ما هي عملة ستيلر Stellar وما هي مميزاته وطريقة شرائها 2022
ما هي عملة ستيلر Stellar وما هي مميزاته وطريقة شرائها

تعد Stellar ستيلر واحدة من أقوى العملات الرقمية الواعدة اليوم ولها مستقبل ناجح. في الماضي سنعمل مع عملات أخرى (مثل عملة مونيرو وعملة سيا المميزة والعملات الأخرى) للتعرف على عملة XLM الرقمية والعملة النجمية وطبيعة عملها ومستقبل العملة ، و عملة ممتازة اليوم. السعر الحالي توقعاتك للأداء المستقبلي وكيفية شراء Starcoin عبر الإنترنت.

ما هي عملة ستيلر Stellar

قبل الحديث عن العملة النجمية يجب أولاً مناقشة المنصة وراء العملة منصة Stellar هي منصة توفر نظامًا لامركزيًا مفتوح المصدر للعملات الرقمية لأن النظام يساعد ويحسن سرعة إنجاز المعاملات المالية.

أي اثنين من أزواج العملات بالإضافة إلى الحد من المشاكل الاقتصادية مثل التضخم يساعد النظام أيضًا على تعزيز تدفقات رأس المال العالمي خاصة في البلدان الفقيرة.

بالإضافة إلى تحويل العملات بأقل سعر صرف ممكن فإن النظام لديه أيضًا القدرة على تحويل أي مبلغ من المال من مكان إلى آخر في فترة زمنية قصيرة مع حل أنواع مختلفة من مشاكل العملات ، وقد نجحت المنصة في ذلك.

في عام 2014 أسس Jed McCaleb أحد أشهر المبرمجين النشطين في مجال النقود الإلكترونية وحلول الدفع الرقمية ، مؤسسة Stellar Development Foundation ، وهي منظمة غير ربحية مكرسة لدعم وتطوير بروتوكول Stellar.

بعد المساهمة في تطوير Ripple بعض ميزات Ripple تشبه Stellar قرر التعاون مع الرئيس التنفيذي لشركة Stripe لتطوير هذا النظام ، تعد Stripe أيضًا واحدة من شركات معالجة الدفع عبر الإنترنت.

اقرا أيضا:

ما هي عملة Stellar ستيلر ؟

العملة النجمية هي العملة الرقمية لشركة Stellar Development Corporation وهي إحدى العملات البديلة التي يمكن دفعها تقريبًا بدون رسوم. بهذه العملة ، يمكن استخدام 60 سنتًا فقط لإتمام 600000 معاملة مالية أي ما يعادل كل مليون دولار أمريكي. في الواقع.

اسم العملة هو Stellar Lumens واختصاره XLM ، للعملة المعدنية العديد من خصائص عملة Ripple ، لكن الاختلاف هو أنها عملة لامركزية. تستخدم هذه العملة تقنية blockchain ، ولكن لديها نظام أفضل من العملات الأخرى ، بما في ذلك Bitcoin.

-إذا كان للعملة نظام مختلف ، يمكنك بسرعة تأكيد عملة إثبات العمل. نظرًا لأن الموعد النهائي لتأكيد المعاملة هو من 3 إلى 5 ثوانٍ فقط ، فإننا نقوم بالتحويل بسعر صرف ضئيل تقريبًا ، لذلك نعتقد أن العملة هي العملة وبقية الوظائف التي توفرها المنصة ، لها ميزتان تتمتع بهما العملات الأخرى ليس لديك ، سنتعلم في الفقرة التالية.

مميزات عملة Stellar المنصة النقدية

هي منصة لامركزية مفتوحة المصدر. تستغرق سرعة تأكيد المعاملة بضع ثوانٍ فقط مقابل كل دولار بملايين النفقات ، هناك ما يقرب من صفر 1 تدعم العملة تقنية رائعة لتحويل الأموال عبر العالم العملة لا تتحكم فيه أي مؤسسة ، مملوكة فقط لمستخدميها.

مناسب للأشخاص الذين يبيعون منتجات رخيصة على الإنترنت ، يمكنك التحويل بسهولة ذهابًا وإيابًا بأي عملة بأقل معدل تحويل قابل للتطبيق. السعر الحالي للرمز المميز هو 0.065 دولارًا ، وهو مناسب لـ الاستثمار على المدى الطويل.

ما هي عملة ستيلر Stellar وما هي مميزاته وطريقة شرائها
ما هي عملة ستيلر Stellar وما هي مميزاته وطريقة شرائها
كيفية شراء العملات المعدنية Stellar

هناك العديد من المواقع والمنصات التي توجد بها العملة يمكنك الاعتماد عليها لشراء العملة. إذا لم يكن لديك حساب ، فما عليك سوى التسجيل على إحدى المنصات وإعادة شحن حسابك على المنصة بأي عملة رقمية أخرى أو عن طريق بطاقة الائتمان ، ثم عند شراء العملة فإن المواقع التالية هي أكثر منصات شراء العملات الرقمية موثوقية ، يمكنك شراء العملات النجمية على هذه المنصة.

Binance هي أكبر وأشهر منصة تداول العملات الإلكترونية على منصة الإنترنت
Poloniex: منصة أخرى حيث يمكنك شراء العملات
منصة Bittrex: من خلال هذه المنصة ، يمكنك شراء أكثر من 250 عملة مختلفة ، بما في ذلك XLM