تطبيق لتحويل الفيديو الى كرتوني تطبيق جديد اكثر من رائع 2022
تطبيق خطير لتحويل الفيديو الى كرتوني شي رهيب جديد لعام 2020

تطبيق خطير لتحويل الفيديو الى كرتوني شي رهيب جديد, اخدر برنامج تستطيع من خلاله تحويل جميع مقاطع الفيدو الى فيديو كرتوني , بحيث تستطيع ان تفعل مميزات رهيبة جدآ على هذه البرنامج الرهيب , بالتاكيد تشاهد افلام الكرتون على التلفاز وتتمنى لو تستطيع ان تفعل شي مثل شخصيتهم , او اذا رجعنا للماضي سوف نجد.

وجوه كرتونية كنا قد نشتريه من المكاتب حتى نقلد شخصية مشهورة من فلم كرتوني , اذا ما رائيك ان تصبح انت بنفسك شخصية مشهورة , بحيث تستطيعمن خلال هذه البرنامج الرهيب تحويل مقاطع الفيديو الى فلم كرتوني بأمتياز , ويعد هذه التطبيق من افضلالبرامج المتواجدة على جوجل بلاي .

تطبيق خطير لتحويل الفيديو الى كرتوني شي رهيب

تحويل الفيديو الى كرتوني، حصل هذه البرنامج على نسبة عالية من التحميلات على متجر جوجل بلاي , بحيث يعمل بكفاءة عالية جدآ , بحيث تستطيع بفضل هذه التطبيق الرهيب تحويل جميع المقاطع الفيديو الخاصة بك الى فلم كرتوني , حتى المقاطع التي ترغب بتحميله من اليوتيوب , اذا كل ما عليك تحميل هذه التطبيق الشهير على هاتفك الاندرويد وتبدا هذه الرحلة.

بحيث سوف تكون واجهة التطبيق سهلة جدآ , سوف تختار صورة او مقطع فيديو ومن ثم بعد الأختيار سوف يعرض لك العديد من الفلاتر التي تستطيع اضافته الى افيديو بحيث يتوفر التطبيق على العديد من الفلاتر التي تستطيع تحويل مقطع الفيديو او الصورة الى كرتوني , كل ما عليك هو اختيار الصورة او مقطع الفيديو ومن ثم تبدا بعمل الفلم الكرتةني , وتبدا بأختيار الفلاتر التي تعجبك .

جميعآ يعلم بأن صناعة الرسومات المتحركة ليس امر سهل , بحيث قد يكون عمل شاق جدآ ولكن لما يبقى شي اسمها المستحيل , احيانآ نحتاج الى كمبيوتر وتنزيل البرامج حتى نسنطيع من خلاله عمل جزء من هذا الفلم , ولكن مع تطور التكنلوجيا والعلم قريبآ سوف يصبح كل شي على الهواتف , ومن خلال هذه التطبيق الرهيب سوف ننهى مشكلة

من المشاكل او موهبة من المواهب , بحيث تستطيع من خلال هذه البرنامج تحويل جميع المقاطع الفيديو الخاصة بك الى افلام كرتونية , كم نعلم هناك مواقع عديدة تدعم هذه الخاصية , ولكن جميعها لا تتم عمله على اكمل وجه ,.

بألتاكيد هناك مواهب لديك احيانآ في هذا الأمر وسوف تحقق رغبتك ابتداء من اليوم من خلال هذه التطبيق الرهيب الذي يتواجد على البلاي ستور , ويدعم هذه التطبيق جميع الصيغ او بعض منها avi, wmv, asf, mpeg وصيغ ال GIF .

تطبيق خطير لتحويل الفيديو الى كرتوني

تحويل الفيديو الى كرتوني
تحويل الفيديو الى كرتوني

ايضآ تستطيع تحويل الصور الى كرتوني وحفظه على الاستديو الخاص بك , وايضآ الفيديوهات بالمثل وتستطيع مشاركته مع جميع اصدقائك , على جميع مواقع التواصل الأجتماعي .

تحميل التطبيق من هنا.

شاهد ايضا

افضل اربعة تطبيقات سوف تحتاجه على هاتفك الاندرويد 2022