تحميل انجكتور لكشف أماكن اللاعبين للهاتف والكمبيوتر من ميديا فاير مباشر 2022
تحميل انجكتور لكشف أماكن اللاعبين للهاتف والكمبيوتر من ميديا فاير مباشر

تحميل انجكتور لكشف أماكن اللاعبين للهاتف والكمبيوتر من ميديا فاير مباشر كيف تعرف أين تكتشف البندقية موقع العدو في لعبة ببجي موبايل هي لعبة قتال متقدمة مناسبة للاعبين. يعتمد نظام اللعبة على نظام ساحة المعركة ، ويعتمد نظام لعبة ببجي موبايل على نظام ساحة المعركة ، حيث يتنافس 100 لاعب ويهبطون على جزيرة تسمى Angle Map ، وتحتوي الخريطة على العديد من المناطق الشهيرة ، ويحاول اللاعبون تفعيل انجكتور ملف.

في بعض الأحيان يكون هذا انتهاكًا ، ولكن قبل أن يحاول اللاعب تنشيط السلاح ، والعثور على الموقع والهبوط في الجزيرة بمظلة خاصة ، يمكنك لعب نظام فريق مكون من 4 لاعبين أو لاعبين أو لاعب يسمى Solo Squad

بعد وصولهم إلى الجزيرة ، تمكنوا من جمع المعدات القتالية والمعدات الطبية والأدوات القتالية. يسعى اللاعبون أيضًا إلى جمع أسلحة القناصة لمسافات طويلة. Shovel 8 هي واحدة من أفضل الأشياء للقتال لمسافات طويلة.

تحميل انجكتور كشف أماكن لاعبين

ما هو السبب الأكثر أهمية الذي يجعل اللاعبين يبحثون عن طرق للكشف عن أماكن وجود الأعداء؟ لعبة ببجي موبايل متعددة اللاعبين عبر الإنترنت التي طورتها Tencent و PUBG MOBILE مملوكة لشركة ألعاب الفيديو الكورية الجنوبية Bluehole.

في اللعبة ، سيهبط ما يصل إلى 100 لاعب بمظلاتهم على جزيرة صغيرة. إنهم يبحثون عن أسلحة ومعدات يمكنها قتل الآخرين مع تجنب التعرض للقتل ، لكن بعض اللاعبين يريدون أداة حقن يمكنها اكتشاف المواقع في اللعبة ، والتي سوف تساعد في تحسين احترافية ألعاب Peggy وتبسيط هوية لاعبي الحركة ، كما أنها تساعد في العثور على أماكن تواجد الأعداء في المواجهات القريبة

بمرور الوقت ، سينخفض ​​حجم المنطقة الآمنة المتاحة لخريطة اللعبة بمرور الوقت ، مما سيرشد اللاعبين الباقين على قيد الحياة إلى منطقة أضيق للتواصل الوثيق ، لكن أدوات اللعبة تساعد في اكتشاف الصوت المتساقط للأعداء الذين يستمعون إلى البيئة المحيطة

كيف تحدد مكان العدو بواسطة الصوت المحيط؟

يُظهر تحديث كيكر موقع PUBG Mobile. التحديث الجديد. فاز آخر لاعب أو هوية الفريق بالجولة الحالية.

كل بضع دقائق ، في عدة خطوات سنقوم بتنفيذها ، تبدأ منطقة خريطة Erangel القابلة للعب في الانكماش إلى موقع معين بشكل عشوائي وحيث يوجد المزيد من المعارك والمزيد من اللاعبين ، بسبب زيادة مساحة المنطقة الأمنية ، يتعرض أي لاعب خارج منطقة الأمان لمزيد من الضرر. هذا لتقليل طاقة اللاعب وبعض الفرق في منطقة الخريف بسبب التأخير

أخيرًا ، إذا لم يتم إدخال المنطقة الآمنة في الوقت المناسب باستخدام أداة الحقن ، فستكتشف أداة الحقن الموقع الذي يستخدمه اللاعب ويمكن أن تعامله على أنه لعبة ، ويمكن استخدام الخشب الرقائقي لمساعدة اللاعب في تحديد موقع اللعبة.

العديد من أماكن الأسلحة والمعدات والعمل في منطقة اللعبة. يرى اللاعب الخصم كجدار أزرق يتقلص بمرور الوقت. وبهذه الطريقة سيكون هناك المزيد من اللاعبين الذين يجمعون النقاط في المنطقة الآمنة من الخريطة ، مما يساعد على زيادة معدل المعركة والمعركة الشرسة في انتظار الدائرة ، مما يزيد بدوره من فرصة المواجهة المباشرة ، ولكن نظرًا لأن يتناقص حجم الدائرة ، سيستخدم اللاعب أداة “كاشف النقاط” للعثور على مكان تواجد العدو أثناء اللعبة. تسليط الضوء على اللون على الخريطة

تعرض الأحمر للقصف ، المعروف باسم “المنطقة البريدية” ، حيث طردت المنطقة أحيانًا لاعبين من البلاد لزيادة نسبة المعارك على الخريطة ، الأمر الذي شكل تهديدًا للاعبين الذين بقوا في المنطقة.

