كيفية فتح قفل الايفون في حال نسيت كلمة السر على الهاتف 2022
كيفية فتح قفل الايفون في حال نسيت كلمة السر على الهاتف

كيفية فتح قفل الايفون في حال نسيت كلمة السر على الهاتف إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بك ، يبحث العديد من الأشخاص عن طريقة لإلغاء قفل iPhone على الرغم من أن هذه مشكلة شائعة ومعقدة ، إلا أنه يمكن حلها باستخدام برنامج فتح iPhone احترافي فقط.

PassFab iPhone Unlocker هو برنامج احترافي يسمح لك بتجاهل الرمز الموجود على شاشة قفل iPhone و iPad ويمكنك أيضًا حذف وتخطي حسابات Apple ID بدون أي كلمة مرور للجهاز.

إذا كان لديك جهاز iPhone أو iPad فإن PassFab iPhone Unlocker سيساعدك في العديد من المواقف على سبيل المثال نذكرها: لقد نسيت رمز القفل أو بيانات حساب Apple ID ولا يمكنك الوصول إلى الجهاز.

كيفية فتح قفل الايفون بعد نسيان كلمة المرور

عند تعطل جهاز iPhone أو iPad بعد تخطي رقم إدخال كلمة المرور المطلوب. جهاز المستخدم مقفل بكلمة مرور أو بصمة أو وجه. أرغب في حذف حساب Apple من الجهاز دون معرفة كلمة المرور. إذا كانت الشاشة مكسورة ، فلن يتم السماح بكلمة المرور.

قبل البدء في الشرح ، يجب الانتباه إلى النقاط التالية:
ستفقد جميع البيانات المخزنة على الجهاز. إذا قمت بتعطيل “Find My iPhone” فلن تفقد بياناتك في الإصدار 10.2 والإصدارات الأحدث.
يحظر الاستخدام غير القانوني لهذه الأداة لأغراض تجارية.

كيفية فتح قفل الايفون في حال نسيت كلمة السر على الهاتف
كيفية فتح قفل الايفون في حال نسيت كلمة السر على الهاتف
  1. قم بتشغيل PassFab iPhone unlocker سترى وظيفتين رئيسيتين في الواجهة الرئيسية. أولاً ، حدد “فتح كلمة مرور قفل الشاشة” وانقر فوق “التالي” لإكمال الخطوات.
  2. قم بتوصيل الجهاز بالكمبيوتر سوف ترى زر “ابدأ” على هذه الواجهة. الآن ، قم بتوصيل جهاز iPhone أو iPad بجهاز الكمبيوتر الخاص بك وانقر فوق “ابدأ”.
  3. قد يستغرق البرنامج بعض الوقت لتنزيل وتثبيت بعض الوظائف الإضافية من Apple على جهازك ملاحظة إذا لم تتمكن من توصيل الجهاز بالكمبيوتر ، يمكنك اتباع هذا الدليل لوضع الجهاز في وضع الاسترداد أو وضع DFU.
  4. قم بتنزيل البرنامج الثابت وحفظه الآن ، سيتعين عليك تحديد الموقع حيث يتم حفظ البرنامج الثابت والنقر فوق “تنزيل” لبدء التنزيل. انتظر بضع دقائق وتأكد من إعداد اتصال الإنترنت بشكل صحيح لتجنب مقاطعة التنزيل. ملاحظة: إذا لم تتمكن من تنزيل البرنامج الثابت ، فما عليك سوى النقر فوق “نسخ” وسيتم تنزيل نسخة عبر المتصفح.
  5. تم حذف كلمة مرور شاشة القفل بنجاح بعد التنزيل ، يمكنك النقر فوق الزر “بدء إلغاء القفل” وسيتم حذف كلمة المرور منه. بعد ذلك ، يمكنك إلغاء قفل الجهاز بدون كلمة مرور أو بصمة الاسبع أو بصمة وجه.
كيفية فتح قفل الايفون في حال نسيت كلمة السر على الهاتف

اقرا أيضا:

طريقة فتح قفل الايفون بعد أن نسيت كلمة السر

كيفية فتح حساب معرف Apple الخاص بك

إذا كان جهازك يطلب منك إدخال حساب معرف Apple وكلمة المرور ، ولكنك لا تتذكرهما ، فسيساعدك هذا الدليل على استخدام PassFab iPhone Unlocker لإلغاء تأمين معرف Apple الخاص بك بدون كلمة مرور.

كيفية فتح قفل الايفون في حال نسيت كلمة السر على الهاتف

الخطوة 1: افتح PassFab unlocker لـ iPhone فقط افتح الأداة وحدد وضع “Unlock Apple ID”.
الخطوة 2: توصيل الجهاز بالكمبيوتر يجب أن يكون الجهاز متصلاً الآن بالكمبيوتر المثبت عليه الأداة.

ملاحظة: إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها بتوصيل الجهاز بالكمبيوتر وكان هناك رمز لإلغاء قفل شاشة قفل الهاتف ، فيجب عليك أولاً إلغاء قفل الشاشة ، ثم الضغط على “موثوق” بالجهاز ثم إدخال كلمة المرور مرة أخرى لـ أكمل ثقة الكمبيوتر.