الربح من الانترنت أفضل مواقع الربح من بيع تصميم التيشرتات للمبتدئين 2022
الربح من الانترنت أفضل مواقع الربح من بيع تصميم التيشرتات للمبتدئين

الربح من الانترنت أفضل مواقع الربح من بيع تصميم التيشرتات في هذه المقالة ، سنناقش فوائد صنع القمصان. هل يمكنني حقًا كسب المال من خلال وضع التصميم على قميص ثم بيعه؟ نعم يا أخي العزيز ، الاستفادة من بيع تصميمات التيشيرتات من أكثر المشاريع المربحة اليوم. إن شاء الله في شرح اليوم سأساعدك ، وبناءً على خبرتك في هذه المشاريع ، أطلعك على فوائد بيع تصميم القمصان وأرشدك إلى العديد من المواقع التي تقدم هذه الخدمة ، ويمكنك أن تجد بعض المزايا والعيوب التي ستساعدك في اختيار الموقع الصحيح مما سيفيدك كثيرًا. لقد استفاد كثيرًا من مجال تصميم القمصان.

قبل أن أبدأ في شرحه ، يجب أن أشير إلى أن هذا المجال يتطلب الصبر والجهد ، وليس فقط القدرة على تصميم واستخدام برامج تحرير الصور. يمكنك العثور على تصميمات إبداعية واحترافية ، لكن لا يمكنك العثور على مبيعات. ستجد أن التصميم البسيط للغاية يمكن أن يصل إلى آلاف المبيعات ، أي آلاف الدولارات.

الربح من الانترنت من خلال تصميم التيشرتات وبيعه

يمكن أن تستفيد أكشاك الخيول من تصميم القمصان. يمكن تلخيص السر الكبير في هذا المجال في كلمة واحدة (مكانة) ، ما هو المكان المناسب ، وما تعنيه الكلمة وكيف يمكننا الحصول على الآلاف فقط من خلال فهم كلمة الدولارات الأمريكية.

بضائع أمازون Amazon: عندما يذكر مجال التصميم على القميص وتربح منه ، سيتغير الموقع وسيكون الرقم صعبًا. لا يزال الاسم الثابت هو موقع Meresh الخاص بشركة Amazon ، لمجرد أنه ينتمي إلى شركة التجارة الإلكترونية العملاقة Amazon .

الربح من الانترنت أفضل مواقع الربح من بيع تصميم التيشرتات للمبتدئين
الربح من الانترنت أفضل مواقع الربح من بيع تصميم التيشرتات للمبتدئين

ولأن Amazon تمتلك أكبر رفاهية. موقع التجارة الإلكترونية للمنتج (زائر). الفرق مع هذا الموقع هو أن التصميم يمكن أن ينتشر بسرعة وبدون داع. للترويج لتصميمك ، ما عليك سوى العثور على مكانة جيدة في السوق وسيقوم Merryshby Amazon بالباقي.

بالنسبة للربح يقدم الموقع خيار تحديد سعر القمصان ، بحيث يمكنك زيادة السعر مع مراعاة أسعار المنافسين لضمان أرباح أكبر. من الواضح أن العملاء يبحثون عن أفضل تصميم وأقل سعر.

عيب هذا الموقع هو أنه من الصعب قبوله ، حتى في حالة القبول ، بسبب قوانين حقوق الملكية الصارمة التي يتبعها موقع Meresh Bay Amazon ، فإن فرصة حذف الحساب عالية جدًا. الصور أو النصوص لها حقوق ، يجب أن تودع أولاً في الحساب ، ويجب أن يكون الربح في الحساب صحيحًا. قبل البدء في التصميم ، يجب عليك التأكد من أن التصميم والمصطلحات المستخدمة في العنوان والوصف والكلمات الرئيسية ليس لها حقوق حصرية.

اقرأ أيضا:

موقع Etsy الإلكتروني: Etsy هو موقع إلكتروني أمريكي للحرف اليدوية ، ولكن كيف يمكنني الاستفادة من تصميم القمصان؟ لا يوجد سوى موقع ويب واحد آخر يسمى Printful ، يمكنك إنشاء رابط إلى Etsy وتحميل التصميم المراد طباعته ونشره في متجر Etsy.

الربح من الانترنت أفضل مواقع الربح من بيع تصميم التيشرتات للمبتدئين
الربح من الانترنت أفضل مواقع الربح من بيع تصميم التيشرتات للمبتدئين

لذلك عند بيعه ، ستقوم printful بطباعة التصميم تلقائيًا على القميص وإرساله إلى عنوان العميل المحدد. قد تجد فكرة هذا الموقع صعبة ، لكن صدقوني ، إنه بديل رائع لـ Merish Bay Amazon لأنه أكثر فخامة وربحًا من المواقع الأخرى.

على القميص ، يمكن أن يصل سعره إلى 10 دولارات ، وأحيانًا يصل إلى 13 دولارًا. وهذا مرتبط بتجربتي الشخصية ، ويفضل الكثير من الناس ربط الموقع المطبوع بـ Etsy بدلاً من خيار Meresh Bay Amazon الصعب. .

صدقني ، الفكرة بسيطة ، فقط شاهد فيديو على يوتيوب يشرح العلاقة بين موقع Printful و Etsy ، ستفهم الطريقة مباشرة ، وستجد أيضًا العديد من مقاطع الفيديو على موقع Etsy لشرح التسجيل.

عيب هذا الموقع هو أنه لا يقبل المدفوعات ما لم يتم الدفع عبر PayPal للمستخدمين في الدول / المناطق العربية. هذا كافٍ بالنسبة لي ، وتحتاج أيضًا إلى MasterCard للتسجيل في هذا الموقع. إنها ليست مشكلة بالنسبة لمعظم الناس ، إنها حقًا حديثة. في وقت قراءة هذا المقال ، ربما اختفت مشكلة قبول الموقع.

موقع الربح من بيع التيشرتات

موقع Redbubbel الإلكتروني: أحد أكبر المواقع المربحة في العالم ، ويتمحور عمله حول بيع المطبوعات سواء القمصان والوسائد والأكواب والملصقات وغيرها. يرجى محاولة التسجيل في هذا الموقع لأنه لا يمكن حظر بلدك.

الربح من الانترنت أفضل مواقع الربح من بيع تصميم التيشرتات للمبتدئين
الربح من الانترنت أفضل مواقع الربح من بيع تصميم التيشرتات للمبتدئين

موقع Teespring: هو واحد من أشهر المواقع في صناعة وبيع القمصان. يتيح لك الموقع فتح حساب مجانًا من خلال العروض الترويجية على المنصات الاجتماعية أو المبيعات التي يتم الحصول عليها على الموقع ، ونشر التصميمات والربح من المبيعات ، وكذلك تحديد نسبة الأرباح من الموقع باستخدام Teespring إيراداتك وسعر المنتج الذي تصممه.