افضل 5 تطبيقات للاندرويد

يمكنك بسهولة تحميل ومشاركة وتحميل مقاطع الفيديو المضغوطة على الشبكات الاجتماعية دون فقدان الجودة. يدعم تطبيق Panda جميع أنواع تنسيقات الفيديو ويمكنه بسهولة توفير مساحة أكبر على جهازك.

Video Dieter 2- تطبيق لقص وتحرير تطبيق Free Video Compressor تم تصميم هذا التطبيق بشكل جميل وله واجهة سهلة الاستخدام لضغط مقاطع الفيديو الكبيرة بسرعة على هاتفك الذكي عند ضغط أي فيديو يمكنك أيضًا التحقق من معلومات السرعة والحجم والدقة.

ضغط الفيديوهات بدون التأثير على جودتها افضل 5 تطبيقات للاندرويد
ضغط الفيديوهات بدون التأثير على جودتها افضل 5 تطبيقات للاندرويد

بعد ضغط الفيديو يمكنك اختيار استخدام أداة تحرير الفيديو المدمجة لإجراء تغييرات على الفيديو قم بتحرير الفيديو عن طريق إضافة موسيقى وتأثيرات في الخلفية. يوفر التطبيق جميع وظائف التحرير الأساسية التي يحتاجها الجميع لتحرير أي فيديو.

ضغط الفيديوهات افضل تطبيقات للاندرويد

تطبيق ضغط الفيديو عند مشاركة مقاطع الفيديو ، يتم استخدامه لضغط وتقليل استخدام البيانات سيسمح التطبيق للمستخدمين بمشاركة مقاطع الفيديو المضغوطة على منصات التواصل الاجتماعي ويوتيوب مما يقلل من استهلاك البيانات. سرعة ضغط الفيديو سريعة جدًا ويتم دعم جميع تنسيقات الفيديو تقريبًا.

يسمح للمستخدمين بإزالة الصوت المضغوط من مقاطع الفيديو ويساعد في تحويل مقاطع الفيديو إلى مقاطع صوت MP3.

على الرغم من أن العديد من تطبيقات التحويل تقوم بإنشاء نسخة وحفظها في معرض الصور الخاص بك فإن تطبيق Video Compress ينشئ مجلدًا منفصلاً ويحفظ جميع ملفات الفيديو المضغوطة فيه.

افضل 5 تطبيقات للاندرويد ضغط فيديو

تطبيق VidCompact هو أحد أفضل تطبيقات ضغط الفيديو المجانية والقوية لأجهزة اندرويد. يمكنه ضغط مقاطع الفيديو وقطعها وتحويلها إلى صوت MP3 وإدارة ملايين تنزيلات الفيديو والصوت إذا كنت لا ترغب في تنزيل أو شراء أي تطبيقات لضغط الفيديو يمكنك استخدام VidCompact.

يدعم هذا التطبيق جميع تنسيقات الفيديو تقريبًا ويمكنه ضغط مقاطع الفيديو عبر الإنترنت بسهولة دون فقدان جودة الفيديو. من السهل تخصيص مقطع فيديو وتطبيق التأثيرات عليه ثم مشاركته مع مجموعة متنوعة من الخدمات الأخرى التي تعجبك.

اقرأ أيضا:

برنامج ضغط الفيديو أفضل تطبيق لتقليل حجم الفيديو على هاتفك الاندرويد

ضاغط الفيديو الذكي وتطبيق الجدولة دون التأثير على جودته هناك تطبيق آخر لتطبيق ضغط الفيديو وهو تطبيق هذا التطبيق وهو مجاني للهواتف الذكية ويسمح لك بضغط ملفات الفيديو بطريقة سريعة وبسيطة.

بالإضافة إلى ذلك يتيح التطبيق للمستخدمين ضغط ملفات الفيديو عالية الدقة ويمكنك تقليل حجم ملف الفيديو بأكثر من 70-80٪ من حجم الفيديو الأصلي. يدعم جميع تنسيقات الفيديو.

ضغط الفيديوهات بدون التأثير على جودتها افضل 5 تطبيقات للاندرويد
ضغط الفيديوهات بدون التأثير على جودتها افضل 5 تطبيقات للاندرويد

ويمكنك أيضًا التحقق من تقدم ضغط الفيديو في الوقت الفعلي من خلال واجهته البسيطة والواضحة. لا توجد علامة مائية ولا حد زمني عند ضغط الفيديو.