افضل تطبيق لعمل رقم وهمي وتفعيل جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي 2022
افضل تطبيق لعمل رقم وهمي وتفعيل جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي

افضل تطبيق لعمل رقم وهمي وتفعيل جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي نسبة كبيرة من مستخدمين الهواتف الذكية يبحثون بشكل متكرر عن أفضل التطبيقات التي قادرين من خلاله الحصول على أرقام وهمية وتفعيل كافة تطبيقات التواصل الاجتماعي بحيث شاركنا معكم سابقا افضل مواقع لتفعيل ارقام وهمية ولكن مع الأسف بعض الأشخاص يوجهون صعوبة لكونهم مبتدئين والبعض يبحث عن طريقة يستطيع الحصول على رقم وهمي بشكل دائم بدوم حظر.

وقد بحثنا عن شيء سهل نقدمه لكم ونضمن لكم بأن تستخدموا الأرقام التي سوف تحصلوا عليه من خلال هذا التطبيق بحيث يعتبر من التطبيقات الحصرية والجديدة ويوفر لك كميات كبيرة من الأرقام الوهمية التي سوف تتمكن من خلاله من تفعيل كافة تطبيقات التواصل الاجتماعي برقم وهمي.

افضل تطبيق لعمل رقم وهمي للواتساب

يتسئال البعض لماذا عليه أن استخدم رقم وهمي , والجواب لست مضرا يا صديقي فهذه الأرقام هي مخصصة للأشخاص وهما الغير قادرين على شراء خطوط SIM و الأشخاص الذين يرغبون بجعل الرقم الذي يمتلكونه خاص للبعض وليس للكل ويفضل الرقم الوهمي لكي لا يفصح عن الرقم الذي يمتلكه ربما لسبب ما لا يرغب بالإفصاح عنها.

السؤال هنا ما هو أفضل تطبيق يمكن من خلاله الحصول على رقم وهمي وتفعيل كافة برامج التواصل الاجتماعي وخصوصا تطبيق واتساب.

هناك الكثير من التطبيقات التي تستطيع أن تستخدمه وتفعيل الرقم من خلاله سهل للغاية , ولكن مع السف بعض هذه التطبيقات توقفت بسبب الضغط الكبير عليه واصبح الكثير يبحث عن بديل.

وهذا هو موضوعنا اليوم بحيث سوف نشارك معك أفضل تطبيق جديد وحصري للحصول على رقم وهمي وتفعيل كافة التطبيقات التي تتطلب رقم به.

تطبيق لعمل رقم وهمي روسي وتفعيل فيسبوك

طريقة تفعيل واتساب برقم روسي بدون حظر؟

ربما تتفاجئا منذ ومن بعيد لم يكن هناك تطبيق رسمي يمنحك رقم روسي ولكن عبر التطبيق الذي سوف نخبرك به اليوم تأكد من انك سوف تحصل على رقم روسي وتفعله على كافة تطبيقات التواصل الاجتماعي بدون حظر.

تطبيق text me ربما لما تسمع عنها من قبل لان التطبيق جديد بحيث سوف يمنحك التطبيق بكل سهولة إمكانية تفعيل رقم روسي لكافة تطبيقات التواصل الاجتماعي ومدى الحياة بحيث يعتبر تطبيق ناجح ومميز للغاية.

كيفية استخدام تطبيق text me؟

في البداية صديقي عليك تزيل vpn بحيث كل ما عليك هو الضغط هناااا للتوجه الى صفحة تنزيل التطبيق على متجر جوجل بلاي.

بعد ذلك سوف تحدد الدولة روسيا وتشغيل التطبيق على هاتفك وبعد ذلك سوف تقوم بفتح التطبيق بحيث تستطيع تنزيله برابط مباشر من ميديا فاير من هناااا.

افضل تطبيق لعمل رقم وهمي وتفعيل جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي
افضل تطبيق لعمل رقم وهمي وتفعيل جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي

بمجرد تشغيل تطبيق الــ vpn سوف تقوم بفتح تطبيق الأرقام الروسية والضغط على خيار order سوف تظهر لك دول عديدة تختار روسيا وسوف يتم منحك رقم تقوم بوضعه بالواتساب أو أي تطبيق تواصل اجتماعي وسوف يتم توصيلك بالكود بشكل فوري.

تطبيق سهل للغاية لا يعتبر معقدا كباقي التطبيقات بحيث يوفر لك الكثير من الدول التي تستطيع من خلاله الحصول على رقم وهمي وتفعيل كافة تطبيقات التواصل الاجتماعي.

اقرا ايضا:

تفعيل رقم وهمي سارع بالحصول على رقم عربي وتفعيل جميع برامج التواصل الاجتماعي

تحميل تطبيق الحصول على ايميل روسي او بريد مؤقت لتفعيل الفيسبوك