طريقة تغيير كلمة السر على جيميل Gmail من خلال الهاتف 2022
طريقة تغيير كلمة السر على جيميل Gmail من خلال الهاتف

طريقة تغيير كلمة السر على جيميل Gmail يعد ضمان وحماية خصوصية كلمة مرور حساب Gmail الخاص بك أمرًا مهمًا للغاية ، حيث ترتبط الشركة ارتباطًا وثيقًا بالعديد من الخدمات التي تقدمها جوجل ، والتي تتيح لك تسجيل الدخول من خلال خدمات متنوعة على هاتفك الذكي ، حيث توفر الشركة Google Drive مع إمكانية الوصول إلى الخدمة.

بحيث يمكنك تلقائيًا تحميل معلوماتك الشخصية وصورك ومعلوماتك الشخصية وصورك وخدمات متجر Google Play والعديد من الخدمات المهمة الأخرى إلى الملف بسبب عدم القدرة على حماية البريد الإلكتروني لحسابك وإرسال رسائل الأرشيف الخاصة بك معه بشكل منتظم تهديدًا مباشرًا لخصوصيتك وتعريض الكثير من بياناتك للمخاطر التالية:

طريقة تغيير كلمة السر Gmail من خلال الموبايل

طريقة تغيير كلمة السر على جيميل Gmail, الخسارة الناتجة عن الاعتماد كليًا عليها للوصول إلى جميع خدمات جوجل الخاصة بك. على هاتفك المحمول ، السبب الرئيسي لاستخدام Gmail على نطاق واسع بين المستخدمين بهذه الطريقة هو أن البريد الإلكتروني المقدم من هذه الشركة يتم مقارنته بشركات البريد الإلكتروني الأخرى. الخدمة مختلفة. استخدم حسابك للوصول إلى العديد من خدمات جوجل المختلفة من خلال بريدك الإلكتروني.

لذلك ، قررنا تزويدك بتقرير حول طريقة تغيير كلمة السر على جيميل Gmail عبر تطبيق الجوال ، والذي يشرح بشكل كامل جميع الخطوات في صور مستخدم iPhone و Android لضمان حماية حسابك بالكامل من أي شكل من أشكال الخرق.

محاولات غير قانونية لتسجيل الدخول ، لأنه يجب تنفيذ هذه العملية كل ثلاثة أشهر تقريبًا للتأكد من عدم استخدام أي شخص لكلمة مرورك ، أو عندما تشك في أي محاولة غير مقصودة لتسجيل الدخول ، أو عند تسجيل الدخول إلى حساب بريد إلكتروني ولم يصرح شخص ما عندما تقوم بتسجيل الدخول ، وعندما ترى المعلومات ، قم بتسجيل الدخول إلى حسابك ، فإن أهم وظيفة للبريد الإلكتروني المعروض هنا هي وصول رسالة تلقائية يتلقاها شخص ما

يأتي الحساب المصادق عليه من موقع آخر لم تستخدمه لتسجيل الدخول بانتظام أو من جهاز مختلف عن الجهاز الذي تستخدمه لتسجيل الدخول بانتظام ، لذلك ستحتاج إلى اتخاذ الخطوات التالية لحماية حساب Gmail الخاص بك من السرقة و خرق الخصوصية.

اقرأ أيضا:

كيفية تغيير كلمة مرور Gmail الخاصة بك على الأجهزة المحمولة

يجب أن يتم تنفيذ خطوات تغيير كلمة مرور Gmail باستخدام تطبيق Gmail للجوال مع الصور بالترتيب التالي.

  • أولاً ، يجب أن نذهب إلى تطبيق Gmail على الهاتف ، والذي يحتوي على البريد الإلكتروني الذي تريد تغيير كلمة المرور الخاصة به.
  • ثم انقر على صورة البريد الإلكتروني الشخصي.
  • انقر الآن على (إدارة حساب Google الخاص بك).
  • سيقوم التطبيق بتحويلك إلى تكوين حساب Google الخاص بك والنقر فوقه (“البيانات الشخصية”).
  • بعد ذلك يجب الضغط على (كلمة المرور).
  • الآن ، يجب علينا كتابة كلمة المرور القديمة لتغييرها حتى ندخل خطوة كتابة كلمة مرور جديدة ثم نضغط على زر (التالي).
  • سيكون لدينا نافذة، حيث سيتعين علينا كتابة كلمة مرور قوية جديدة وتضمين كلمة المرور (أحرف وأرقام ورموز) وبعد ذلك نحتاج فقط إلى الضغط على الزر (تغيير كلمة المرور
  • الآن ، عندما تظهر هذه النافذة ، نكون قد انتهينا من تغيير كلمة المرور القديمة للبريد الإلكتروني ، ويمكنك إدخال كلمة المرور الجديدة.