تحميل لعبة تركس Trix افضل لعبة ورق اون لاين وكيفية اللعب به 2022
تحميل لعبة تركس Trix افضل لعبة ورق اون لاين وكيفية اللعب به

تحميل لعبة تركس Trix افضل لعبة ورق اون لاين وكيفية اللعب به “لعبة Trix” هي لعبة الورق الأكثر شعبية في ليفانتي ، خاصة بين طلاب الجامعات الشباب وطلاب المدارس الثانوية ، لكنها يستمتع بها الناس من جميع الأعمار لأنها تعتبر لعبة يائسة تعتمد على التركيز.

تُلعب اللعبة بقوة الاهتمام الكبير ، وفي معظم الحالات ، تكون نهاية اللعبة هي خصوم من أجزاء مختلفة أو المعركة بينهم ، لذلك يمكن أن تلعب لعبة Trix اللعبة بطريقتين مختلفتين ، حيث يكون هناك أربعة أشخاص. للعب كل شخص. يسجل كل لاعب نقاطًا ، أو يشكل كل شخصين متعارضين فريقًا ويلعبان ضد الاثنين الآخرين ، لذلك تفضل اللعب.

تحميل لعبة تركس Trix للاندرويد اخر تحديث

Trix Law إذا لعبت لعبة Trix بأربعة لاعبين (كل منهم على حدة) ، فإنك تستخدم مجموعة من البطاقات ، تتكون من 52 بطاقة ، حيث يكون اتجاه اللعبة عكس اتجاه عقارب الساعة ، مقسمة إلى أربع مجموعات مختلفة ، تسمى “الممالك” ، لأن المملكة 5 ألعاب ، يقرر مالك المملكة ترتيب اللعبة ويبدأ اللعبة من هنا ، وإذا لعبت Trix في شراكة ، تنطبق نفس القواعد ، فعندئذٍ يُسمح بالاتصال بين الشريكين ، بأي طريقة أو تهمس ، فقط ركز على كلمات.

الدور والإصدار يتعامل كل لاعب مع 13 بطاقة ، ويعتبر اللاعب الذي يحصل على عدة بطاقات بعلامة الكباب صاحب المملكة الأولى ، حيث يحق للاعب اختيار اللعبة التي يريد لعبها ومتى يتعامل مع تلك البطاقات . بعد لعبة مملكة المالك ، كان هناك عيب مرة أخرى.

يختار اللاعب لعبة أخرى عن طريق التسلل حتى تنتهي جميع الألعاب ، ثم ينقل المملكة إلى لاعب آخر ، ثم إلى التالي والتالي ، حتى يتم اختيار جميع الألعاب لجميع الألعاب ، وهنا تنتهي الممالك الأربع بنهاية اللعبة ، يتم ترتيب أوراق اللعب من الأضعف إلى الأقوى.

طريقة لعبة تريكس بنات و دينار. شيخ كبة. و لطواش و تريكس.

أولاً ، يبدأ مالك المملكة الأولى في لعب الورق على الأرض ، ويجب على جميع اللاعبين الآخرين لعب أوراقهم الخاصة من نفس النوع ، إن وجدت ، وإذا لم يكونوا من نفس النوع ، فيجب عليهم أيضًا لعب بطاقة أخرى. اكتب وارسم بطاقة اللاعب الذي لعب أعلى بطاقة ، لكن يجب عليه ذلك. يجب أن تكون من نفس نوع البطاقة الأولى التي تم لعبها ، ويجب أن يكون صاحب الحق في سحب البطاقة التالية في نفس اللعبة.

اقرأ أيضا:

كيفية اللعب بالتركس

ثانيًا ، يجب على كل لاعب أن يحاول تجنب أخذ الأنواع التالية من البطاقات:

شيخ كبة : هذه طريقة للاعبين لتجنب تلقي البطاقات التي تحمل علامة “K”.
بنات : هذه طريقة لتجنب الأوراق التي تحمل علامة “Q”.
الدينار : يجب على اللاعبين أيضًا تجنب استلام البطاقات الماسية.
لطش :هذه أيضًا محاولة من قبل اللاعبين لتجنب التقاط الشعر المستعار بشكل عام.

لعبة تركس ، هي اللعبة الوحيدة بدون شفرة. بدلاً من ذلك ، يجب على كل لاعب التخلص من أوراقه من خلال تجميعها في نفس النوع من التضاريس. تبدأ المجموعة بالبطاقة “J” وتمتد إلى البطاقة “A”. الجزء العلوي عبارة عن بطاقتين سفليتين ، ولكن ما لم تكن هناك بطاقات على الأرض ، فمن المستحيل تثبيت أي بطاقات على الأرض. على الأرض قبلها أو بعدها ، هناك أوجه تشابه في المجموعة ، ويجب على اللاعب أن يلعب كل بطاقة مماثلة للمجموعة لتثبيتها ، ولكن إذا لم يكن لدى اللاعب بطاقة ، فقد يكون له الحق في تمرير البطاقة إلى أخرى. لاعب بطاقة.

