كيفية التحكم بهاتفك المحمول من جهاز الكمبيوتر للاندرويد و الايفون 2022
كيفية التحكم بهاتفك المحمول من جهاز الكمبيوتر للاندرويد و الايفون

كيفية التحكم بهاتفك المحمول من جهاز الكمبيوتر هذه ليست المرة الأولى التي نحاول فيها العثور على الأداة المناسبة للتحكم في هاتف اندرويد من خلال جهاز كمبيوتر ، ولكنها المرة الأولى التي نجرب فيها أداة Dr.Fone لفعل الشيء نفسه.

Dr.Fone عبارة عن مجموعة من الأدوات المختلفة المسؤولة عن وظائف متعددة لهواتف ايفون و اندرويد. يمكنك استخدامه لنسخ بيانات واتس اب احتياطيًا على هاتفك ، ويمكنك استخدامه لفتح ايفون و اندرويد .

ويمكنك إصلاح الأخطاء والمشاكل على هواتف أو يمكنك استخدامه لاستعادة الملفات والبيانات المحذوفة على هاتف اندرويد الخاص بك أو الايفون والعديد من المهام الأخرى التي يمكنك القيام بها.

استخدام أداة Dr.Fone الشهيرة من Wondershare. اليوم نحن ملتزمون بشرح بالتفصيل كيفية استخدام هذه الأداة للتحكم في هواتف اندرويد.

اقرأ أيضا:

كيفية التحكم بهاتفك من الكمبيوتر للاندرويد

لماذا تختار Dr. Phone-Phone Manager؟ تتيح لك أداة Dr.Fone التحكم بسهولة في هاتف اندرويد من جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows أو Mac أو حتى من خلال iTunes.

يمكنك بشكل انتقائي نقل الصور ومقاطع الفيديو وجهات الاتصال والرسائل وجميع الملفات معًا. بالإضافة إلى ذلك ، ستدير هذه الأداة هاتف Android الخاص بجهاز الكمبيوتر لإضافة بيانات الوسائط أو حذفها.

إذا كان لديك بعض الصور واللقطات الثمينة على هاتفك ، لكنها بدأت في شغل الكثير من ذاكرة الهاتف ، فهذا هو الوقت المناسب للاحتفاظ بهذه الصور على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وسيكون Dr. يعمل قليلا. وهي مسؤولة عن نقل الصور ذهابًا وإيابًا بين الكمبيوتر والهاتف ، وتنظيم الصور في ألبومات مختلفة ، وإضافة الأسماء وتغييرها أو حذف الألبومات ، وحذف الصور غير المرغوب فيها بشكل انتقائي من الكمبيوتر ، وتحويل الصور وتغيير الصور. تم تنسيقها دون فقد جودتها الأصلية.

المزيد من الميزات إدارة التطبيقات هي واحدة من أفضل ميزات أداة إدارة Dr.Fone Android ، والتي تتيح لك نسخ التطبيقات احتياطيًا من هاتف اندرويد إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك بنقرة واحدة ، أو تثبيتها أو إلغاء تثبيتها في مجموعات وحذف الملفات. مثبتة مسبقًا التطبيقات.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام هاتف اندرويد الخاص بك لعمل نسخ احتياطية لجميع الملفات والمجلدات بسهولة ، ووضع القرص ونقله إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو التصفح بسهولة.

كما يسمح لك بنقل جميع جهات الاتصال والرسائل بحرية من هاتف اندرويد إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، كما يمكنك إدخال جهات اتصال من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو بريد الإلكتروني إلى هاتف اندرويد الخاص بك ، ويمكنك أيضًا إضافة أو تعديل أو تعديل أو حذف بعض جهات الاتصال غير المرغوب فيها.