ما هي المناطق غير الآمنة على الخريطة؟

قبل حدوث هذه الأحداث ، سيتم تذكير اللاعبين لبضع دقائق ، ولكن بفضل آخر تحديث لأداة PUBG Mobile لتحديد الموقع ، يمكن للأداة منحهم الوقت للانتقال إلى موقع آمن من خلال إجراءات مختلفة ، وستطير الطائرة بشكل مختلف قسم يمكن تشغيل الخريطة بشكل عشوائي من وقت لآخر ، ولكنها لن تشكل خطرًا كبيرًا على العدو أو اللاعب أينما تم استخدام الذخيرة ، وستسقط حزمة موارد تحتوي على عناصر لا يتم الحصول عليها بشكل طبيعي أثناء اللعب العادي.

هذه العوارض هي دخان أحمر مرئي بوضوح ، مع معدات قوية وأسلحة بداخلها. بالإضافة إلى المرور عبر هذه الدوائر ، لا يوجد مكان آخر في الحركة. هذا يجذب اللاعبين المهتمين بالقرب منك ويولد المزيد من المواجهات.

في المتوسط ​​، لا تتجاوز الرحلة الكاملة 33 دقيقة وبهذه الطريقة تبدو مثل مدينة جورج بول ، والمركبات العشوائية البعيدة عن كل المعارك في بداية اللعبة هي مناطق يأمل المحترفون التخلي عنها في الضفة الغربية لاكتشاف موقع العدو في ببجي موبايل وأداة كشف موضع الفم بالرش.

بالطبع ، يعتمد تحديد موقع أو حركة اللاعب في لعبة ببجي موبايل الجديد على الطائرة وموقع القرار لبقية اللاعبين الـ 99 ، ولكن بشكل عام ، لا يمكن أن تخطئ العديد من السيارات. تذكر أن تتجنب Pushkney التي لم يذكرها أي محترف ، لذلك ربما يجب عليك تجنبها

ما هي طرق استخدام أدوات اكتشاف الموقع لتسريع حركة اللاعب؟

لا شك أن أسباب تباطؤ اللاعبين في ألعاب PUBG للأجهزة المحمولة كثيرة ، بما في ذلك نوع الخطة التي يثق بها اللاعب ، ولكل لاعب خطته الخاصة ، ولكن في النهاية ، من هو أسرع لاعب لديه مخطط قوي وفعال ، ويعتمد النظام على حركة الجيروسكوب وأربعة أصابع في اللعبة.

ومع ذلك ، حتى هؤلاء اللاعبين الذين يستخدمون أجهزة جيروسكوب عالية المواصفات والهواتف المحمولة سيظلون يتمتعون بدرجة معينة من الحركة البطيئة وغير الاحترافية ، وتتمثل وظيفة أداة اكتشاف المحاقن في تسريع حركة اللاعب وحل مشكلة اللكم والتخفيضات. ، وتسريع ألعاب PUBG Mobile ، التحديثات الجديدة

مزايا الجيروسكوبات على ببجي موبايل أهم سبب لمشغل ببجي ويعطي سرعة الإطارات وقدرة الهاتف المحمول على تشغيل نظام الجيروسكوب.

الأشخاص الذين يستخدمون أجهزة iPad و iPhone تتجاوز بكثير سرعة مشغلات الهواتف المحمولة العادية بسبب تغيرات السرعة. الهاتف المحمول وحجم الشاشة وحجم ذاكرة الوصول العشوائي ، نرى اليوم كيف تعمل أداة الحقن. من خلال إنشاء برنامج اكتشاف الموقع في PUBG لاكتشاف الموقع المحدث الجديد ، يمكنك الاستفادة من مشغل iPad حقيقي من منظور.

تحميل انجكتور لكشف أماكن اللاعبين للهاتف والكمبيوتر من ميديا فاير مباشر
تحميل انجكتور لكشف أماكن اللاعبين للهاتف والكمبيوتر من ميديا فاير مباشر

iPad on PUBG Mobile هو برنامج يمكنه حل بعض المشاكل ، مثل مشاكل اللعق والقص الأخيرة. يعتبر برنامج PUBG Mobile Site Detection Injector لا يمثل تهديدًا لحساب الألعاب الخاص بك ولا يعتبر واحدًا منهم. لا تغش أبدًا ، ولكن فقط غيرت عرض سلسلة الجوال في ألعاب ببجي موبايل، لذلك فهي تمنحك منظور iPad ، ببجي موبايل لديها تحديث جديد من خلال برنامج اكتشاف موقع Android ، تمامًا كما لو كان لديك جهاز iPad حقيقي ، سنقوم كما تعتني بك.

عندما تظهر رسالة في التطبيق أو في لعبة ببجي موبايل، تشير إلى أنني لعبة قريبة من هاتف خلوي لا يدعم تقسيم الشاشة ، فإن مشكلة عدم إمكانية تشغيل الشاشة المنقسمة على بعض أنواع الهواتف المحمولة هي لحظة. عندما يتفوق اللاعبون على بعضهم البعض.

ناسخ سبارك تحميل

كشف الاماكن تحميل

ملف اسكنات عالمية تحميل

ملف اسكنات كوريه تحميل

اداة طيران الاعب تحميل

ملف كشف الاماكن: تحميل

انجكتور كشف اماكن تحميل

ناسخ 32 BT و 64 BT تحميل

شاهد ايضا

تحميل لعبة Code Name معدلة للاندرويد والايفون اقوى لعبة منافسة للعبة ببجي 2022

تحميل ملف 90 فريم ببجي ميديا فاير اخر تحديث جديد للاندرويد و الايفون 2022