تحميل لعبة تركس Trix افضل لعبة ورق اون لاين وكيفية اللعب به
تحميل لعبة تركس Trix افضل لعبة ورق اون لاين وكيفية اللعب به

هذه لعبة تريكس تحتوي على لعبتين شيخ الكبة والبنات. يمكن للاعبين الذين يحملون بطاقات “K” أو “Q” طيها وإظهارها للاعبين الآخرين ، مما يعني أنه يمكن للاعبين تلقي البطاقات. يخسر النقاط المزدوجة التي حصل عليها واللاعب الذي ضاعف النقاط على البطاقة الأصلية يربح نقاطًا إضافية.

افضل طرق للربح في لعبة تركس

حساب نقاط trax

إذا حصل اللاعب على بطاقة (K) ختيار النحس الكبه ، فإنه يخسر 75 نقطة.

بنات: إذا حصل اللاعب على بطاقة بنت (س) يخسر 25 نقطة.

دينار: إذا حصل اللاعب على الدينار، فسيخسر 10 نقاط لكل بطاقة.

لطوش: إذا فاز اللاعب بشعر مستعار ، فستخسر كل باروكة 15 نقطة.

تركس: بالنسبة لتركس حسب توزيع المملكة ، يتم إضافة 200 نقطة للاعب الأول الذي يملك المملكة و 150 نقطة للاعب الثاني و 100 نقطة للاعب الثالث و 50 نقطة لآخر لاعب. اللاعب الذي يكمل اللعبة بأعلى الدرجات سيفوز باللعبة.

أنواع أخرى من ألعاب Trix Partners إذا تم تأسيس مبدأ الشراكة ، فستكون قواعد لعبة Trix مختلفة في بعض الأحيان. عندما يبدأ اللاعبون المنافسون شراكة على الطاولة ، يتم جمع النتائج وفقًا للعبة لتشكيل فريق رابح أو خاسر.

تعد لعبة تركس من أشهر ألعاب تريكس وأكثرها استخدامًا في جميع الأنواع ، لأنها تختلف عن لعبة تركس العادية ، لأن لعبة تركس العادية مقسمة إلى أربع ممالك ، ولكل مملكة خمس ألعاب.

بالنسبة لهذا النوع ، يحق للمملكة هنا اختيار لعبتي Trix و Complex ، وتبقى قواعد اللعبة ثابتة وغير متغيرة. في لعبة “معقدة” ، يخسر اللاعب نقطة واحدة لكل شعر مستعار ، وستفقد أيضًا كل بطاقة ماسية وبطاقة تحمل علامة “Q” أو البطاقة التي تم وضع علامة “K” عليها. يتم احتساب النقاط في نهاية اللعبة وطريقة الحساب هي نفس طريقة حساب النقاط في الألعاب العادية.

شراكة Trix الشاملة ومع ذلك ، يتوافق هذا النوع مع قواعد ألعاب فورمبلكس وألعاب الشراكة ، حيث يتكون كل فريق من لاعبين متعارضين على الطاولة ، ولهما الحق في تقسيم المملكة إلى لعبتين تريكس وكيمبليكس.

يمكنك بسهولة تنزيل لعبة Trix Complex على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ولكن طريقة اللعب لا تزال غير ذات صلة لأنها تُلعب بطريقة يهودية. هذا لاعب أمام الثلاثة لاعبين الآخرين.

لكل منها نقاطه الخاصة ، ولكن يجب أن تكون لاعبًا آخر وأنت تلعب بالكمبيوتر الذي تلعب عليه. لديك الكثير من الذكاء ، ويمكنك تنزيله مباشرة مجانًا ، حيث توجد العديد من المواقع (مثل مواقع البرامج ) يمكن أن يساعدك في تنزيل الألعاب واللعب مباشرة.

لعبة Trix عبر الإنترنت أو يمكنك أيضًا اللعب عبر الإنترنت مع أشخاص آخرين على الموقع الرسمي لألعاب Trix ومن ثم التنافس معهم عبر الإنترنت ، ولكن يجب عليك أولاً اختيار المجموعة التي تريد اللعب بها ، لأن الموقع يقدم العديد من المجموعات التي تنتمي إليها. حددهم وابدأ اللعبة على الإنترنت.

لديها العديد من النقاط لأنها تجربة مختلفة تسمح لك باللعب مع أشخاص آخرين من جميع أنحاء العالم ومن جنسيات مختلفة ، هنا يمكنك تعلم أكثر الطرق تنوعًا للعب والاستمتاع بالتواجد معهم في أماكن اللعب المختلفة. شكل أصلي أكثر من تلك التي اعتادت اللعب مع الأصدقاء أو الآباء.