افضل 5 تطبيقات بديل لـ سكايب Skype للاندرويد و الايفون 2022

افضل 5 تطبيقات بديل لـ سكايب لجميع أجهزة الاندرويد و الايفون عندما نفكر في مكالمات الفيديو المجانية فإن سكايب هو الاسم الأول الذي يتبادر إلى الذهن. في الواقع يجب أن يكون ذلك بسبب وجود سكايب معنا لسنوات عديدة وله سمعة عالمية ولكن إذا كان Skype مشهورة ومفيدًا فلماذا نبحث عن بديل لـ سكايب؟

حسنًا هناك العديد من الأسباب التي تجعل المستخدمين يجدون بدائل لـ سكايب بما في ذلك تطبيق سكايب المجاني ولكن بعض ميزاته المفيدة مدرجة بالفعل في الإصدار المدفوع لذلك فهو مكلف مقارنة بالتطبيقات الأخرى المشابهة لـ سكايب هناك العديد من الأسباب الأخرى التي تجعلنا نبحث عن تطبيقات بديلة لـ تطبيق سكايب.

نعلم أيضًا أن منصة مكالمات الفيديو بها مليارات المستخدمين النشطين لذلك يعد هذا هدفًا بسيطًا للمتسللين لسرقة المعلومات الشخصية كما تم اتهام سكايب بتخويف المستخدمين عبر الإنترنت هذا هو السبب في أن هذه الطرق البديلة في هذا التطبيق مهمة جدًا بالنسبة لك.

اقرأ أيضا:

افضل 5 تطبيقات للايفون واندرويد بديل لسكايب

تطبيق Google Hangouts Meet: يقدم العديد من المزايا المشابهة لـ سكايب باستخدام بديل سكايب هذا يمكنك بدء مكالمات فيديو ومحادثات فيديو مع ما يصل إلى 10 أشخاص في محادثة.

يمكنك التواصل مع أحبائك من خلال Google Hangout Meet في أي وقت وفي أي مكان كل ما عليك فعله هو البحث عن الطرف الآخر باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك. بمجرد العثور على الطرف الآخر.

افضل 5 تطبيقات بديل لـ سكايب Skype للاندرويد و الايفون

يمكنك بدء محادثة صوتية أو مرئية معهم. بالإضافة إلى ذلك ستتم إضافة جميع جهات اتصالك على جوجل تلقائيًا إلى قائمة جهات اتصال Hangouts الخاصة بك تمامًا لأن التطبيق متصل بـ جوجل التطبيق مجاني لهواتف اندرويد و ايفون ويمكنك تنزيله من متجر التطبيقات. لتحميل التطبيق اضغط هنا للاندرويد و من هنا للايفون.

تطبيق OoVoo : من الواضح عندما نتحدث من خلال مكالمة فيديو نريد صوتًا وفيديو واضحًا ولتلبية متطلبات مكالمات الفيديو فإن ooVoo متاح دائمًا لك أيها القراء الأعزاء. Oovoo هو مثال جيد آخر على أفضل بديل لـ سكايب والذي يوفر مكالمات فيديو عالية الجودة ورسائل غير محدودة.

افضل 5 تطبيقات بديل لـ سكايب Skype للاندرويد و الايفون

هل تريد مشاركة الصور الجميلة مع الآخرين أو إظهار قصص التعاون لأصدقائك؟ لذلك ما عليك سوى تطبيق ooVoo يمكنك مشاركة المحتوى الخاص بك وتسجيله وتحريره ومشاركته عالميًا بالنظر إلى سرعة الاتصال بالإنترنت فإن التطبيق آمن للغاية ولديه درجة معينة من وضوح الصوت والصورة عند التحدث إلى أي شخص لتحميل التطبيق اضغط هنا للاندرويد و من هنا للايفون .

افضل البرامج البديلة لـ سكايب Skype مجانا

فايبر : هو بديل مجاني لـ سكايب والذي يقدم رسائل نصية ومكالمات صوتية آمنة للغاية في مؤتمر الفيديو الخاص بالتطبيق يمكنك الانضمام إلى ما يصل إلى 40 شخصًا في نفس الوقت من خلال هذه المكالمة فايبر و يمكنك استخدام فايبر للعديد من الأغراض الأخرى مثل مشاركة المستندات ورسائل الفيديو وتبادل مكالمات الفيديو والنصوص في هذا التطبيق كل محادثة (سواء كانت مكالمة فيديو أو رسالة نصية) محمية ومشفرة بالكامل.

افضل 5 تطبيقات بديل لـ سكايب Skype للاندرويد و الايفون

و يحتوي فايبر على ميزات إضافية أخرى مثل مشاركة الموقع والدردشة السرية وخيار مشاركة GIF وطبعا تطبيق فايبر غن عن التعريف به العديد من المميزات الرائعة التي تجعله مصنف بدل قوي وفعال لـ تطبيق سكايب. لتحميل التطبيق اضغط هنا للاندرويد و من هنا للايفون.

تطبيق GoToMeeting: يعتبره النقاد والمستخدمون بديلاً عن سكايب إذا كنت تنظم اجتماع عمل أو مناقشة صامتة وتبحث عن صوت واضح أو مكالمة VoIP فإن GoToMeeting يمكنه تلبية جميع احتياجاتك مثل سكايب.

افضل 5 تطبيقات بديل لـ سكايب Skype للاندرويد و الايفون

يحتوي التطبيق على أكثر من 2.5 مليون عملية تنزيل وكل مستخدميه حصلوا على تصنيف 4.7 نجمة على متجر بلاي لذلك فهو في الأساس تطبيق اجتماعات متواجد على متجر جوجل بلاي ومتجر الايفون ويعتبر أيضًا أفضل بديل لتطبيق سكايب للهواتف الذكية. لتحميل التطبيق اضغط هنا للاندرويد و من هنا للايفون.

بديل سكايب أليك اهم 5 تطبيقات مشابه اليه

تطبيق ICQ لدينا ICQ: التالي كبديل متقدم لـ سكايب يقدم سكايب مكالمات فيديو جماعية ورسائل نصية صوتية وتخصيص ملصقات الدردشة المفضلة لديك إذا كنت تستخدم سكايب لقضاء وقت الفراغ أو للاستخدام الشخصي في هذه الحالة يمكن أن يجلب لك ICQ الكثير من المرح.

افضل 5 تطبيقات بديل لـ سكايب Skype للاندرويد و الايفون

سيقدر المستخدمون واجهة المستخدم خفيفة الوزن وبسيطة لذلك يمكن أن يوفر بديل سكايب المجاني هذا خدماتك دون تعقيد ويصبح أكثر شهرة في العالم اليوم. كل شيء محمي وبأعلى تشفير وحماية في هذا التطبيق لا تقلق بشأن خصوصيتك وبياناتك فإن استخدام تطبيق ICQ آمن للغاية. لتحميل التطبيق اضغط هنا للاندرويد و من هنا للايفون.