تعرف الى عملة المونيرو Monero وطرق الحصول عليها؟ وكيفية التعدين به 2022
تعرف الى عملة المونيرو Monero وطرق الحصول عليها؟ وكيفية التعدين به وافضل محفظة لها

تعرف الى عملة المونيرو Moneroعملة Monero XMR هي واحدة من العملات الرقمية الوحيدة الموجودة اليوم وأصبحت واحدة من العملات ذات المستقبل الواسع بسبب مزاياها العديدة.

في موضوع اليوم سنعرف عملة Monero وخصائصها وجميع المعلومات عنها سوف نتعلم أيضًا كيفية استخدام الطرق المتاحة لشراء العملة وتتبع سعر Monero مقابل الدولار الأمريكي.

تعرف الى عملة المونيرو Monero وكيفية الحصول عليه

ما هو مونيرو؟ Monero هي عملة رقمية مفتوحة المصدر تم إنشاؤها في عام 2014 ميلادي ويمثلها الرمز XMR. من حيث الخصوصية ، فهي أفضل عملة رقمية بين هذه العملة الرقمية ، بالإضافة إلى Ethereum و Bitcoin والعملات الأخرى المعروضة.

بعض معلومات المعاملات المالية ، مثل عنوان محفظة المرسل والمستلم وحجم المعاملة ، لأن نظام التشغيل Monero يعتمد على نظام تشفير كامل لجميع المعلومات.

توفر هذه العملة الموحدة ميزات الخصوصية واللامركزية ، بحيث يمكن لأي شخص استخدامها لإجراء المعاملات دون تتبع العملة أو دون معرفة المرسل أو المستلم أو مقدار المعاملة. ابدأ بالعملات الأخرى التي تعتمد على تقنية blockchain للعمل.

مميزات عملة المونيرو Monero

فيما يتعلق بالتشفير والخصوصية ، فإن أقوى العملات المشفرة قابلة للغسل ومتوافقة مع جميع أنظمة التشغيل. واحدة من أكثر العملات الإلكترونية برأس مال عامل لا يوجد حجم كتلة محدد ، سيزداد الحجم أو ينقص وفقًا للطلب.

أفضل العملات المشفرة للاستثمار طويل الأجل لا توجد طريقة لمعرفة أي معلومات عن المعاملات بهذه العملة سيتم استخدام العملة لاحقًا بواسطة مشروع Kovri ، والذي يوفر شبكة مشفرة مماثلة لشبكة Tor. يمكنك شراء Monero على الأسهم تبادل العملات المشفرة الأكثر شيوعًا على الويب

ما هي أفضل محفظة مونيرو؟

سواء على الكمبيوتر أو الإنترنت أو الهاتف هناك العديد من الأدوات التي يمكن استخدامها لحفظ العملات وتخزينها. أخبرنا عن أفضل المحافظ المتاحة لكل نوع.

محفظة MyMonero: إذا كنت تريد استخدام محفظة عبر الإنترنت لتخزين العملات ، فإن أفضل محفظة يمكنك الوثوق بها هي MyMonero Wallet ، وهي المحفظة الوحيدة المستخدمة لتخزين العملات على الإنترنت.

مملوك من قبل Riccardo Spagni ، يوفر أيضًا حماية جيدة للمحفظة ويسمح لك بالوصول إلى أرصدة العملات في أي وقت وفي أي مكان.

يمكنك استخدام نفس المحفظة ، ولكن هذا الإصدار مناسب للأجهزة بدلاً من الشبكة ، حيث توفر المنصة النقدية محافظ رسمية يمكن استخدامها على Linux و Mac و Windows و iOS. للتحميل اضغط هنا.

تعرف الى عملة المونيرو Monero وطرق الحصول عليها؟ وكيفية التعدين به وافضل محفظة لها

محفظة Ledger Nano S: ثق بأحد أفضل الطرق لتخزين عشرات العملات الرقمية ، بما في ذلك عملة محفظة Ledger Nano S التي نناقشها اليوم. هذه المحفظة عبارة عن محرك أقراص فلاش حيث يمكنك تخزين العملات المعدنية ويمكن استخدامها في أي مكان .وتوفر حماية شاملة. للدخول اضغط هنا.

اقرأ أيضا:

طريقة شراء عملة المونيرو Monero

هناك أربع طرق للحصول على العملة سواء التجارة أو الشراء المباشر أو التعدين ، سوف نتعلم هذه الطرق وستكون قادرًا على اختيار الطريقة الأسهل لك واستخدامها.

شراء Monero: كما ذكرنا فإن من مزايا هذه العملة أنها مدعومة من قبل أشهر مواقع التداول على الإنترنت (مثل Kraken ، Binance ، إلخ). ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى إحدى هذه المنصات وإعادة شحن رصيدك بعملة أخرى أو بطاقة ائتمان للبحث عن العملات على تلك المنصة.

تعدين Monero: يمكنك سحب عملات XMR بسهولة من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ميزة هذه الميزة هي أنه لا توجد حاجة إلى معدات خاصة. ما عليك سوى الوصول إلى موقع الويب الخاص بالعملة من هذا الرابط هنااااا وتنزيل البرنامج المناسب لنظام التشغيل الخاص بك.

بعد تثبيت البرنامج ، ستختار تجمع تعدين وأفضل تجمع تعدين MineXMR أو Nanopool ، ثم ستبدأ عملية تعدين العملات وسحب أرباحك إلى محفظتك ، أو يمكنك عرض برامج التعدين الخاصة بالبيتكوين والمونيرو والعملات الأخرى على جهاز الكمبيوتر الخاص بك تعليمات مجانية للاستخدام.

موقع شراء Monero يمكنك شراء العملة مباشرة ببطاقة ائتمان وإرسالها إلى محفظتك دون القيام بذلك. تسجيل الدخول. المنصة ، أشهر منصة يمكنك الاعتماد عليها لشراء العملة هي LocalBitcoins.

التعدين السحابي Monero: آخر طريقة موثوقة للحصول على العملة والربح منها هي التعدين في السحابة. في الموضوع السابق ، تعرفنا على مفهوم التعدين السحابي وكيفية التعدين. هذا هو استخدام معدات من دول أخرى لتعدين العملات المعدنية.

ليس عليك شراء معدات التعدين ما عليك سوى شرائها. عندما تشتري أسهمًا على أحد المواقع التي تقدم هذه الخدمة وتبدأ في جني الأرباح من المشاركة يمكنك اتباع الرابط أدناه للعثور على أفضل موقع تعدين سحابي يمكن الاعتماد عليه.