متجر هواوي أفضل 5 تطبيقات على مستخدمين هواتف هواوي تنزيله 2022
متجر هواوي أفضل 5 تطبيقات على مستخدمين هواتف هواوي تنزيله

متجر هواوي أفضل 5 تطبيقات على مستخدمين أجهزة هواوي الذكية تحميله بحيث تعتبر من أفضل تطبيقات في متجر هواوي وقد رأينا السياسة الأمريكية تجاه هواوي في مرحلة مبكرة والتي منعت الشركة من الحصول على نظام أندرويد على هواتفها الجديدة بالإضافة إلى إيقاف خدمات جوجل على هاتف الشركة الصينية هواوي العملاقة.

وهنا تحاول الشركة كسر غطاء شركة جوجل الأمريكية وتقديم نظامها وتطبيقاتها الخاصة بهواتفها المحمولة حيث سنتعرف على أفضل التطبيقات من متاجر هواوي لهذا العام.

أفضل تطبيقات متجر هواوي بحيث تعد هذه قائمة التطبيقات هي محور التركيز والتطبيقات الأكثر تنزيلًا من المتجر. مع وجود أكثر من 4 ملايين مستخدم فعلي في هذا المتجر خلصت هواوي إلى أن قائمة التطبيقات هذه هي الأكثر تميزًا تابعنا وتعرف على هذه التطبيقات.

متجر هواوي أفضل 5 تطبيقات عليك تحميله على الفور

1- تطبيق WeGo: هنا يمكننا القول أن هذا التطبيق مناسب لأنه أحد أهم البدائل لتطبيق خرائط جوجل على هواتف اندرويد بحيث تطبيق WeGo هو تطبيق تنقل مجاني ومباشر وجذاب تمامًا.

متجر هواوي أفضل 5 تطبيقات على مستخدمين هواتف هواوي تنزيله

ما عليك سوى النقر على جزء الخريطة الذي تريد الذهاب إليه وتحديد نوع الطريق الذي تريد البحث عنه. الاختلاف في واجهة التطبيق هو سهولة الاستخدام والتنقل من مكان إلى آخر. يمكنك أيضًا تحديد وقت ووقت الوصول لموقع آخر بناءً على وسائل النقل مثل المشي أو ركوب الدراجات للأسف التطبيق لا يدعم اللغة العربية بعد وهو متوفر مجانا للتنزيل.

2-أشاد العديد من المستخدمين بأعلى سمعة لتطبيق SkyScanner بحيث سواء كنت تبحث عن مقارنات الرحلات أو خدمات تأجير السيارات أو خيارات الإقامة حيث تريد الذهاب. يحتوي التطبيق على واجهة مستخدم قوية تجعل من السهل العثور على أفضل سعر لعطلتك القادمة. يتيح لك التطبيق تصفية النتائج حسب التكلفة والسرعة وجودة الخدمة وحتى انبعاثات ثاني أكسيد الكربون في المكان لتجنب الإضرار بالصحة.

متجر هواوي أفضل 5 تطبيقات على مستخدمين هواتف هواوي تنزيله

أفضل 5 تطبيقات لهواتف هواوي يجب عليك تحميله

3-تطبيق Canva: هذا تطبيق سهل تعلم التصميم الإبداعي لهواتف الاندرويد لأن التطبيق يحتوي على العديد من القوالب والفلاتر التي يمكن استخدامها لتعديل الصور وإنشاء أجمل الصور بشكل احترافي. بالنسبة للرسومات والشعارات وحتى مقاطع الفيديو ، فهي لا توفر فقط أدوات التصميم الصحيحة.

متجر هواوي أفضل 5 تطبيقات على مستخدمين هواتف هواوي تنزيله

إنه يوضح لك فقط كيفية تحقيق أقصى استفادة من هذه الأدوات بشكل عام. إذا كنت بحاجة إلى إنشاء بعض الشعارات والرسومات فقم بنشرها على وسائل التواصل الاجتماعي وليس لديك Photoshop أو Illustrator على جهاز الكمبيوتر الخاص بك يمكنك الاعتماد على Canva على الفور.

4- Adidas Running App: تطبيق شائع آخر أصبح أفضل تطبيق لمتجر Huawei بحيث تطبيق Adidas Running مع هذا التطبيق الحصري حيث يمكنك ممارسة التمارين التي يقدمها المدربون الرياضيون الأكثر خبرة في العالم. الأمر الذي يتركنا واثقين بشكل أعمى في التطبيق ووظائفه الذي طورته شركة Adidas المعروفة.

متجر هواوي أفضل 5 تطبيقات على مستخدمين هواتف هواوي تنزيله

يوفر تطبيق Adidas Running شبكة اجتماعية لتتبع تقدمك في التمرين (خاصة المشي) مع العديد من المستخدمين الآخرين حول العالم. واجهة التطبيق بسيطة يمكن لأي شخص التحكم فيها بطريقة عملية وسريعة لكنها للأسف لا تدعم اللغة العربية كلغة رئيسية للتطبيق.

أفضل تطبيقات على متجر هواوي تعرف اليه

5- تطبيق Memrise: تطبيق آخر في أفضل مكتبة تطبيقات هواوي ومن بينها Memrise هو أحد أكثر تطبيقات تعلم اللغة تميزًا في العالم. حيث يتنافس هذا التطبيق مع العديد من التطبيقات الأخرى من حيث تعلم لغات مختلفة.

يتمتع التطبيق بالعديد من المزايا المهمة بما في ذلك مساعدتك على تعلم لغة ثانية قريبة من لغتك الأم. كما أن لديها ميزة مساعد صوت ذكي يمكنها مساعدتك على النطق بشكل صحيح.

يقدم التطبيق أفضل الطلاب والمدرسين للغات الأم لدروس خاصة على شكل مقاطع فيديو تعليمية بالإضافة إلى ذلك يمكن استخدام التطبيق في وضع عدم الاتصال لمساعدتك على التعلم في أي وقت وفي أي مكان الطريقة التي يدعم بها التطبيق اللغة العربية مختلفة تمامًا.

اقرا أيضا:

تطبيق VLC Media Player: هو مشغل فيديو مجاني يمكنه العمل بشكل مثالي مع جميع ملفات الوسائط المتعددة والأقراص المضغوطة والأجهزة وبروتوكولات تدفق الشبكة (أي قنوات دفق الوسائط في الوقت الفعلي) كما قلنا.

يعد هذا التطبيق من أفضل مشغلات الفيديو على اندرويد ويجب عليك تثبيته على هاتفك. هذا لأنه يحتوي على ميزات حصرية تتيح لك التحكم في الفيديو بشكل أفضل وأكثر سهولة.

يدعم هذا التطبيق وضع الترجمة مع مقاطع الفيديو وخاصة الأفلام والمسلسلات. كما يسمح لنا بتشغيل جميع الوسائط المختلفة مثل ملفات الصوت وملفات الفيديو بتنسيقات مختلفة.