التحكم بهاتفك من جهاز الكمبيوتر

لحسن الحظ ، لا يدعم Dr.Fone نقل الملفات بين هواتف اندرويد وأجهزة الكمبيوتر فحسب ، بل يدعم أيضًا نقل الملفات باستخدام أجهزة كمبيوتر Mac. بغض النظر عن نوع ملف الوسائط ، يمكنك أيضًا استخراج وتصدير الملفات الأخرى (مثل الرسائل وجهات الاتصال والمستندات وغيرها أنواع الملفات) من هاتف Android إلى جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows أو Mac والعكس.

باستخدام أجهزة اندرويد وأجهزة الكمبيوتر وأدوات iTunes ، قد ترغب في معرفة كيفية الاستمتاع بسلاسة بملفات الوسائط بين تلك الأنظمة الأساسية. ستساعدك هذه الأداة على نقل أي نوع من ملفات الوسائط بين هذه المنصات بأسهل وأسلس طريقة تحتاجها

دليل مفصل لنقل الملفات إلى اندرويد ما عليك سوى ثلاث خطوات لنقل الملفات من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى هاتف اندرويد الخاص بك ، والعكس صحيح ، ويتم حفظ عملية نقل البيانات هذه عن طريق التشفير الآمن ، مما يضمن أمان وحماية الملفات أثناء النقل العملية ، لأنه لا أحد يستطيع. أنت تحاول نقل هذه الملفات بين الأجهزة الشخصية.

الخطوة 1: قم بتشغيل الأداة وتوصيل هاتفك بالكمبيوتر ، قم بتشغيل أداة Dr.Fone على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ثم استخدم كبل USB لتوصيل هاتف اندرويد الخاص بك بالكمبيوتر. ستتعرف الأداة تلقائيًا على هاتفك في بضع دقائق وستعرض التفاصيل الخاصة بك في النافذة الرئيسية.

سواء كان نوع البيانات التي تريد نقلها بين الجهازين عبارة عن صور أو مقاطع فيديو أو مجلدات أو موسيقى ، فإن الخطوات التي ستتخذها ستكون هي نفسها ؛ يوضح المثال التالي هذا باختصار

الخطوة 2: نقل الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى هاتف اندرويد الخاص بك انقر فوق علامة تبويب الصورة ، سيتم عرض جميع الألبومات في القائمة الجانبية. اختر ألبومًا لحفظ الصور الجديدة.

تحكم بهاتفك عبر جهاز الكمبيوتر

قم بالنقر على إضافة ملف أو مجلد إذا كنت ترغب فقط في إضافة مجموعة من الصور ، يمكنك النقر فوق “إضافة ملف”. يمكنك أيضًا إنشاء ألبومات جديدة أو إضافة صور جديدة بسهولة. انقر بزر الماوس الأيمن على علامة تبويب الصورة وحدد “إنشاء ألبوم”.

إذا كنت تريد نقل جميع الصور الموجودة في المجلد ، فانقر فوق “إضافة مجلد”. حدد الصورة أو مجلد الصور الذي تريد إضافته إلى جهاز Android الخاص بك. إذا كنت ترغب في تحديد صور متعددة ، يمكنك الضغط على Ctrl أو Shift عند تحديد الصور.

الخطوة 3: نقل الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى من هاتف اندرويد إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك في نافذة “Image Manager” ، حدد الصورة المطلوبة ، وانقر على “تصدير” و “تصدير إلى الكمبيوتر“.

كيفية التحكم بهاتفك المحمول من جهاز الكمبيوتر للاندرويد و الايفون
كيفية التحكم بهاتفك المحمول من جهاز الكمبيوتر للاندرويد و الايفون

ستظهر لك نافذة لتصفح الملف حدد المسار لحفظ الصورة المستخرجة من هاتف اندرويد على الكمبيوتر. يمكنك أيضًا نقل الألبوم بالكامل من هاتفك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالإضافة إلى القدرة على استخراج الصور إلى جهاز كمبيوتر ، تدعم الأداة أيضًا استخراج الصور لأجهزة اندرويد أو ايفون. قم بتوصيل الجهاز لنقل الصور الى الحاسب ثم قم باختيار الجهاز في مسار استخراج الملف وسيتم نقل جميع الصور الى الجهاز.