برنامج مكافحة الفيروسات تحميل كاسبر سكاي اخر تحديث جديد 2022
برنامج مكافحة الفيروسات تحميل كاسبر سكاي اخر تحديث جديد

برنامج مكافحة الفيروسات تحميل كاسبر سكاي اخر تحديث جديد بحيث يعد برنامج كاسبر سكاي أحد أشهر تطبيقات مكافحة الفيروسات وأكثرها قوة خاصة أنه يمكن استخدامه على أجهزة الكمبيوتر ومنذ ذلك الحين حاز على إعجاب العديد من المستخدمين حول العالم ، خاصة وأن برنامج كاسبر سكاي و يحتوي على العديد من المزايا المطلوبة في ميزات الهواتف الهامة.

يمكن للبرنامج أيضًا القضاء على جميع أنواع الفيروسات وبرامج التجسس المخفية بين الملفات والتطبيقات ويمكن أن تلحق الضرر بهاتفك و يمكنك تحديد موقع هاتفك في حالة ضياعه أو سرقته على الفور ويمكنك مسح بيانات هاتفك تمامًا للحفاظ على خصوصيته.

باستخدام كاسبر سكاي يمكنك حظر المكالمات والرسائل المزعجة دون الحاجة إلى تنزيل تطبيق خاص لحظر المكالمات و لديه القدرة على فحص الهاتف بانتظام ويمكنه حمايته بشكل دائم وتنظيف الملفات غير المرغوب فيها واستخدامها.

برنامج مكافحة الفيروسات كاسبر سكاي

مع التقدم الهائل في مجال تكنولوجيا الاتصالات أصبحت حماية الهاتف من الفيروسات والأضرار أولوية والسبب هو أن هناك العديد من التطبيقات قيد الاستخدام والاتصال المستمر بالإنترنت يمكن أن يتسبب في مواجهة الهاتف للعديد من المشكلات يجب اختيار برنامج حماية جيد يمكن استخدامه كحل أمني للتخلص من الفيروسات ومقاومتها.

يعد برنامج كاسبر أحد أكثر برامج الحماية أمانًا على الهواتف المحمولة حيث يمكنه مقاومة الفيروسات و حماية الهاتف المحمول وبيانات المستخدم الخاصة من أي متسلل أو فيروس ويمتلك البرنامج ميزات خاصة يمكنها حظر التطبيقات معلومات الانتهاك.

يحتوي برنامج كاسبر على العديد من الميزات الممتازة للمساعدة في حماية هاتفك ومقاومة الفيروسات وأهمها أن البرنامج مجاني تمامًا ولا توجد رسوم أو اشتراكات إضافية كما يتيح لك التحقق من الجهاز من جميع الزوايا من خلال فحص الخلفية يمكنك البحث عن الفيروسات والبرامج الخبيثة والبحث “بدون برامج التجسس وأحصنة طروادة” وهي حماية مزدوجة للجهاز.

يمكن لبرنامج كاسبر حظر الفيروسات والبرامج الضارة الأخرى تلقائيًا من الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام الاندرويد من خلال التطبيق. يمكنك قفل التطبيق بحيث يمكنك إضافة كلمة مرور لحماية جميع البيانات الشخصية مثل الصور والأخبار الخاصة وما إلى ذلك.

بالإضافة إلى ذلك في حالة فقد الهاتف أو سرقته يمكن تحديد موقع الجهاز وتعقبه يمكن استخدام البرنامج كنظام حماية متكامل ضد السرقة لأنه يمكن أن يحمي معلومات المستخدم الشخصية وبياناته من المتطفلين كما يمكنك أيضًا الحفاظ على أمان البيانات والمعلومات المالية أثناء عملية الشراء وعملية الخدمات المصرفية عبر الإنترنت عملية تجارية

يحظر كاسبر أيضًا المكالمات ويضع العديد من المكالمات والرسائل النصية في القائمة السوداء (خاصة الرسائل العشوائية غير المرغوب فيها) ويتيح لك هذا البرنامج تصفية مواقع الويب والروابط وتصفيتها أثناء تصفح الويب.

يعد أحد أهم برامج مكافحة الفيروسات يعمل هذا البرنامج بشكل أساسي على العديد من الأنظمة بما في ذلك النسخ الخاصة بالأجهزة المكتبية ويمكن استخدام العديد من النسخ الأخرى لحماية الجهاز من الفيروسات والمتطفلين.

يمكن مراقبة الفيروسات عن طريق فحص الملفات باستمرار بحثًا عن الفيروسات بالإضافة إلى اكتشاف أحصنة طروادة وبرامج التجسس التي يمكن أن تلحق الضرر بالأجهزة المستخدمة (مثل راصد لوحة المفاتيح).

يتضمن أيضًا تقنية التحديث التلقائي التي تسمح للبرنامج بالتعرف على الفيروسات الجديدة وحماية نفسه من الإنهاء بأي وسيلة بخلاف المستخدم الأصلي للجهاز.

اقرأ أيضا:

تحميل افضل التطبيقات التي سوف تساعدك على حماية هاتفك بشكل قوي

اقوى تطبيقات لمكافحات الفيروسات على هاتفك الاندرويد التطبيق الثاني اسطوري

مميزات تطبيق كاسبر للاندرويد و الايفون

متوفرة مجانًا: تتمثل الميزة الأكثر شهرة أنه يحتوي على العديد من الوظائف والميزات عند تنزيل التطبيقات والألعاب الجديدة على الهاتف كما أن للتطبيق الوظيفة أيضًا من حظر جميع التطبيقات المهمة ، ستجد التطبيق. مجاني تمامًا ولا يتطلب منك دفع أي مصاريف مالية.

تحكم كامل:يمكنك التحكم بشكل كامل في حماية الصور والملفات بالإضافة إلى ميزة تحديد موقع الهاتف المفقود من خلال تطبيق خرائط جوجل ويمكنك استخدام رمز سري لقفل الصورة وتوصيلها افحص شبكة Wi-Fi بحثًا عن فيروسات على جهاز الإنترنت المحمول الخاص بك.

 برنامج مكافحة الفيروسات تحميل كاسبر سكاي اخر تحديث جديد
برنامج مكافحة الفيروسات تحميل كاسبر سكاي اخر تحديث جديد

وقت الاستخدام على الهاتف: تتمثل إحدى أهم المميزات التي يوفرها برنامج كاسبر في أنه لا يمكنه تنشيط المنبه بسرعة على الهاتف فحسب بل يساعدك أيضًا على تتبع الهاتف المفقود أو الهاتف وتحديد موقعه على الفور اقفل هاتفك وابحث عنه على خرائط جوجل وتمكن من حذف المعلومات الشخصية الموجودة. في ذلك بالإضافة إلى الرسائل والصور ومقاطع الفيديو ، يمكنك أيضًا التقاط صورة لوجه اللص الذي يستخدم الجهاز.

حظر المواقع والروابط الضارة: يمكن أن يحمي برنامج كاسبر الخاص بك من التهديدات والروابط على الإنترنت ، لذلك عند استخدام (الصيد الاحتيالي) والروابط الخطيرة الأخرى لتصفح هواتف اندرويد أو ايفون يساعد هذا البرنامج على حماية خصوصيتك عند استخدام الإنترنت لإجراء عمليات شراء محفوفة بالمخاطر في أي وقت أثناء التسوق عبر الإنترنت وبالتالي ضمان أمان البيانات المالية.