كيفية الرد على المكالمات الواردة تلقائيا على هاتفك بدون تنزيل برامج للاندرويد 2022
كيفية الرد على المكالمات الواردة تلقائيا على هاتفك بدون تنزيل برامج للاندرويد

كيفية الرد على المكالمات الواردة تلقائيا على هاتفك بدون برامج هناك العديد من الأسباب التي تجعلك تحتاج إلى استخدام ميزة الرد التلقائي على هاتفك. على سبيل المثال عند القيادة أو ركوب الدراجات أو لأن يديك مشغولتان باللعب أو القيام بشيء أو لأن يديك متسخة.

مهما كان السبب الدقيق فقد تحتاج إلى ميزة تسمح لك بالرد على المكالمة دون الحاجة إلى النقر فوق زر الرد أو سحبه بنفسك أو حتى إمساك الهاتف.

لكنك ستكون الشخص الذي سيرد على المكالمة مما يعني أن هذه الميزة ليست مثل جهاز الرد الآلي (جهاز الرد الآلي) ولكن هاتفك سيكون مفتوحًا فقط للمتصل بدلاً منك لكنك سترد وستكون كذلك قادرًا على الرد عليه يمكنه التحدث معه إذا لم تكن في مكالمة وبسبب وظيفة مكبر الصوت.

كيفية الرد على المكالمات الواردة على هاتفك

ستتمكن من الاعتماد عليه عند الرد على المكالمة. في كثير من الحالات تكون هذه الميزة ممتازة وفي كثير من الحالات ستحتاج إليها بالتأكيد. هذه الميزة متاحة بالفعل في إعدادات بعض الهواتف المحمولة. إذا كان هاتفك غير متوافق فسنقدم لك تطبيقًا لمساعدتك في إكمال هذه العملية دون أي مشكلة.

الرد على المكالمات تلقائيًا في إعدادات الهاتف تم تجهيز بعض الهواتف بوظيفة الرد التلقائي في الهاتف. إذا كان هاتفك يدعم ذلك فانتقل إلى “الإعدادات” ثم “التطبيقات” ثم “إعدادات تطبيق النظام” ثم “إعدادات الاتصال“. قد يكون موقع إعدادات الاتصال على الهاتف مختلفًا لذا ابحث حتى تجده. بعد ذلك اضغط على “رد تلقائي” وقم بتفعيل الرد الآلي.

قبل أن يفتح الهاتف الإجابة من تلقاء نفسه يمكنك تأخير وقت فتح المكالمة بمقدار 3 أو 6 ثوانٍ ، حتى 15 ثانية إذا كنت مشغولاً بفعل شيء ما فستحتاج إلى الرد عليه على الفور مما يعني أنه من الأفضل ضبطه على 3 ثوانٍ فقط لفتح الهاتف على الفور دون تأخير المتصل.

اقرأ أيضا:

تنزيل برنامج للرد على المكالمات الواردة اليك

الرد على المكالمات تلقائيًا بمساعدة تطبيقات خارجية إذا كان هاتفك لا يدعم هذه الميزة فلا توجد مشكلة قم بتنزيل تطبيق MotoAnswer على هاتف اندرويد الخاص بك.

لسوء الحظ لا يدعم اللغة العربية لكنه بسيط للغاية ومباشر. يسمح لك بالرد تلقائيًا على أربع مكالمات في اليوم. إذا كنت بحاجة إلى ميزات أخرى فقم بالترقية إلى الإصدار المدفوع من التطبيق. الآن انتقل إلى إعدادات التطبيق واضبطها .

كيفية الرد على المكالمات الواردة تلقائيا على هاتفك بدون تنزيل برامج للاندرويد
كيفية الرد على المكالمات الواردة تلقائيا على هاتفك بدون تنزيل برامج للاندرويد

الخيار الأول يعني أن الهاتف سيرد على جميع المكالمات من تلقاء نفسه يعتمد الخيار الثاني على التبديل التلقائي لمكبر الصوت حتى يتمكن من الرد والتحدث إلى المتصل. إذا كنت لا تريد فتح هاتف غريب فاختر الخيار الثالث.

الخيار الرابع لأرقام الهواتف غير المرغوب فيها لأنه يسمح لك بتحديد أرقام معينة لا تريد الرد عليها تلقائيًا إذا كنت لا تريد الرد على أرقام هواتف متعددة فاكتب فاصلة بعد كل رقم هاتف. بعد ذلك تأكد من النقر فوق “تفعيل” على الشاشة الرئيسية.