طريقة تحميل فيديوهات تيك توك للهاتف و أجهزة الكمبيوتر ليس هناك شك في أن TikTok يُنظر إليه على أنه زر مخفي به مقاطع فيديو قصيرة وربما يشارك معظمكم بالفعل بعض مقاطع الفيديو الخاصة بك مع الأصدقاء ومع ذلك هناك دائمًا سؤال.

إذا كنت تخطط لمشاهدتها لاحقًا فماذا تفعل إذا كنت تريد تنزيل مقاطع فيديو تيك توك على الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر. في بعض الأحيان حتى إذا لم يكن لديك اتصال بالإنترنت ما زلت ترغب في مشاهدة هذه المقاطع أو مشاهدتها مع أحد أصدقائك.

في هذه المقالة سنوضح لك كيفية تنزيل مقاطع فيديو تيك توك بسهولة على هاتفك وجهاز الكمبيوتر. وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن تيك توك يسمح لك أيضًا بتنزيل مقاطع الفيديو الخاصة بأشخاص آخرين.

ومع ذلك بغض النظر عن سياسة تيك توك يجب أن تضع خصوصية الآخرين في الاعتبار ولا تحاول استخدام هذه الميزة بشكل غير قانوني.

طريقة تحميل فيديوهات تيك توك للهواتف الذكية

يوفر TikTok أزرار تنزيل الفيديو المدمجة مع تطبيقات اندرويد و IOS ويحفظ مقاطع الفيديو هذه مباشرة في ذاكرة الهاتف. في البداية ستحتاج إلى تسجيل الدخول إلى التطبيق لذلك لا يمكن تنشيط خيار التنزيل إلا بعد تسجيل الدخول إلى موقع تيك توك على الويب بعد ذلك انتقل مباشرة إلى الفيديو الذي تريد تنزيله وانقر فوقه سترى قائمة منسدلة بها عدة خيارات في الركن الأيمن السفلي من مشغل الفيديو.

يقع الزر الذي تبحث عنه والذي نتحدث عنه مباشرة أسفل علامة التبويب “مشاركة” انقر فوق هذا الأمر وحدد “حفظ الفيديو“. بعد ذلك سيقوم تطبيق تيك توك على هاتفك بتنزيل الفيديو وإزالة مجموعة من روابط المشاركة الاجتماعية لإعادة توجيه الملف على الفور.

إذا كنت لا ترغب في القيام بذلك فيمكنك تخطي الرموز الاجتماعية مرة أخرى والوصول إلى الفيديو من قائمة الكاميرا. لاحظ أنه عند مشاركة مقطع فيديو على تيك توك يرسله التطبيق تلقائيًا كمقطع فيديو بدلاً من رابط. بهذه الطريقة إذا كنت تخطط لمشاركته مرة أخرى أو توجيهه إلى أحد مواقع التواصل الاجتماعي أو تطبيق المراسلة فلن تحتاج إلى النقر فوق الزر “حفظ“.

كيفية تنزيل مقاطع الفيديو بتنسيق GIF بالإضافة إلى ما ذكرناه في الفقرة السابقة يمكنك أيضًا تنزيل مقاطع فيديو تيك توك على هيئة صور GIF. ستلاحظ أن خيار “Share as GIF” وزر “Save video” موجودان في الطرف الأيمن من نفس السطر. بالنقر فوق هذا الخيار سيسمح لك تيك توك بقص المقطع كما تريد ثم النقر فوق “إنشاء” لحفظ الملف على هاتفك بتنسيق GIF.

تذكر أن مستخدمي تيك توك يمكنهم فقط جعل مقاطعهم خاصة. في هذه الحالة لن يتمكن المشاهدون والمتابعون من استخدام الزر “حفظ الفيديو” لذلك فإن خيارك الوحيد هو استخدام بعض تطبيقات تسجيل الشاشة على هاتفك أثناء تشغيل الفيديو

تحميل الفيديوهات على تيك توك افضل موقع جديد وحصري

يمكن لمستخدمي IOS حفظ محتوى الشاشة من خلال الإعدادات المضمنة في لوحة التحكم الخاصة بهم. لتفعيل خيار تسجيل الشاشة يجب عليك أولاً الانتقال إلى “الإعدادات” ثم “مركز التحكم” وتخصيص عناصر التحكم ثم تفعيل علامة الجمع بجوار “تسجيل الشاشة” في “المزيد من عناصر التحكم“.

بهذه الطريقة عند مشاهدة الفيديو يمكنك فتح قائمة “لوحة التحكم” والنقر على زر “تسجيل الشاشة”. بالنسبة لمستخدمي اندرويد فإن الخيار الوحيد هو الاعتماد على التطبيقات الخارجية.

اقرأ ايضا:

تنزيل فيديوهات تيك توك للكمبيوتر

كيفية تنزيل مقاطع فيديو تيك توك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك على غرار الهاتف لن تتمكن من العثور على أمر “Save Video” عند مشاهدة مقطع فيديو في المتصفح. لذلك سيتعين عليك الاعتماد على بعض وسائل الطرف الثالث لتنزيل مقاطع الفيديو. يوجد موقع ويب يسمى TikTok Video Downloader وهو خدمة تابعة لجهة خارجية تتيح لك تنزيل مقاطع فيديو TikTok بدقة أصلية.

طريقة تحميل فيديوهات تيك توك للهاتف و والكمبيوتر افضل موقع جديد وحصري

فقط أدخل رابط الفيديو على الموقع. يوجد الرابط في شريط عنوان البحث أعلى المتصفح في نفس الصفحة مثل مقطع الفيديو ما عليك سوى نسخه ولصقه في المربع الكبير في المنتصف والنقر فوق تنزيل وتحديد التنسيق المطلوب وستجد ملف في جهاز الكمبيوتر الخاص بك طريقة التنزيل. هذا هو الهاتف والكمبيوتر المستخدمان لتنزيل مقاطع فيديو تيك توك.