افضل التطبيقات لحذف خلفيات الصورة على هواتف الاندرويد 2022
افضل التطبيقات لحذف خلفيات الصورة على هواتف الاندرويد

افضل التطبيقات لحذف خلفيات الصورة فيما يتعلق بمسألة معالجة الصور وتعديلها على الهواتف المحمولة فلا يخجل من القول إن هذا النوع من التطبيقات أكثر شهرة في متاجر التطبيقات ويجب على أي مستخدم استخدام أحدها لتجميل صوره دون الحاجة إلى ذلك.

عند استخدام البرنامج على الكمبيوتر أهم شيء هو أن معظم الأشخاص ليسوا مستخدمين. في عملية التحرير لا يحتاج المستخدمون إلى خبرة أو جهود متواصلة.

لحسن الحظ في القالب نفسه أي إزالة خلفية الصورة أو في مفهوم “الصورة غير المضغوطة” للمصمم هناك العديد من التطبيقات التي تتمتع بقدرات تنزيل قوية ويمكن النقر فوقها نعم. كما يوحي العنوان سنناقش هنا ثلاثة من هذه التطبيقات والتي تعتبر الأفضل في مجال Android ، لذا استمر في القراءة للتعرف عليها.

افضل التطبيقات لـ حذف خلفيات الصور في اندرويد

استخدم PhotoRoom: التطبيق الأول الذي يمكن استخدامه لتنظيف صورة الخلفية واستبدالها بخلفيات أخرى. لقد وضعناك عمدا في المقدمة وأصبحنا خيارك الأول. والسبب هو وجود العديد من الأدوات والوظائف التي تأتي معها وما يأتي معها بسيط وسهل الاستخدام.

فهو يعوض مشاكلنا قبل أن نحل هذه المشكلة دعنا نعلم أولاً وقبل كل شيء أهم وظيفتها (بشكل أساسي) هي الأداة المستخدمة لتحديد الخلفية البيضاء. أداة الخلفية الحقيقية يمكنك طمس الخلفية أو استخدام نفس الألوان أو أكثر للمعايرة.

فيما يتعلق بالتوافر بعد تنزيل التطبيق اتبع نفس الخطوات حدد صورة من المعرض بالضغط على علامة “+” واختر استخدام كاميرا الهاتف في نفس الوقت.

الآن سيقوم التطبيق بمسح الصورة المحددة ضوئيًا وحذفها على الفور تلقائيًا كما هو موضح في الصورة التالية: حان وقت العمل الآن حيث لاستبدال الخلفية ، انقر فوق الرمز الموجود في الأسفل.

افضل التطبيقات لحذف خلفيات الصورة على هواتف الاندرويد
افضل التطبيقات لحذف خلفيات الصورة على هواتف الاندرويد

إذا كنت تريد استخدام جميع الألوان كخلفية فاضغط على خيار “Fill” ثم قم بتعيين الصورة كخلفية ، وحدد “استبدال” يمكنك تحديد خلفية التطبيق نفسه أو يمكنك تحديد خلفية المعرض و ثم احصل على خلفية شفافة انقر على خيار “حذف“.

أخيرًا ، بعد الانتهاء من هذه العملية اضغط على زر حفظ في الزاوية اليسرى العليا من الشاشة ولاحظ أن الإصدار المجاني من التطبيق سيضيف علامة مائية بشكل افتراضي. بالطبع للتخلص من هذه العلامة المائية عليك أن تدفع ولكن يمكنك استخدامها دون دفع في هذا التطبيق بالذات.

حذف خلفيات الصورة افضل تطبيق للاندرويد

Background Eraser: استخدم تطبيق ممحاة الخلفية التطبيق التالي لا يقل أهمية عن التطبيق السابق مما يساعد على فصل الخلفية عن الصورة ثم استبدال الخلفية بأحد الخلفيات التي يوفرها التطبيق والمزيد.

الآن نوضح لك كيفية التعامل معها أولاً نحتاج إلى تنزيل التطبيق من خلال زيارة التطبيق على متجر جوجل بلاي عبر الرابط الموجود في الأسفل وبعد الانتهاء من التنزيل والتثبيت انتقل إلى درج التطبيق وافتحه من هناك.

ستلاحظ أيضًا ظهور الشاشة الرئيسية ونحن مهتمون بالضغط على خيار “تحميل الصورة” لاستيراد الصورة بعد التحديد سيتم نقلك إلى شاشة الاقتصاص.

افضل التطبيقات لحذف خلفيات الصورة على هواتف الاندرويد
افضل التطبيقات لحذف خلفيات الصورة على هواتف الاندرويد

هنا قم بإجراء التعديلات وفقًا لاحتياجاتك عند الانتهاء انقر فوق خيار “إنهاء” في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة لعرضه لديك الآن واجهة والتي تتضمن ثلاثة خيارات لإزالة الخلفية “التلقائية السحرية واليدوية“.

اقرأ أيضا:

بمزيد من التفصيل ، باستخدام خيار “تلقائي” يمكنك استبعاد مناطق ذات ألوان متشابهة من الصورة وباستخدام خيار “Magic” يمكنك اكتشاف الحدود وتنظيفها تلقائيًا مثل عصا سحرية. باستخدام أداة Photoshop وفي وضع “Manua” الأخير من المتعب الحذف يدويًا.

أخيرًا كما ترى في واجهة العمل هناك العديد من الخيارات الأخرى وأهمها أدوات التراجع والتقدم لتنفيذ الخطوة وأداة التكبير وعلاوة على ذلك بعد اكتمال عملية الحذف ما عليك سوى النقر فوق الزر أعلى الزر الأيمن للشاشة انقر على خيار “إنهاء” لحفظ الصورة.

من المهم ملاحظة أن فريق التطبيق لديه أيضًا أداة أخرى تسمى PhotoLayers والتي تخدم نفس الغرض. في نفس الوقت تتشابه واجهة التطبيق وأدواته في العمل والأداء ، لذا يمكنك تجربته مجانًا أو مجانًا. غطاء واقي مع ممحاة سفلية.