افضل تطبيق لتفعيل رقم وهمي صومالي للواتساب برنامج حصري وجديد 2022
افضل تطبيق لتفعيل رقم وهمي صومالي للواتساب برنامج حصري وجديد

افضل تطبيق لتفعيل رقم وهمي صومالي للواتساب برنامج حصري وجديد , الكثير من الأشخاص يحاول دائمى اخفاء رقمه او يريدها ان يكون خاص , لذلك منذ انتشار برامج الأرقام الوهمية , ومنها برنامج تكس ناو الشهير , والذي تستطيع من خلال هذه البرنامج تفعيل رقم وهمي للواتس اب , ولكن في الفترة الاخيرة تم حظر جميع هذه .

التطبيقات واصبح الكثير من مستخدمين تطبيقات الأرقام الوهمية يبحث عن برامج بديلة للتطبيق تكس ناو , وتكس مو , وغيرهم من التطبيقات التي تستطيع من خلالهم تفعيل رقم وهمي للواتساب وتلجرام وجميع مواقع التواصل .

افضل تطبيق لتفعيل رقم وهمي صومالي للواتساب برنامج حصري

هذه التطبيقات كانت تمنحك ارقام تستطيع التسجيل به في جميع مواقع التواصل الأجتماعي , بحيث حصلت تلك التطبيقات على نسبة كبيرة من التحميلات على متجر جوجل بلاي , واحيانآ لا تعمل في بعض الدول , مما يجبر المستخدم على البحث عنهم على منصات الأنترنت , وطريقة العمل بهم مختلفة عن البرنامج الذي سوف اشاركه معكم

اليوم بحيث سوف تقوم بالتسجيل في التطبيق من خلال رقمك الخاص او رقم امريكي وهمي , عكس التطبيقات السابقة التي كان بامكانك التسجيل به عن طريق البريد الكتروني وهمي وباسورد وهمي , ولكن هذه الرقم سوف يكون مدى الحياة لك ولن يتم استخدمه من طرف اخر مع العلم جميع الأرقام داخل هذه التطبيق هي جديدة وغير مستخدمة .

تطبيق InstaVoice ReachMe الشهير تستطيع من خلال هذه البرنامج تفعيل رقم وهمي صومال للتطبيق الواتساب وتاكيد حسابك على التلجرام وفيسبوك وغيرهم من التطبيقات الاخرى , وهو طبعآ برنامج غير معروف ابدآ تستطيع من خلاله تفعيل الواتس اب برقم دائم وبدون مشاكل ابدآ والى مدى الحياة وبدون حظر مؤقت ابدآ.

طريقة العمل في برنامج InstaVoice ReachMe لتفعيل رقم وهمي صومالي

افضل تطبيق لتفعيل رقم وهمي صومالي للواتساب

بعد تثبيت التطبيق على هاتفك سوف تفتح معك واجهة التطبيق تخبرك بأنك يجب التسجيل برقم هاتف وهمي او رقمك الخاص المهم البرنامج يدعم جميع دول العالم , بعد التسجيل في التطبيق سوف تنبثق معك واجهة التطبيق الأساسية سوف تضغط على ثلاثة نقاط في الطرف الأيسر من الشاشة ومن ثم تضغط على الخيار الثاني , سوف تاعذ الرقم .

افضل تطبيق لتفعيل رقم وهمي صومالي للواتساب برنامج جديد 2020

الذي قام البرنامج بمنحك اياه , وتعمل لها عملية لصق بتطبيق الواتس اب لنفترض , بعدها تقوم بعمل تحقق من الرقم سوف تمنح جميع الصلاحيات طبعنا التي يتطلبه منك التطبيق , وبعدها سوف يتم توصلك برسالة نصية , او مكالمة .

هاتفية على التطبيق سوف يخبرك عن الكود ويهذه الطريقة تستطيع تفعيل جميع تطبيقات التواصل الأجتماعي بهذا الرقم وبدون مواجهة مشاكل ابدآ , واذا تريد رقم صومالي ثاني عليك اعادة نفس العملية التي أخبرتك عنه .

ملاحظة هامة :- نحن اول موقع يقوم بالشرح عن هذه التطبيق مع العلم هذه البرنامج غير متواجد او مشروح على قناة اليوتيوب .

تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي اضغط هنا .

افضل تطبيق لتفعيل رقم وهمي صومالي للواتساب
افضل تطبيق لتفعيل رقم وهمي صومالي للواتساب

قد يعجبك ايضآ:-

افضل اربعة تطبيقات يجب عليك تحميلها على هاتفك امر مرعب جدآ 2020

تنويه هام لمستخدمين تطبيق واتساب قم بتحديثه فورآ على هاتفك