أفضل اعدادات ببجي موبايل – التي يستخدمها ابن سوريا احترف لعبة ببجي 2022

تعرف إلى أفضل اعدادات ببجي موبايل, التي يستخدمها أشهر اليوتيوب العرب مثل ابن سوريا، لاحتراف لعبة بجي موبايل بوقت قصير جدا حيث يشتهر ابن سوريا بثبات الاسلحة في لعبة ببجي موبايل وهو أفضل لاعب عربي في ببجي في الوقت الحالي، وقد حصل ابن سوريا على أكثر من 5 مليون مشترك في الوقت الحالي، ومليون روسيس الى أكثر من 5 مليون مشترك في قناة اليوتيوب، حيث يلعب الاعبين بشكل احترافي بشكل كبير.

تستطيع في أفضل اعدادات ببجي موبايل, العب في 4 اصابع او 6 اصابع كما يلعب اليوتيوبر ابن سوريا، بحيث تستطيع العب بشكل أسرع وتلعب بشكل احترافي في لعبة ببجي موبايل، ويعتبر ثبات الاسلحة في لعبة ببجي موبايل أحد اهم العوامل لكي تستطيع احتراف لعبة ببجي موبايل سواء على هواتف الاندرويد او الايفون او الايباد, وتعتبر الشاشة الكبيرة ايضا عامل مهم لاحتراف لعبة بجي موبايل، مثل ابن سوريا يستخدم ايباد وهو بحجم شاشة كبيرة، اما مليون روسيس يستخدم هاتف ايفون وهو بحجم شاشة صغير بالنسبة لحجم شاشة الايباد.

ماهي أفضل اعدادات ببجي موبايل

لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile: هي لعبة جماعية حربية تلعب على الانترنت مع اشخاص حقيقين وتستطيع العب مع اصدقائك التكلم معهم عبر الصوت اثناء العب، وتبدأ قصة لعبة جي موبايل على جزيرة سوف يتم انزالك من الطائرة على جزيرة صغيرة، وسوف يكون عدد اللعبين 100 لاعب بعد نزولك على الجزيرة عليك البقاء حي لأخر لعبة كي تفوز في اللعبة، وسوف تقوم بالبحث عن الاسلحة المتنوعة التي سوف تجدها على الجزيرة وفي البيوت ايضا.

وعليك جمع أفضل العتاد مثل الدرع والقنابل والاسلحة الاكثر فاعلية كي تكسب المعركة على الجزيرة وتبقى لأخر لاعب حي وتفوز في العبة وتطور مستواك في العبة، عند تطور مستوى لعبك سوف تقوم باللعب مع اشخاص أكثر احترافية كلما زاد مستواك في العبة، حيث سوف تقوم لعبة جي بإعطائك هدايا كثيرة مثل الملابس والاسلحة الملونة والاحترافية، وشخصيات جديدة في العبة، بحيث يكون مستواك بشكل احترافي أكثر كلما تصل لمستوى متقدم في العبة.

تستطيع ايضا اضافة اصدقائك في العبة العب معهم بكل سهولة وتقوم بتشكيل فريق قوي كي تضمن الفوز في اللعبة، وتستطيع التواصل مع اصدقائك ضمن العبة بشكل مباشر عبر فتح خاصية الصوت وتستطيع توجيه اصدقائك وطلب المساعدة منهم في اي وقت تريد، وكلما حصلة على عدد كلات أكبر سوف تحصل على هدايا أكثر وسوف تصل لمستوى اعلى في اللعبة، وكل شخص سوف يحصل على مستوى مختلف حسب الوقت الذي يقضيه على العبة واحتراف العبة بشكل أكبر.

أفضل اعدادات ببجي موبايل PUBG Mobile

سوف نبدأ في اعدادات ابن سوريا في لعبة ببجي موبايل ويعتبر ابن سوريا أحد أشهر اللاعبين العرب في لعبة ببجي، وسوف نبدأ في الاعدادات الاساسية كل ما هو عليك تطبيق نفس الاعدادات التي في الصورة.

 افضل اعدادات ببجي موبايل PUBG Mobile
أفضل اعدادات ببجي موبايل

اعدادات الحساسية ببجي موبايل

اما اعدادات الحساسية سوف تقوم بوضعها كما تجدها في الصورة التالية، وتعتبر اعدادات الحساسية أحد اهم العوامل التي يجب عليك ضبطها في لعبة بجي موبايل.

 افضل اعدادات ببجي موبايل PUBG Mobile

سوف تقوم بتطبيق نفس الاعدادات في الصورة كما تجدها في الصورة الاولى والصورة الثانية هي باقي اعدادات الحساسية في لعبة ببجي موبايل كي تستطيع التحكم في اعدادات اللعبة بشكل أكبر.

  افضل اعدادات ببجي موبايل PUBG Mobile

اما بالنسبة لإعدادات عناصر التحكم فهي مهمة جدا وبشكل كبير، ولكل شخص له اعدادات مختلفة على حسب عدد الاصابع التي تلعب بها في لعبة ببجي، وكلما زاد عدد الاصابع التي تلعب بها سوف تكون أسرع في العبة وتلعب بشكل احترافي في لعبة ببجي موبايل.

   افضل اعدادات ببجي موبايل PUBG Mobile

لإعدادات الرسومات ببجي موبايل

اما بالنسبة لإعدادات الرسومات، يفضل وضع الخيار الاول على سلس وحتى ان كان هاتفك من نوع حديث ومعالج قوي، ولاكن من الافضل اختيار سلس كي تعمل لعبة ببجي لديك بدون تقطيع عند المواجهات، وهما كان نوع هاتفك قوي سوف تجد تقطع في العبة ان اخترت جودة عالية، اما الخيار الثاني نختار أفضل خيار وهو قوي كي تكون جودة العبة قوية وتستطيع التركز علة شاشة هاتفك ومشاهدة الاعبين الاخرين بشكل جيد، والخيار الثالث سوف نختار ملون كي تستطيع مشاهدة العب ان كان ين العشب وتميز الاعبين من مسافات بعيدة.

أفضل اعدادات ببجي موبايل

الى هنا وصلنا لنهاية المقال وقدمنا لكم، أفضل اعدادات ببجي موبايل PUBG Mobile, التي يستخدمها ابن سوريا في لعبة بجي موبايل كي تستطيع العب بعدة اصابع والعب بشكل احترافي وأسرع، وتحترف لعبة ببجي بوقت قصير جدا.

رابط تحميل لعبة ببجي موبايل: PUBG Mobile

أقرأ ايضا: