شرح موقع Redbubble افضل الطرق للربح من الانترنت عبر بيع التصميمات
شرح موقع Redbubble افضل الطرق للربح من الانترنت عبر بيع التصميمات

شرح موقع Redbubble افضل الطرق للربح من الانترنت الربح التصميم هو أحد المجالات المهمة التي يمكنك الاعتماد عليها يمكنك الاعتماد عليها للحصول على عائد كبير من الإنترنت وبيع تصميماتك وأعمالك الفنية لقد رأينا بالفعل العديد من المواقع التي يمكنك الوثوق بها في الموضوعات السابقة.

معلومة إنه أحد أشهر مواقع بيع القمصان على الإنترنت وتحت هذا الموضوع سنتعرف على منصة أخرى ممتازة لبيع تصميمات الجرافيك من خلال شرح موقع Redbubble وسوف نتعرف عليها تعرف على هذه المعلومات حول وظيفة الموقع وكيفية تصميمه بالتفصيل.

شرح موقع Redbubble للربح من بيع التصميمات

Redbubble عبارة عن نظام أساسي مخصص للطباعة عند الطلب والذي يمكنه طباعة التصميمات الفنية والرسومات على أي محتوى مطلوب. يمكن طباعة التصميم على الملابس الحقائب أكشاك الهاتف الحافظة و بطاقات المعايدة الملصقات إلخ.

طباعة الرسم وإرساله إلى العميل بالإضافة إلى السماح للمصمم بالاستفادة من التصميم الجرافيكي وأعمال التصميم المختلفة ويُعد حاليًا أحد أشهر المواقع لبيع المنتجات الفنية على الإنترنت.

شرح موقع Redbubble وميزات موقع Redbubble

سهلة القبول على الفور ولا يلزم إجراء أي تعديل يمكنك العمل في العديد من مجالات التصميم على نفس الموقع الإلكتروني المنصة لديها القدرة على حماية شركتك من خلال العلامات المائية و يقدم هذا الموقع خدمات التوصيل لجميع البلدان / المناطق في العالم باستثناء لستة دول.

أحد أكثر المواقع تصميمًا التي يرغب العملاء في شرائها يمكنك تسجيل الدخول إلى الموقع والربح فورًا من بيع تصميمك ويمكنك سحب إيرادات موقعك إلى حساب PayPal الخاص بك نظرًا لوجود عدد كبير من العملاء على موقع الكتروني سيكون لديك فرصة كبيرة لبيع مشروعك يمكن لجميع المصممين من جميع الدول العربية العمل على هذا الموقع

لا يوجد حد أدنى لمبلغ السحب يمكن إرسال دخلك إليك دون الانتظار مجانًا للتسجيل والعمل على الموقع بدون رسوم أو اشتراك يمكنك التحكم في هامش الربح الذي ستحصل عليه مقابل كل لوت تم بيعه.

تتم عملية الدفع في اليوم الخامس عشر من كل شهر عند دفع أرباح مبيعات الشهر الحالي يقدم الموقع برنامج عضوية لتشجيع المسوقين على بيع عمل المصمم

شرح كيفية التسجيل على موقع Redbubble الإلكتروني

الآن سوف نتعلم كيفية الانضمام إلى موقع الويب للعمل. تذكر أنك بحاجة للتسجيل كمصمم على الموقع.

أولاً ادخل إلى صفحة التسجيل الخاصة بالمصمم على هذا الرابط من هنا.
ثم اضغط على Start للتسجيل.
الآن ستكتب تفاصيل حسابك وتذكر استخدام بريد إلكتروني صالح لأنك ستتلقى فيه رسالة تفعيل الحساب وفي كل مرة تقوم فيها ببيع على الموقعستتلقى أيضًا خبرًا.
بعد الدخول إلى الموقع قم بالدخول إلى الإعدادات لحفظ بياناتك الشخصية.

الآن تريد كتابة البيانات كاسم ويجب عليك إدخال معلومات شخصية صحيحة في مربع “سيرة ذاتية مختصرة“.
يمكنك أيضًا التمرير لأسفل لتحديد علامة مائية في التصميم المرسل إلى حسابك.
الآن ستدخل تكوين “تفاصيل الدفع” إذا لم تكن قد تلقيت رسالة التفعيل في حسابك فانقر فوق “إعادة إرسال” لتلقي الرسالة ثم أدخل عنوانك والمعلومات الأخرى.

بعد ذلك ستنتقل إلى خيار “Receive” وحدد “Payment Currency” كصورة.
ستختار الخيار الأول وهو الدفع باستخدام حساب Paypal إذا لم يكن لديك حساب بنكي فاتبع هذا الموضوع لمعرفة كيفية إنشاء حساب PayPal وتفعيله.
إذا لم يكن PayPal متاحًا في بلدك / منطقتك يمكنك محاولة استخدام حساب مصرفي إلكتروني مثل Payoneer فقط اختر الخيار الثاني “الإيداع المصرفي المباشر في غرفة المقاصة الآلية”.

هذه هي أهم الإعدادات التي سنناقشها. املأ الإعدادات المتبقية مثل صورة ملفك الشخصي وغطاء الحساب.

اقرأ أيضا:

كيف تكسب مع Redbubble

الآن نحن نعرف كيفية الاشتراك في Redbubble وإضافة معلومات الحساب والآن سنعرف كيفية تحميل المواد الإبداعية وتعديلها بطريقة جيدة.

شرح موقع Redbubble افضل الطرق للربح من الانترنت عبر بيع التصميمات
شرح موقع Redbubble
  • اضغط على أيقونة الحساب واختر إضافة وظيفة جديدة.
  • اضغط على تحميل لتحميل تصميم جهاز الكمبيوتر الخاص بك على الموقع.
  • لضبط جميع الأدوات المتاحة ومحاولة ضبط حجم التصميم على 7632×6480 ووضعه على موقع الويب يمكنك عرض جميع الأحجام لكل تصميم على حدة من خلال هذا الرابط.
  • بعد تحميل التصميم سيتم عرض جميع الأدوات المتاحة حيث يمكنك وضع التصميم.
  • اضغط على زر “تعديل” على القميص حيث تريد وضع التصميم.
  • قم بتعديل التصميم حسب الرغبة عن طريق زيادة حجم القميص أو تغيير لونه كما يمكنك تجربة التصميم على قمصان أخرى.
  • عند الانتهاء انقر فوق “حفظ التغييرات” لحفظ التغييرات الخاصة بك ثم
  • في الخطوة التالية ستكتب العنوان والوصف والملصق الخاص بالتصميم وسنتعرف على المزيد في الفقرة التالية.
  • أخيرًا ستقوم بزيارة هذا النموذج وتحديد الخيارات بناءً على الرسم التخطيطي.
  • لقد انتهيت حتى الآن من تحميل التصميم على الموقع.