كيفية إزالة التطبيقات والألعاب المرتبطة بحسابك على فيسبوك Facebook بسهولة
كيفية إزالة التطبيقات والألعاب المرتبطة بحسابك على فيسبوك Facebook بسهولة

كيفية إزالة التطبيقات والألعاب المرتبطة بــ حسابك على فيسبوك Facebook بسهولة فيما يتعلق بوسائل التواصل الاجتماعي يعد فيس بوك منارة للمستخدمين. يستخدم معظم سكان العالم هذا الموقع الهش ويتصفح هؤلاء المستخدمون بانتظام كل يوم تقريبًا.

كما نعلم جميعًا تسمح لك العديد من مواقع الويب والألعاب والتطبيقات بربط حسابك على فيس بوك بهذه الخدمات لتبسيط عملية التسجيل الطويلة لدينا.

لكن يجب أن تدرك أن بعض هذه التطبيقات والألعاب تصبح الخطر الأساسي على حسابك لذلك يجب إزالة الارتباط بينها لذلك سوف نتعرف على الطرق والخطوات الصحيحة لحذف التطبيقات والألعاب المرتبطة بحسابك على فيس بوك على الهاتف.

كيفية إزالة التطبيقات والألعاب المرتبطة بحسابك على فيسبوك

Facebook هو موقع وسائط اجتماعية جيد جدًا للبقاء على اتصال مع أصدقائنا وعائلتنا. يمكنك تبادل الرسائل النصية وإجراء المكالمات الصوتية والمرئية وتبادل ملفات الوسائط والمزيد على المنصة.

الأمر الأكثر إثارة للاهتمام هو أنه يمكن استخدام فيس بوك لتسجيل الدخول إلى تطبيقات وخدمات الطرف الثالث مما يسمح للمستخدمين بربط حساب فيس بوك الخاص بهم بالخدمة لمواصلة استخدام الخدمة.

تسمح لك بعض التطبيقات وخدمات الويب بتسجيل الدخول بحسابك على فيس بوك بهذه الطريقة ، لن تحتاج إلى إنشاء حساب آخر للوصول إلى أي خدمات محددة.

بعد اختيار تسجيل الدخول باستخدام فيس بوك، يمكن للتطبيق استخدام بيانات فيس بوك الخاصة بك في أي وقت باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف المرتبطين بهذا الحساب.

في بعض الأحيان يُسمح لهذه المواقع بالوصول إلى معلومات حساسة حول حسابك. هنا يمكننا القول أن المخاطرة هي الإذن باستخدام معلومات حسابك للتطبيقات والألعاب.

نظرًا لأنه يمكن للمستخدمين تسجيل الدخول إلى تطبيقات الجهات الخارجية باستخدام حساباتهم على فيس بوك، فإن هذا يجلب معه بعض مشكلات الخصوصية.

لذلك إذا كنت تأخذ الخصوصية على محمل الجد فيجب عليك التحقق يدويًا من جميع التطبيقات والخدمات المرتبطة بحسابك على فيس بوك واحذف تمامًا التطبيقات والألعاب المرتبطة بحسابك على فيس بوك لهذا السبب في الأسطر التالية اتبع الخطوات الصحيحة

بعد مغادرة فيس بوك قد تتوقف بعض الخدمات أو التطبيقات عن العمل. لذا تأكد من إعادة التحقق مما تريد إزالته من حسابك على فيس بوك بعد الحذف ستحتاج إلى إعادة التفويض للاستمرار في استخدام تطبيقات أو خدمات معينة تم ربطها بحسابك على فيس بوك.

اقرأ ايضا:

خطوات حذف التطبيقات والألعاب المرتبطة بحسابك على فيس بوك

أولاً افتح تطبيق فيس بوك على هاتفك في واجهة التطبيق الرئيسية انقر فوق ثلاثة خطوط لعرض القائمة الجانبية.

كيفية إزالة التطبيقات والألعاب المرتبطة بحسابك على فيسبوك Facebook بسهولة
كيفية إزالة التطبيقات والألعاب المرتبطة بحسابك

قم بالتمرير لأسفل في هذه القائمة حتى تجد الإعدادات أو الأمان أو الإعدادات وخيارات الخصوصية ثم حدد الإعدادات أو خيارات الاعدادات.

الآن في واجهة الإعدادات خاصة في حقلي “الأمان” ستجد خيارات للتطبيقات والألعاب وهي “التطبيقات” والمواقع الإلكترونية لذا أدخلها مباشرة.

ستدخل الآن واجهة جديدة لإعداد التطبيقات والألعاب المرتبطة بحسابك على فيس بوك بالنسبة لك لحذف هذه التطبيقات والألعاب انقر فوق خيار “تعديل” بجوار الخيار الأول لتسجيل الدخول إلى فيس بوك.

بهذه الطريقة ستجد جميع التطبيقات والألعاب المرتبطة بحسابك على فيس بوك في الصفحة التالية لحذف هذه التطبيقات والألعاب انقر أيضًا على خيار التعديل بجوار أي تطبيق أو لعبة مطلوبة.

حدد خيار الحذف أو الحذف في الصفحة التالية والذي سيؤدي إلى حذف حسابك من التطبيق أو اللعبة حتى لا يتمكن مالك هذا التطبيق أو اللعبة من الوصول إلى أي من معلومات حسابك بعد ذلك.